تحميل برنامج اب تشاينا AppChina للاندرويد متجر صيني العاب وتطبيقات الاندرويد

0
في كل يوم نسمع عن تطبيق جديد ولعبة جديدة يتم رفعها على المتاجر الخاصة بالهواتف ، ولقد تحدثنا حول الكثير من تطبيقات المتاجر المختلفة الخاصة بأجهزة الأيفون وأجهزة الأندرويد ، ولقد طرحنا العديد من المقالات التي تدور حول المتاجر الصينية الخاصة بأجهزة الأيفون فمنها تطبيق الوادي ومنها تطبيق الأرنب الصيني ومنها تطبيق تويك بوكس ، أما في مقالتنا لليوم سوف نستعرض لكم تطبيق متجر صيني جديد ولكنه ليس خاصة بأجهزة الأيفون ، وإنما خاص بأجهزة الأندرويد وهو تطبيق متجر اب تشاينا معرب App china للأندرويد .

ما هو تطبيق متجر صيني اب شينا app china الصيني للاندرويد :

تحميل برنامج اب تشاينا

هو عبارة عن تطبيق متجر خاص بهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد فقط ، وهو تطبيق تمت برمجته باللغة الصينية أو اليابانية ، غير أن هناك مبرمج مغربي قام ببرمجته إلى اللغة العربية ، ولذلك سوف نزودكم بنسخة معربة منه ، وهو متجر تطبيقات يحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب إضافة إلى وجود الكتب والثيمات فيه ، كما أنه يحتوي على العديد من الميزات والخصائص الإضافية التي يمكنك الكشف عنها والاطلاع عليها من خلال الفقرة التالية ، وسوف نقوم بتزويدكم بالرابط الخاص بتحميل هذا المتجر باللغة العربية في نهاية المقالة فتابعوا معنا القراءة .

ما هي مميزات وخصائص تطبيق اب تشاينا للاندرويد :

