تحميل برنامج الكتابة على الصور للاندرويد و الآيفون و الكمبيوتر

0
الآن نحن في عالم الصور فيه جزء لا يتجزأ من حياتنا ، فكل أعمالنا بالصور ومن خلال الصور ، وفي اليوم الواحد نتلقى العديد من الصور سواء كان من الأهل والأقارب أو من الأصدقاء ، أو حتى من مديرك وزملائك في العمل ، وقد تحتاج إلى برنامج سهل للعمل عليه وتقوم بإنشاء النصوص المختلفة عليه ومعالجة صورك بحيث يكون البرنامج سهل الاستخدام وسريع في العمل ويلبي احتياجاتك .
 برنامج الكتابة على الصور

وفي هذه المقالة سوف نستعرض لكم أفضل وأسهل البرامج لتعديل الصور برنامج خاص بالكمبيوتر و الاندرويد و الآيفون وجميل ويمكنك من إنتاج صور ذات عبارات جميلة جدا من خلاله ، وهو برنامج فوكسو الشهير Phoxo وهو أفضل من برنامج الفوتوشوب الذي يحتاج إلى خبرة ودورات تدريبية عليه وشروحات كثيرة ومهارة في العمل عليه ومعرفة الاختصارات والأوامر الخاصة به لكي تتمكن من إنتاج صورا مميزة وجميلة ومعالجة بشكل دقيق ، أما عن برنامج فوكسو فهو لا يحتاج الكثير من الشروحات ، فيكفي أن تطلع على الشروحات المزودة مع البرنامج والموجودة في موقع البرنامج لكي تكون على دراية تامة بطريقة معالجة الصور والكتابة عليها وتحريرها وإضافة اللمسات الإبداعية والمميزة من خلال برنامج فوكسو Phoxo ، ولكي تعرفوا المزيد حول برنامج فوكسو وتطلعوا على خصائص ومميزات هذا البرنامج تابعوا معنا قراءة هذه المقالة وسوف نزودكم بالتأكيد بالرابط الخاص بتحميله في آخر المقالة ، فتابعوا معنا القراءة .

ما هي مميزات وخصائص تطبيق فوكسو Phoxo للويندوز و الاندرويد و الآيفون:

