تحميل برنامج سايفون Psiphon لفتح الموقع المحجوبة للاندرويد و الكمبيوتر

0

هناك الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية و مستخدمي الحواسيب ممن يستخدمون شبكة الإنترنت بشكل دائم يعانون من الحجب المتكرر لبعض الخدمات أو المواقع أو التطبيقات المختلفة ، و ذلك يعود لعدة أسباب منها تواجدهم في مكان ما بلدة أو مدينة يطبق عليها الحجب من قبل الشركة المطورة المالكة للموقع أو التطبيق ، وبناء على ذلك يحرم الكثير من المستخدمين العرب في البلاد العربية من الكثير من الخدمات المفيدة والتطبيقات الذكية و المتنوعة و الألعاب المثيرة للاهتمام بسبب هذا الحجب .
فمن هذه التطبيقات المحجوبة مثلا تطبيق الفايبر و اللاين في المملكة العربية السعودية ، و تطبيق المتجر الرسمي جوجل بلاي في سوري و في السودان ، ولعبة جو بوكيمون في كثير من البلاد العربية .
ونتيجة لذلك قام المطورون بالعمل على تزويد هؤلاء المستخدمين الذين يعانون من الحجب الدائم بالتطبيقات التي تقوم بانشاء شبكة وهمية على جهازك الحاسوب أو الجوال ، فتجدهم ب في بي ان vpn وهمي أجنبي يمكنهم من تغيير الآي بي التابع لهم ليصبح تابعا لدولة أجنبية بدلا من مزود الانترنت الأساسي الخاص بهم ، في يتمكنون من ولوج كل ما هو محجوب بشكل بسيط و سهل وسلس للغاية عن طريق بضع خطوات يقومون بها ، و قد كثرت هذه التطبيقات التي تتميز بهذه الوظيفة ، منها تطبيق هوت سبوت شيلد hotspot shield للاندرويد ، و قد سبق أن قمنا بالحديث عنه في مقالة مفصلة يمكنكم العودة إليها من خلال الضغط على هذا الرابط ، و هناك تطبيق آخر ممتاز يقوم بهذه المهمة وهو برنامج سايفون 3 Psiphon لفتح المواقع المحجوبة .

شرح برنامج سايفون 3 للاندرويد و الكمبيوتر Psiphon :

برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة

إن تطبيق سايفون للكمبيوتر 3 Psiphon هو من التطبيقات المخصصة لفتح كل ما هو محجوب سواء كان موقعا أم لعبة أم تطبيق ، و سواء على الهاتف أو على الحاسوب ، فهناك نسختان منه منها ما هو مخصص للحواسيب و منها ما هو مخصص للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ، و قد أثبت هذا التطبيق جدارته في المهمة التي تم تطويره من أجلها ، و لاقى شعبية كبيرة بين مستخدمي شبكة الانترنت ، و انتشر بشكل كبير وحظي على عدد كبير من التحميلات  التي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال فتح الصفحة الخاصة بتحميل تطبيق Psiphon على المتجر الرسمي في جوجل بلي .
ولعل هذه المقالة تفيد الكثير من المستخدمين القاطنين في البلاد العربية التي تطبق عليها القوانين الصارمة الخاصة بالحجب والتي تمنعها من تحميل تطبيق ما أو لعبة ما بسبب قوانين و سياسات خاصة ، فهي موجهة إليهم بشكل أساسي ، و لكن مع التطبيقات التي تزودكم ببروكسي كبرنامج سايفون للكمبيوتر Psiphon يمكنك القيام بالحصول على كل ما تريده و لن يقف أمامك أي عائق فتقوم بتحميل التطبيق الذي تريده و اللعبة التي ترغب في اللعب بها .
كما أن هناك العديد من الميزات والخصائص التي سوف نزودكم بها في أسفل المقالة فتابعوا معنا قراءتها ، وسوف تحصلون بالطبع على تحميل سايفون للاندرويد برابط مباشر ، فتابعوا معنا قراءة المقالة .
ملاحظة : هذا التطبيق موجه لجميع من يرغب في الاستفادة منه ، غير أننا لسنا مسؤولين عمن يستخدمه في الأمور التي تخالف الشريعة الإسلامية ، و إنما يمكنكم الاستفادة منه في كل الأمور المفيدة و التي تعود عليكم وعلى غيركم بالمنفعة وإننا نبرأ أنفسنا من أي سوء أو ضرر أو إساءة .