تحميل برنامج اب تشاينا  AppChina للاندرويد

1 - متجر شامل وموسع : يحتوي متجر آب شينا app china market على الكثير من التطبيقات و الألعاب القابلة للتحميل على هاتفك الاندرويد ، فهناك العديد من التصنيفات التي يمكنك الاطلاع عليها في هذا المتجر والاختيار فيما بينها لتقوم بتحميلها بطريقة بسيطة وسهلة وغير معقدة .
2 - إمكانية تحميل الألعاب والتطبيقات المجانية : سوف تتمكن من تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة الموجودة في المتجر الرسمي جوجل بلي بطريقة مجانية من هذا المتجر ودون أي رسوم أو تكاليف ، ودون أن تضطر إلى وضع أي فيزا كارد أو بطاقة حساب عليه ، وفي ذلك حل لمن لا يملك بطاقة فيزا ، أو لمن لا تتوفر لديه الأموال .
3 - سهولة العمل على المتجر : يمتاز التطبيق بتصميمه الجذاب السهل الاستخدام من قبل الجميع حتى في نسخته الصينية واليابانية ، فمهما كانت ثقافتك أو عمرك سوف تتمكن من إيجاد التطبيقات والألعاب التي تريدها وسوف تتمكن من الحصول عليها .
4 - تحميل جميع الألعاب المدفوعة في ملف واحد فقط : كما نعلم أن الألعاب معظمها عندما نقوم بتحميلها نقوم بنقل ملفات داتا وغيرها لكي يتم اكتمال اللعبة ، أما عن طريق هذا المتجر فإنك سوف تقوم بتحميل ملفات الألعاب كاملة دفعة واحدة حتى المدفوع منها ، وبذلك لن تعاني من أي جهد أو صعوبة أو عوائق في ذلك .
5 - منافس قوي للمتجر الرسمي : يعتبر تطبيق اب شينا للأندرويد باحتوائه على التطبيقات والألعاب المدفوعة منافس قوي لتطبيق المتجر الرسمي جوجل بلاي ، ويتفوق عليه لعدم الحاجة إلى كردت كارد أو فيزا أو دفع رسوم أو أموال في تجربة التطبيقات والألعاب المختلفة لكي تختبرها قبل أن تقوم بشرائها .
6 - تطبيق معرب : سوف نزودكم النسخة المعربة من هذا المتجر وذلك لكي يكون سهل عليكم العمل عليه والتحميل منه والاستفادة منه بأقوى ما يمكن ، وعدم التفريط به ، ولذلك ننصحك بالقيام بتحميله والاستفادة منه وتجربته .
7 - احتوائه عدد كبير من التطبيقات والألعاب : هو تطبيق شامل للالعاب وتطبيقات الاندرويد ومتنوع يحتوي على الكثير من التطبيقات والألعاب ، ومن الناحية الأخرى ينقصه الكثير من التطبيقات والألعاب أيضا ليكون في المقام الأول من بين مثيلاته من التطبيقات المختلفة .
8 - مقسم إلى العديد من الأقسام : عندما تقوم بتثبيت تطبيق اب تشاينا app china الصيني على هاتفك الأندرويد ، وعندما تقوم بفتحه سوف تجد الواجهة مقسمة إلى العديد من التبويبات والتقسيمات ، وهي ( قائمة التطبيقات الموصى بها - وقائمة تصنيفات التطبيقات المختلفة - وقائمة التعليقات ) ، وبذلك سوف تجد التنظيم في هذا التطبيق الذي سوف ترغب معه في استخدامه والاعتماد عليه .
9 - إمكانية البحث باللغة الإنكليزية : ليس هناك أي داعي لكتابة اسم التطبيق أو اللعبة التي تريد تحميلها باللغة الصينية ، وإنما قم بكتابتها باللغة الإنكليزية في خانة البحث المخصصة لذلك وسوف تظهر لك النتائج في الأسفل لتقوم بتحميل المقصود منها .
10 - احتوائه على ملفات أخرى للتحميل : إن تحميل متجر اب تشاينا app china market متجر صيني لا يدعم فقط التطبيقات والألعاب ، وإنما يدعم ملفات أخرى يمكنك القيام بتحميلها مثل ملفات ( الكتب - والثيمات والمواضيع المختلفة - وغيرها من الأمور التي تخص هواتف الاندرويد ) .
11 - يقدم لك حلا رسالة هذا العنصر غير متاح في بلدك : كثيرا ما تواجه مشكلة أثناء تحميل أحد الألعاب أو التطبيقات من خلال متجر جوجل بلي فتظهر لك رسالة مفادها " هذا العنصر غير متاح في بلدك " فتضطر إلى إلغاء التحميل لعدم تمكنك من ذلك و اللجوء الى سوق بلي امريكي ، أما متجر اليوم متجر اب شينا app china apk معرب للأندرويد سوف يمكنك من تحميل كافة التطبيقات والألعاب المحجوبة في بلدك بدون أي مشاكل أو عوائق .
12 - يمكنك تحميل تطبيقات المتجر بغير تحميله : يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي لتطبيق المتجر هذا و القيام بالبحث عن التطبيقات و الألعاب التي تريدها و تحملها مباشرة على هاتفك دون أن تضطر إلى القيام بتحميل المتجر على جهازك مما يوفر لك المساحة من الذاكرة الخاصة بك .
13 - صغير الحجم : يعتبر  هذا المتجر صغير الحجم بالنسبة إلى عمله ووظيفته ، و ذلك أن حجمه لا يتجاوز 6 ميغا بايت فهو صغير جدا و لا يأخذ الكثير من ذاكرة الجهاز .
14 - لا يحتاج إلى روت : لن تضطر إلى عمل روت لهاتفك و تعرضه للضرر في سبيل قيامك بتحميل هذا المتجر و العمل عليه و التحميل منه ، و ذلك أنه لا يحتاج إلى صلاحيات الروت للعمل .
15 - يعمل على نظام اندرويد 4.0 وما فوق . 

طريقة تحميل app china الصيني تطبيق اب شينا للأندرويد :

بعد أن تعرفنا على تطبيق اب تشاينا معرب App china المتجر الصيني الخاص بهواتف النظام الاندرويد و الحصول على العاب وتطبيقات الاندرويد ، و بعد أن تعرفنا على خصائصه ومميزاته الكثيرة التي تجعلك تقدم على تحميله و التحميل منه مثل اللغة العربية التي نوفرها لكم ، و عدم حاجته للروت ، و إمكانية تحميل التطبيقات و الألعاب المدفوعة بشكل مجاني تماما ، و احتوائه على الكثير من الألعاب و التطبيقات المصنفة ، إضافة إلى وجود الكتب المختلفة و الثيمات المتنوعة وغير ذلك ، أصبح الآن بإمكانكم الاستفادة من تطبيق اب شينا و العمل على تحميله مباشرة و التحميل منه مباشرة من خلال الضغط على هذا الرابط .
تحميل برنامج اب تشاينا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.