تحميل برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمة الى امراة أو بنت للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

0

برنامج تغيير الصوت للموبايل , برنامج تغيير صوت الرجل الى امراة

في هذا الموضوع سنتعرف على إحدى أصناف التطبيقات أو البرامج الأكثر شهرة في العالم و التي تلقى انتشارا كبيرا بين مستخدمي الجوالات في صنفيها أندرويد و آيفون إضافة الى مستخدمي أجهزة الكمبيوتر و بالضبط ويندوز , البرنامج هو Voice Changer أو مغير الصوت . الذي يقوم بالعديد من المهام الرائعة مثل برنامج تغيير الصوت لبنت للايفون أو برنامج تغيير الصوت الى امراة اثناء المكالمة للاندرويد إضافة الى برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر . تابع بقية المقالة لتتعرف أكثر على هذا البرنامج إضافة الى كيفية تحميله على جهازك كيفما كان نوعه , كما أننا سننشر نسخة مغير الصوت اثناء المكالمة سامسونج .
لقد ظهر مؤخرا الكثير من التطبيقات الترفيهية التي تقوم بتسلية المستخدم للهاتف الذكي ، و تمنحه الكثير من الإبداعات و الأمور التي تزيد من رفاهيته  وإمضاء لوقته بمتعة و إثارة أكثر ، و من هذه التطبيقات التي تظهر بشكل مستمر و تكون ذات وظيفة مميزة التطبيقات التي تقوم بتغيير الصوت الأصلي الموجود في التسجيل , في هاته المقالة سنتعرف على برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة .
برنامج تغيير الصوت للموبايل , برنامج تغيير صوت الرجل الى امراة

فقد ظهر الكثير من التطبيقات التي تعمل فيها على تسجيل صوتك في نص ما أو لغة ما أو لهجة ما و بنبرة محددة ، و من ثم تقوم بإضافة هذا الصوت إلى أحد تطبيقات تغيير الصوت ، فيتولى هذا التطبيق مهمة تغيير نوع الصوت و نبرته و نوعه ، و لو كان من جنس إلى آخر بمنتهى الإبداع و المهارة ، فبإمكانك تغيير صوتك الآن من شخص إلى آخر ، و من فتاة إلى شاب ، و من شاب إلى فتاة ، و من شخص إنسان إلى حيوان ، و كذلك جعل الصوت يكون في ظرف ما كأن يكون تحت الماء مثلا فيضع لك تأثيرات المياه ، فهناك الكثير من التطبيقات التي من شأنها تغيير الصوت و تحويله ، فهناك تطبيقات للأندرويد و أخرى للأيفون ، كما أن لكل منها ما يميزها من الخصائص و الميزات .
و سوف نطلعكم في هذه المقالة على بعض التطبيقات الخاصة بتغيير الصوت ، و ما يميز كل منها فتابعوا معنا القراءة .


التطبيق الأول لبرنامج تغيير الصوت لبنت : تطبيق " voice changer " للاندرويد :

برنامج تغيير الصوت لبنت : تطبيق " voice changer " للاندرويد

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة سامسونج هذا التطبيق يسمح لك بتسجيل صوتك من خلال التطبيق نفسه ، و من ثم دمجه مع صوت آخر ، أو إضافة التأثيرات التي تريدها عليه و هي كثيرة جدا بالعشرات يمكنك تطبيقها و الاستمتاع بها ، أو دمج أكثر من صوت مع إضافة المؤثرات عليه لكي تحصل على تسجيل مميز في النهاية من ابداعك وتصميمك الشخصي و تتمكن من النهاية من مشاركته مع أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ، و ما يميز هذا التطبيق بأنه ذو حجم صغير جدا يبلغ 2.6 ميغا بايت فهو لا يأخذ من ذاكرة جهازك الأندرويد شيئا يذكر ، كما أن هذا التطبيق تطبيق فويس شينجر voice changer يسمح لك بحفظ التسجيل المعدل النهائي لاستخدامه كنغمة رنين ، أو حتى نغمة منبه ، فهذا التطبيق يمنحك الكثير من الطرافة و التسلية من خلال جعل صوتك مثل صوت أسطوري فهو يوفر لك العديد من التأثيرات مثل صوت الشيطان أو صوت الموت أو صوت الغريب أو صوت الروبوت أو صوت السكير ، و العديد من التأثيرات الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها و اكتشافها و تجربتها أيضا .
التطبيق متوفر في أغلب متاجر التطبيقات الخاصة بمنصة الاندرويد , يمكنك الحصول عليه أيضا في متجر MoboMarket  و على متجر موبوجيني أيضا أو من الرابط المتوفر على موقعنا بحوث دوت كوم .
لكي تحصل على تطبيق " voice changer " يمكنك تحميله من خلال الضغط على هذا الرابط ( الرابط في آخر الموضوع ) . 

