تحميل برنامج sayat me للاندرويد و الايفون ، سايت مي SayAT.Me بصراحة دون اسم

0
في ظل التطور الكبير الذي نعيشه أصبح هناك الكثير من التطبيقات التي نسمع بها يوما بعد يوم ، و مهمتنا في هذه المدونة هي تسليط الضوء على كافة التطبيقات الجديدة و المفيدة التي يمكنكم الاستفادة منها و تحميلها و القيام بتحميلها من خلال تزويدكم بالرابط الخاص بها لكي يسهل عليكم الحصول عليها .
و في مقالتنا لليوم سوف نقدم لكم تطبيق مسلي وترفيهي يشبه إلى حد ما تطبيق الصراحة ، و هو تطبيق سايت مي Sayat.me ووظيفة هذا التطبيق هو أن يقوم أحدهم بتوجيه رسالة مجهولة لك أو نقد ما أو نصيحة ما ، غير أنها مجهولة تماما و لا يمكنك معرفة صاحبها كما هو الأمر في تطبيق الصراحة الذي شاع استخدامه بكثرة في الآونة الأخيرة وانتشر بين جميع المستخدمين . تابعوا المواضيع و المقالات القادمة على موقعنا بحوث دوت كوت للتعرف بشكل أكبر على هذا التطبيق و شرحات مثل كيف اعرف المجهول في sayat me و كيف ترد على السايت مي .

ما هو تطبيق سايت مي Sayat.me للأندرويد و الايفون :

 برنامج sayat me للاندرويد و الايفون

هو عبارة عن تطبيق لتلقي آراء الجماهير والمتابعين على حسابك عليه و هو يشبه الى شكل كبير برنامج يودل بلس الذي سنقوم قريبا بنشر كيف اعرف المجهول بالسايت أو معرفة المجهول في السايت الذي يمثل عمل البرنامج ، كما يمكنك مشاركة الصور عليه و تلقي التعليقات عليها ، كذلك الأمر يمكنك توجيه الأسئلة فيه و انتظار الإجابات المجهولة عليه ، كما أن هناك أسئلة جاهزة يمكنك القيام بنشرها مباشرة ، ويمكنك التحكم في خصوصية تعليقات المتابعين المجهولين فيه ، كما أنه تطبيق جميل جدا و الجميل فيه أيضا أنه يدعم اللغة العربية .
هناك الكثير من الميزات و الخصائص الأخرى التي يمكنكم الاطلاع عليها حول تطبيق سايات مي Sayat.me  للاندرويد و الايفون عن طريق هذه المقالة فلا تترددوا في إكمالها و الاطلاع عليها ،  وسوف نزودكم بجميع الخصائص و الميزات الخاصة بتطبيق سايت مي Sayat.me ، كذلك الأمر سوف نزودكم بالرابط الخاص بتحميله في آخر المقالة فتابعوا معنا القراءة .

ما هي ميزات وخصائص تطبيق سايت مي Sayat.me للاندرويد و الايفون: 

