تحميل bthingsapp عربي للايفون قنوات رياضية وبرامج بلس للايفون بدون جلبريك

0
لقد كثرت التطبيقات الصينية الخاصة بالمتاجر في الآونة الأخيرة فظهر هناك الأرنب الصيني توتو هيلبر الذي كان أول هذه التطبيقات التي من هذا النوع ، و بعد ذلك جاء تطبيق تويك بوكس و تطبيق متجر الوادي و تطبيق باندا هيلبر ، و الآن ظهر لنا تطبيق آخر عبارة عن متجر صيني لهواتف الأيفون و لكنه يدعم اللغة العربية و هو تطبيق بي ثينغز BThings app الذي يتميز بخصائص وسمات تميزه عن بقية التطبيقات التي من هذا النوع .
BThingsApp

ما هو تطبيق بي ثينغز BThings app للأيفون :

في العنوان ذكرنا أن متجر اليوم هو متجر عربي خاص بتطبيقات و برامج البلس للايفون إضافة الى قنوات رياضية , لا شك أنه قد يذكرك ببرنامج موبدرو للاندرويد لمشاهدة القنوات مجانا .
إن تطبيق اليوم تطبيق بي ثينجس BThings app هو من تطبيقات المتاجر الصينية الكثيرة المتنافسة فيما بينها باستمرار فهو أول تطبيق عربي بتطبيقات مميزه برامج البلس وبرامج مكرره وكلها حصريه ، فهو يختص بأجهزة الأيفون فقط ومخصص لها ، كما أنه عبارة عن متجر صيني باللغة العربية للأيفون ، و بذلك فهو أول تطبيق متجر للأيفون يكون باللغة العربية فهو الأول من نوعه ، و يعمل على هواتف الأيفون الحديثة فقط ، فهو لا يدعم هواتف الأيفون القديمة للأسف ، كما أنه يزودك ببث مباشر للقنوات الرياضية لتتمكن من خلاله من مشاهدة المباريات الرياضية الحية بشكل مباشر دون الحاجة إلى تحميل تطبيق آخر مختص بعرض القنوات الرياضية ، و لمعرفة المزيد من الخصائص و الميزات حول هذا التطبيق بي ثينغس BThings app للأيفون تابعوا معنا قراءة هذه المقالة و سوف نضع لكم الرابط الخاص بالتحميل في أسفل المقالة كعادة موقع ... فتابعوا معنا . 

طريقة الوثوق بتطبيق بي ثينجس BThings app للأيفون :

1 - قم بتحميل متجر BThingsApp بي ثنقز أول متجر عربي للايفون من خلال الضغط على الرابط الموجود في أسفل المقالة .
2 - قم بالضغط عليه بعد اكتمال التحميل ليبدأ بالتثبيت على جهازك الأيفون .
3 - قم الان بالدخول إلى الإعدادات الخاصة بضبط جهازك الأيفون .
4 - ثم توجه إلى خيار " عام " .
5 - قم الآن باختيار " إدارة الأجهزة " .
6 - الآن اختر " الشهادة " .
7 - انقر الآن على " الوثوق في ... " ، و من ثم انقر على " الوثوق " .
وهكذا تم توثيق تطبيق بي ثينغس BThings app للأيفون ، و لن يعتبر ضارا بعد الآن عند قيامك بالعمل عليه أو فتحه .

 ما هي خصائص و مميزات تطبيق بي ثينجس BThings app للأيفون : 