ما هي ميزات تطبيق سايفون تحميل Siphon  للكمبيوتر - شرح برنامج سايفون للاندرويد :

تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر

1 - توجد نسخة خاصة بهواتف الأندرويد : لقد قام المطورون المسؤولون عن تطبيق سايفون بإنشاء وتطوير نسخة خاصة بجميع الاجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد سواء كانت ( جالكسي - اكسبيريا - ال جي - اتش تي سي - بلاك بيري ) ، وغيرها من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ، وقد لاقت استحسانا كبيرا من معظم المستخدمين ولم تواجههم أي مشاكل في استخدامهم له .
2 - توجد نسخة خاصة بالحواسيب : أيضا لمستخدمي الحاسوب بكثرة نصيب من تطبيق السايفون الذي تمنحه الشركة المطورة لمستخدمي الحواسيب ، بإمكانكم الحصول عليها من خلال الرابط الذي سوف نضعه لكم في أسفل المقالة .
3 - تتمكن من خلاله من فتح المواقع المحجوبة : تتمكن من خلال تطبيق سايفون 3 من الدخول إلى جميع المواقع المحجوبة ، والقيام بتحميل كل التطبيقات والألعاب المحظورة في بلدك والتي تظهر لك في العادة رسالة " هذا العنصر غير متاح في بلدك " فسوف تتغلب على هذه الرسالة وتحظى على جميع التطبيقات والألعاب التي ترغب في تحميلها الآن .
4 - يتميز بإعطاء في بي ان وشبكة وهمية مجانية : هناك الكثير من المستخدمين يقومون بشراء أرقام بروكسي بأرقام خيالية ومبالغ هائلة من أجل حصولهم على التطبيقات المحجوبة في بلدهم ، لكن مع تطبيق سايفون Psiphon سوف يتمكنوا الآن من الحصول على بروكسي و في بي ان vpn بطريقة مجانية وإن كانت وهمية .
5 - تطبيق مجاني بالكامل : هو تطبيق مجاني 100% ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم أو تكاليف أو اشتراك أو شيء من هذا القبيل .
6 - يحافظ على سرعة شبكة الانترنت ولا يتأثر بها : لن تعاني من البطء في شبكة الانترنت أثناء تصفحك للمواقع باستخدام شبكة الوهمية الخاصة بتطبيق السايفون ، وإنما لن يتأثر بالسرعة مطلقاً فيمكنك الاعتماد عليه واستخدامه دون قلق .
7 - تطبيق خفيف ولا يسبب أي ثقل : يعتبر تطبيق سايفون برو للكمبيوتر Psiphon من التطبيقات الخفيفة على جهازك والتي تقوم بتثبيتها ولا تعاني من ثقل أو تعليق على جهازك الأندرويد والحاسوب .
8 - تطبيق آمن للغاية : هو تطبيق يحافظ على خصوصيتك وعلى هاتفك من أي ضرر أو أذى ، فهو تطبيق آمن بشكل كبير .
9 - سهل التثبيت والتنصيب : عندما تقوم بتثبيته على هاتفك أو تسطيبه على حاسوبك سوف تلاحظ سهولة في ذلك وخطوات قليلة وبسيطة تمكنك من الحصول عليه والعمل عليه مباشرة ودون أي تعقيد أو انتظار أو ملل .
10 - لا يحتاج إلى روت : لا تحتاج إلى كسر حماية جهازك وتعريضه للخطر في عمل الروت من أجل الحصول على برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة .

طريقة تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر و الاندرويد برابط مباشر :

تحميل سايفون للاندرويد برابط مباشر

هاته الفقرة خاصة بتنزيل برنامج سايفون Psiphon لفتح الموقع المحجوبة لاندرويد و الكمبيوتر .
بعد أن قمنا بشرح برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة 3 للأندرويد و الحاسوب و الذي يسمح لك بفتح المواقع المحجوبة و تحميل التطبيقات و الألعاب المحجوبة و المحظورة في بلدك مثل السناب شات و اللاين و الفايبر و لعبة بوكيمون و غيرها من التطبيقات المعروفة و المحجوبة بسهولة تامة و ببساطة ، أصبح الآن بإمكانكم الحصول على الرابط الخاص بالتحميل من خلال الضغط هنا .
تحميل سايفون للاندرويد برابط مباشر : انقر هنا
تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر : انقر هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.