سايت مي SayAT.Me بصراحة دون اسم

1 - يدعم جميع اللغات العالمية : يدعم تطبيق سايت مي Sayat.me جميع اللغات العالمية ومنها اللغة الإنكليزية و الفرنسية ، و الأهم من ذلك أنه يدعم اللغة العربية ، مما يجعله مفضلا و محبوبا من قبل المستخدمين العرب .
2 - إنشاء حساب عليه : سوف تقوم بإنشاء حساب جديد لك عليه ، و ذلك لكي تقوم بنشره بين الأصدقاء و تتمكن من تلقي الآراء و النصائح و الرسائل المجهولة منهم و من الغريب .
3 - إمكانية مشاركة رابطك على صفحات التواصل الاجتماعي : عندما تقوم بإنشاء حساب لك سوف يقوم بتزويدك بالرابط الخاص بصفحتك لكي تقوم بمشاركته عبر حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل التويتر و الفيس بوك و غيرها من المواقع الخاصة بالتواصل ، لتتمكن من استلام الرسائل و الآراء المختلفة .
4 - الحفاظ على خصوصية المشاركين : عندما يقوم أحدهم بإرسال أي تعليق لك يمكنك جعله مرئيا أمام الجميع و العامة و بإمكانك جعله خاصا تراه أنت فقط ، غير أنه سوف يبقى في الحالتين مجهولا لا تعلم أنت و العامة من هو صاحبه .
5 - مشاركة بعض المعلومات الشخصية فيه : يمكنك القيام بمشاركة معلوماتك الخاصة مثل الصورة الخاصة بك و اسمك الحقيقي و مكان سكنك و عمرك و اسم المستخدم الخاص بك .
6 - لا يدعم أجهزة الأيفون و الأيباد : إن تطبيق سايات مي Sayat.me للأسف لا يمكن العمل عليه في الأجهزة ذات النظام ال أي او اس IOs و لذلك هناك حل آخر لأصحاب هذه الهواتف مثل الأيباد و الأيفون ، و هي أن تقوم بالدخول إلى الموقع الخاص بتطبيق سايت مي على الويب و إنشاء حساب لك عليه و استخدامه بدلا من التطبيق حتى يتم برمجة التطبيق عليه .
7 - يدعم أجهزة البلاك بيري و الاندرويد : إن تطبيق سايت مي Sayat.me مخصص لأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد ، كما أنه متاحا لأجهزة البلاك بيري و يمكن استخدامه عليه أيضا ، و بذلك يمكنك تحميل النسخة الخاصة بالبلاك بيري في آخر المقالة .
8 -  ذو تصميم جذاب و واجهة بسيطة : الجميل في تطبيق سايت مي بأنه ذو واجهة بسيطة مزودة بالمهم فقط و ذات ألوان هادئة و جذابة ، فلا يوجد فيها تعقيد أو صعوبة في التعامل أبدا .
9 - إمكانية البحث فيه عن الأصدقاء : يمكنك القيام بالبحث عن أصدقائك و حساباتهم في الخانة المخصصة للبحث داخل تطبيق سايات مي Sayat.me للاندرويد و الايفون .
10 - إمكانية القيام بمتابعة الأصدقاء : يمكنك أيضا القيام بمتابعة الأصدقاء لمشاهدة آخر ما يقومون بمشاركته و إبداء رأيك أو نصيحتك لهم بطريقة مجهولة كالعادة .
11 - توجيه الأسئلة إلى متابعي صفحتك : من المميز في تطبيق سايت مي أنه إن كان لديك أي استطلاع رأي يمكنك القيام بتوجيه سؤال إلى متابعيك و يقومون بالرد عليه بطريقة مجهولة فتعرف الآراء التي تريد الوصول إليها حتى و إن لم تتعرف على اسم هوية صاحب الرأي المدلى به .
12 - لا يحتاج إلى روت : لا يحتاج هذا التطبيق الرائع إلى وجود روت على هاتفك الأندرويد لكي يعمل .
13 - التطبيق مجاني : التطبيق بالكامل مجاني و لا يحتاج إلى أي رسوم اشتراك أو دفع تكاليف .
14 - إمكانية التحكم بعرض الآراء أمام الجميع : كما ذكرنا أي الحفاظ على خصوصية المشاركين و عدم عرض رسالتهم أمام المتابعين إن أردت ذلك . 
15 - إمكانية الاطلاع على جميع الرسائل المرسلة والمستلمة : فهو في هذه الميزة يختلف عن تطبيق الصراحة الذي لا يعرض لك سوى الرسائل التي تم توجيهها لك ، أما في تطبيق سايت مي فإنه سوف يحتفظ لك بجميع ما قمت بإرساله من الرسائل للأصدقاء وبجميع ما تم إرساله لك .
16 - طريقة التسجيل في موقع sayat me : و هاته تعتبر ميزة رائعة حيث أنه يلزمك فقط القيام بتثبيت التطبيق على جوالك أو التسجيل من الكمبيوتر بشكل سهل للغاية . و حتما يمكنك التسجيل عن طريق sayat.me instagram أو سايت انستا .

طريقة تحميل تطبيق سايت مي sayat.me تنزيل للأندرويد والايفون:

سايت مي sayat.me تنزيل

بعد أن قمنا بشرح هذا التطبيق الترفيهي الرائع و المميز و المثير و المختلف عن باقي التطبيقات من حيث الحفاظ على الخصوصية ، و توجيه الرسائل و النصائح و النقد البناء إلى الأصدقاء بطريقة مجهولة بالفعل ، و دون معرفة صاحبها و من ورائها ، أصبح الآن بإمكانكم القيام بمتابعة الأصدقاء و رؤية آخر أسئلتهم لمساعدتهم بها و إكمال الاستطلاع الخاص بهم .
و لكي تتمكنوا من تحميل التطبيق الخاص ب سايات مي Sayat.me للاندؤرويد يمكنكم ذلك من خلال الضغط على هذا الرابط ، و من ثم تثبيته على هاتفك و تجربته و الاستمتاع به .
و لا تنسوا مشاركتنا رأيكم في هذه المقالة ، و كذلك تجربتكم لتطبيق سايت مي Sayat.me و ما هو رأيكم فيه .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.