متجر BThingsApp بي ثنقز

1 - يعمل بدون جلبريك : إن متجر BThingsApp بيثنقز للايفون يعمل دون الحاجة إلى عمل جيلبريك لجهازك و فقدان ضمانه و أمانه و تعريضه للخطر في سبيل العمل على هذا المتجر و الاستفادة من خواصه ومميزاته .
2 - مجاني : يعتبر تطبيقنا لليوم مجاني بالكامل ، سواء من ناحية التحميل أو من ناحية العمل عليه أون لاين .
3 - خال من الإعلانات : و المميز في تطبيق بي ثينغس BThings app أنه خال من الإعلانات فلن تعاني في أثناء تصفحه أو التحميل منه أو مشاهدة المباريات المختلفة عليه .
4 - ذو تصميم مميز : يقسم إلى ثلاثة أقسام ، وهو ذو تنسيق و تنظيم و تركيب بعيدا عن الفوضى و العشوائية من حيث تطويره و تصميمه .
5 - يحتاج إلى الوثوق به : كما ذكرنا سابقا فإن هذا المتجر الصيني لا يعمل دون أن تقوم بتفعيل الوثوق به ، و لذلك عليك اتباع الخطوات السابق ذكرها في الفقرة السابقة بشكل مرتب ومتسلسل ، لكي لا تواجه مشاكل أو صعوبات في العمل على هذا التطبيق أو في تثبيته .
6 - يعمل على آخر إصدار للأيفون : للأسف فإن هذا التطبيق لا يمكنك العمل عليه ما لم تقم بتحميل آخر إصدار من نسخة IOS على جهازك ، و ذلك لأن تطبيق بي ثينغس BThings app يعمل على إصدار " IOS 11.1.2 " فقط لا غير .
7 - يختص بأجهزة الأيفون : هو تطبيق متجر صيني موجه خصيصا لفئة المستخدمين الذين يحملون هواتف الأيفون .
8 - يحتوي على برامج البلس : هو كغيره من المتاجر الصينية يوفر للمستخدم جميع تطبيقات البلس لأجهزة الأيفون و خاصة التي لا تحتوي على إعلانات ، فكل تطبيقات البلس التي يدعمها خالية تماما من الإعلانات ، يمكنك القيام بتحميلها وتجربتها مباشرة بعد تحميلك للمتجر . فهو يوفر لك سناب بلس للايفون , سناب عثمان , انستقرام بلس و العديد من التطبيقات الأخرى المعدلة أو المكررة التي ستجدها في موقع b7ooth.com بروابط مباشرة و في نسخ عربية و شغالة .
9 - لا يحتوي على تطبيقات الجيلبريك : هناك بعض المتاجر الصينية توفر لك تطبيقات خاصة لعمل الجيلبريك ، أما متجر بي ثينغس فلا يوفر لك هذه التطبيقات ، ففي حال أردت هذه التطبيقات فيمكنك تحميلها من متجر صيني آخر .
10 - يوفر بعض قنوات البث المباشر : يقوم هذا المتجر إلى جانب توفيره برامج البلس توفير قنوات رياضية تقوم بنقل المباريات الرياضية بشكل مباشر ولايف يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها دون أي عوائق أو مشاكل .

BThingsApp بي ثنقز قنوات رياضية

11 - منافس قوي للتطبيقات الصينية الأخرى : ففي ظل هذا العصر الذي شهد ظهور العديد من تطبيقات المتاجر الصينية أصبح الآن لدينا تطبيق بي ثينغس ينافس تلك المتاجر الأخرى و يتفوق عليها من ناحية دعمه للمباريات المباشرة و القنوات الرياضية و السبورت .
12 - يتكون من ثلاثة أقسام : تمت برمجة هذا التطبيق على أن يحوي قائمة " الرئيسية " التي تعرف بهذا التطبيق و المبرمجين و المطورين الذين يملكونه ، و قسم " التطبيقات " الذي يوفر لك فيه تطبيقات البلس المختلفة و المتنوعة ، و أخيرا قسم " القنوات " أي القنوات الرياضية لمشاهدتها عن قرب وبشكل فردي ومستقل ، و كل ذلك في ألوان متناسبة و تنسيق رائع .
13 - يدعم اللغة العربية : فكما علمنا أن هذا التطبيق بي ثينغس BThings app هو تطبيق متجر صيني ، إلا أنه في ذات الوقت يدعم اللغة العربية ، وبذلك يكون هو أول تطبيق رسمي متجر للأيفون باللغة العربية ، فهو الأول من نوعه من ناحية دعمه للغة العربية ومن ناحية دعمه للقنوات الرياضية المختلفة .

طريقة تحميل تطبيق بي ثينغس BThings app للأيفون :

كما رأينا تطبيق بي ثينغس BThings app للأيفون عبارة عن متجر جميل في تصميمه وتنظيمه وتنسيقه ، و من ناحية توفيره لتطبيقات البلس المختلفة للأيفون و الخالية تماما من الإعلانات ، كما أنك سوف تستمتع بمشاهدة مباريات المحببة إليك من خلاله ، كل هذا باللغة العربية طبعا ، فلا تفوت عليك فرصة القيام بتحميله و تثبيته و تجربته و الاستمتاع به .
و لكي تقوم بالاستفادة من جميع خواص و ميزات هذا المتجر الصيني قم الآن بتحميله من خلال الضغط على هذا الرابط ليقوم بالتحميل مباشرة ، و لا تنسى مشاركتنا عزيزي القارئ بتجربتك في التعليقات .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.