التطبيق الثاني برنامج تغيير الصوت الى صوت امراة : تطبيق " translator women's voice " للأندرويد :

برنامج تغيير الصوت الى صوت امراة : تطبيق " translator women's voice " للأندرويد

برنامج تغيير الصوت الى امراة اثناء المكالمة للاندرويد هذا التطبيق هو تطبيق آخر من تطبيقات تغيير الصوت الخاصة بالأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ، و فكرة هذا التطبيق " translator women's voice " تقوم على إمكانية تسجيل صوتك بالطريقة التي تريدها و من ثم تحويلها من خلال هذا التطبيق إلى صوت امرأة أو أنثى حتى و إن كنت ذكر ، فهو تطبيق ممتع و مثير للضحك و السخرية ، و يمكن استخدامه من أجل التسلية و الاستمتاع أو من أجل تقليد أحدهم ، و هو تطبيق موجود في المتجر الرسمي جوجل بلاي و هو سهل الاستخدام لا تعقيد فيه يمكنك استخدامه بسهولة و بساطة ، و بعد الانتهاء من التعديل و إنهاء التسجيل يمكنك القيام بمشاركته عبر التطبيقات الأخرى مع أصدقاءك من أجل المرح و التسلية .
و من أجل الحصول على تطبيق برنامج تغيير الصوت الى صوت امراة " translator women's voice " وتحميله على جهازك يمكنك الضغط على هذا الرابط من أجل البدء بتحميله .
رابط تحميل translator women's voice للاندرويد متوفر في آخر المقالة .

التطبيق الثالث : تطبيق " تسجيل مع تغيير الصوت - مؤثرات الصوت " للأيفون :

تسجيل مع تغيير الصوت - مؤثرات الصوت " للأيفون

برنامج تغيير الصوت للايفون اثناء المكالمه هذا يمكنك من خلال هذا التطبيق القيام بتسجيل صوتك عليه ، و من ثم إضافة المؤثرات المختلفة من خلاله و تجربتها باختيار ما يلائم الغرض من التعديل من بينها ، و هذا كله تستطيع فعله على هاتفك الأيفون بشكل مجاني تماما ، و بعد أن تقوم بتعديل صوتك المسجل و إضافة المؤثرات عليه عن طريق سماعة تغيير الصوت للايفون يمكنك مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ، مثل تطبيق الفيسبوك أو تطبيق الوتس اب أو غيرها ، بتطبيق تسجيل مع تغيير الصوت - مؤثرات الصوت يحتوي على مؤثرات غريبة جدا ، منها ما هو مرعب و منها ما هو ترفيهي و مضحك ، فيمكنك التلاعب بالتسجيل الخاص بك كما ترغب أنت ، و هو تطبيق متوفر على المتجر الرسمي للأيفون أبل ستور .
و لكي تحصل على برنامج تغيير الصوت الى امراة للايفون مباشرة و تقوم بتحميله على هاتفك يمكنك الضغط على هذا الرابط ليبدأ في التحميل مباشرة . 
يمكنك الحصور على رابط التحميل المباشر لبرنامج تغيير الصوت للغناء للايفون في آخر المقال , البرنامج متوافق مع أجهزة الآيفون و الآيباد .