تحميل برنامج الكتابة على الصور

1 - سهل الاستخدام : يعد برنامج فوكسو Phoxo للكمبيوتر و الاندرويد و الآيفون من البرامج السهلة من ناحية العمل عليها ، فمن يعمل عليه لا يعاني من تعقيدات وصعوبات في استخدامه وتحرير الصور من خلاله .
2 - يدعم اللغة العربية : إنه مزود ب 11 لغة عالمية ، ومن بين هذه اللغات الكثيرة اللغة العربية ، فيمكنك تحميله باللغة العربية وجعل واجهته كلها باللغة العربية ، مما يجعلك تبتعد عن التعقيدات التي قد تواجهها في حال كانت باللغة الإنكليزية .
3 - ذو تصميم جميل : يتميز برنامج فوكسو Phoxo بتصميمه الجذاب والجميل الذي ترتاح معه في أثناء العمل عليه على صورك الخاصة بك .
4 - مجاني : إن العمل عليه وتحميله ايضا مجاني بالكامل ولا تحتاج إلى دفع أي شيء منت رسوم أو تكاليف أو اشتراك .
5 - يدعم بيئة الويندوز و الاندرويد و الآيفون : هو برنامج موجه للحواسيب و الأنظمة التي تعمل بالويندوز فقط , كما أنه مدعوم أيضا في نظام الآيفون بجميع اصداراته و أجهزة الاندرويد مثل السامسونج جالاكسي .
6 - أفضل من برنامج الفوتوشوب : يعتبر برنامج الفوتوشوب معقدا من ناحية العمل عليه ، فهو يتطلب مهارة حفظ الأوامر و الاختصارات ، و يحتاج متابعة الشروحات الكثيرة المستمرة لكي تتمكن منه بشكل تام ، إضافة إلى أنك تحتاج التدرب عليها بشكل مستمر لكي تتقن العمل عليه ، أما عن برنامج فوكسو Phoxo فهو لا يحتاج هذا القدر من الجهد و العناء و التعب في سبيل معرفة طريقة العمل عليه .
7 - يدعم اللغة العربية و الخطوط العربية : هناك العديد من الخطوط العربية التي يحتوي عليها برنامج فوكسو Phoxo و التي يمكنك الكتابة من خلالها على صورك المختلفة .
8 - إمكانية تحميل الخطوط : يمكنك في حال عدم إعجابك بالخطوط المزودة مع التطبيق أو أردت التنويع و التجديد و التغيير القيام بتحميل الخطوط الإضافية من خلال شبكة الانترنت و إضافتها إلى البرنامج كما تفعل مع الفوتوشوب كذلك الأمر بسهولة تامة .
9 - ذو حجم صغير : يعتبر من البرامج التي تتميز بحجمها الصغير رغم عمله الذي يقدمه لك ، فهو لا يأخذ الكثير من ذاكرة الحاسوب الخاص بك مما يجعله غير ثقيل على جهازك و لا يسبب البطء له .
10 - مزود قصاصات فنية أيضا ، بالإضافة إلى الفيسات .
11 - سريع في العمل : كما أنه ذو حجم صغير لذلك لن يأخذ من عمل حاسوبك الكثير و سينعكس ذلك على عمله وأداءه كذلك بالطبع .
12 - يدعم جميع صيغ الصور المعروفة : أيا كان امتداد الصورة التي أردت إجراء التعديل عليها يمكنك رفعها على برنامج فوكسو Phoxo و البدء في معالجتها و تحريرها و إضافة النصوص عليها دون أي مشاكل . 
13 - مزود بشروحات خاصة به : يقدم لك موقع برنامج فوكسو بعض الشروحات التي يمكنك الاستفادة منها و التعلم من خلالها على طريقة العمل الخاصة بهذا البرنامج دون الحاجة إلى البحث عن شروحات تتعلق ببرنامج فوكسو Phoxo للويندوز .
14 - يحتوي على 250 تأثير مختلف : هناك الكثير من التأثيرات التي سوف تجدها في أثناء عملك على هذا البرنامج والتي يبلغ عددها 250 تأثيرا ، نذكر منها : ( تأثير القلم الرصاص و التأثير السحري و تأثير النص الزجاجي ، و تأثير النص المظلل و النص المتدرج في ألوانه ، و قلم الرصاص و الحواف الناعمة و تأثر طلاء الزيت ) و غيره الكثير من التأثيرات التي يمكنك اكتشافها بنفسك بعد القيام بتحميل هذا البرنامج .
15 - مزود بالعديد من أدوات التعديل : 20 أداة سوف تقوم بالعمل عليها في برنامج فوكسو Phoxo مثل أداة القص و اللصق و لاسو و غيرها .
16 - يعمل على أكثر من طبقة : فهو يشبه في عمله برنامج الفوتوشوب في التعامل مع الطبقات الخاصة بالصور و إجراء التعديلات على كل طبقة على حدى مما يجعل العمل عليه و إجراء التعديلات المختلفة يحصل بشكل أسهل .
17 - معالجة الصور بطريقة جميلة : و ذلك بعد أن تقوم باكتشاف التأثيرات المختلفة والأدوات الكثيرة المزودة به ، و الخطوط الكثيرة الموجودة فيه ، سوف تحصل بالنهاية على صور جميلة و مميزة .
18 - غير معرض للحجب : هو متاح في جميع البلاد العربية و مصرح بالموافقة في العمل عليه ، و لن تحتاج إلى استخدام أي بروكسي في العمل عليه أو أي في بي ان vpn مثل هوت سبوت أو سايفون .

طريقة تحميل تطبيق فوكسو Phoxo للويندوز و الاندرويد و الآيفون :

تطبيق فوكس وهو من التطبيقات الرائعة و الجميلة في إضافة النصوص و الكتابة على الصور المختلفة الخاصة بك ، فيمكنك من خلالها إجراء التعديلات التي تريدها على الصور مثل تنقية الألوان و إزالة الشوائب المختلفة و تغيير الألوان و إضافة التأثيرات و الكتابة على الصور وإضافة النصوص المختلفة .
فمن خلال برنامج فوكسو Phoxo للويندوز سوف تحصل على صور جميلة و رائعة و مميزة و مزودة باللمسات الفنية الخاصة بك ، و بطريقة في العمل سهلة و بسيطة وبعيدة عن التعقيد ، فقط من خلال استخدام برنامج فوكسو Phoxo .
لكي تتمكن من تحميل هذا البرنامج و البدء في اكتشاف خصائصه و العمل عليه يمكنك ذلك من خلال الضغط على هذا الرابط لكي يتم البدء في التحميل و تبدأ في تثبيته والعمل عليه .
تحميل برنامج الكتابة على الصور للويندروز : انقر هنا
تحميل برنامج الكتابة على الصور للايفون : انقر هنا
تنزيل برنامج الكتابة على الصور للاندرويد : انقر هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.