التطبيق الرابع : تطبيق " fake voice " الخاص بنظام الويندوز :

 برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمة الى امراة أو بنت الكمبيوتر

 برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر هذا التطبيق تطبيق " fake voice " هو تطبيق خاصة بأجهزة الحواسيب التي تعمل بنظام الويندوز ، حيث تتيح لك إمكانية اللعب بصوتك و التحكم فيه في أثناء إجراء محادثات المختلفة التي تقوم بها على شبكة الانترنت ، لذلك فإن هذا البرنامج يعمل أون لاين و يحتاج إلى وجود شبكة الانترنت عليه ليعمل بشكل فعال ، و هو تطبيق رائع و فعال من أجل تزييف الصوت و اللعب مع أصدقاءك و إجراء المقالب المختلفة بهم من خلاله ، فهو يقوم بعمله بكفاءة عالية و يمكنك استخدامه ببساطة لأنه سهل الاستخدام و واجهته بسيطة و مفهومة للجميع و لا تحتوي على أية تعقيدات ، كما أن البرنامج هذا مجاني بشكل تام  .
لكي تقوم بالحصول على برنامج " fake voice " للويندوز وتعديل الصوت من خلاله أثناء محادثاتك يمكنك الضغط على هذا الرابط ليقوم بالتحميل مباشرة .
و هكذا فإن عصر التكنولوجيا قد أتاح لنا العديد من التطبيقات الخاصة بتعديل الصوت و القيام تزييفه من خلال العديد من التطبيقات التي لكل منها ما يميزها ، بما تحتوي عليه من تأثيرات خاصة و مميزة ، كما أن هناك ما هو خاص بالأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ، و منها خاصة بنظام ال أي او اس  IOS و منها ما هو خاص بأجهزة الويندوز ، فمهما كان الجهاز الذي تحمله و تقوم باستعماله فإن تطبيق تغيير الصوت المسجل و تعديل متاحا لك بناء على النظام الموجود في هاتفك ، فيمكنك التجربة الآن و الاستمتاع و خوض الإثارة و الحماس و الضحك غير المتناهي مع أصدقاءك ، كما أننا كعادتنا في هذه المدونة قمنا بتزويد الروابط الخاصة بالتطبيقات في هذه المقالة لكي يتسنى لكم تجربتها مباشرة دون التعب في البحث عنها وتحميلها ، فيمكنكم تحميله مباشرة من خلال هذه المقالة .
رابط تنزيل برنامج Fake Voice للكمبيوتر ويندوز في آخر اصدار و برابط مباشر متوفر أسفل الموضوع .

تحميل برنامج تغيير الصوت

روابط التحميل لجميع الاجهزة لبرنامج Voice Changer متوفرة في الأسفل .
تحميل برنامج تغيير الصوت

تحميل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر

برنامج تغير الصوت اثناء المكالمة من صوت رجل الي امراة وطفل وعجوز متوفر في نسخة مجانية على أجهزة الويندوز , اسم البرنامج هو Fake Voice .

تحميل برنامج تغيير الصوت للاندرويد سامسونج

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة سامسونج اندرويد عربي إلى صوت امرءة متوفر بالمجان في متجر سوق بلي لجميع إصدارات Android , الجميل في الأمر هو أنه يمكنك الحصول على البرنامج أيضا من خلال متاجر التطبيقات البديلة مثل 1Mobile Market أو غيره من المتاجر .
translator women's voice : انقر هنا للتحميل

برنامج تغيير الصوت للايفون اثناء المكالمه  الى امراة

برنامج سماعة تغيير الصوت لبنت للايفون متوفر على متجر التطبيقات Appstore في جميع جوالات الايفون أو الآيباد و يمكنك تنزيله في جميع نسخ IOS بما فيها IOS 9 , 10 , 11 , كما أن التطبيق يحصل على العديد من التحديثات الدورية التي تضيف له العديد من الأصوات و الميزات الرائعة .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.