تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر و الاندرويد

0

تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر

في هذا الموضوع سوف نتعرف على تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر و الاندرويد في السعودية , سوريا , مصر, الامارات , السودان , اليمن و باقي الدول العربية , فك الحجب على جميع الخدمات و المواقع و التطبيقات بسهولة . 
هناك الكثير من المواقع المفيدة و الجميلة والتي نتمنى لو نفتحها و تصفحها بشكل مستمر ولكن للأسف بعضها يكون محجوباً في بلاد ما لا يمكننا من الوصول إليها ، و بدلاً من التحسر على ذلك أصبح الآن بإمكان أي شخص في أي مكان أن يقوم بفتح الموقع الذي يريده و أن يقوم بتصفحه بشكل مستمر من خلال استخدام أحد تطبيقات البروكسي التي تمنح الجهاز الخاص بك في بي ان يمكنك من تحويل الـ IP  الخاص بجهازك إلى آخر اجنبي تستطيع من خلاله فتح المواقع المحجوبة والمغلقة بشكل مستمر و دون أي مشاكل أو حواجز .
و قد ظهرت العديد من التطبيقات الخاصة بمنح بروكسي مجانية ومن أفضل هذه التطبيقات و أقواها تطبيق هوت سبوت 2016 و الذي يمنحك اتصالا بالانترنت سريع و ممتاز و يمكنك من دخول المواقع التي ترغب بها مهما كان موقعك و في أي بلد كان .

ما هو تطبيق هوت سبوت 2018 hotspot shield :

هوت سبوت شيلد Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة

تحميل برنامج هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبه هو عبارة عن تطبيق يسمح لك باستخدام شبكة الإنترنت بشكل غير محدود و بدون أي عوائق ، كما أنك سوف تتمكن من زيارة المواقع المحجوبة في بلدك بسبب القوانين الصارمة التي تفرضها على شبكة الانترنت ، وبذلك لن يصعب عليك الولوج إلى أي موقع كان و سوف تتمكن من الدخول إلى جميع المواقع المحجوبة من خلال تحميل برنامج هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبة
فكما نعلم أن موقع جوجل بلي و هو الموقع الرسمي للمتجر الرسمي للأندرويد جوجل بلي كان قد حجب في الكثير من البلاد العربية مثل السودان ، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك القيام باستخدامه و فتحه ليمنحك اي بي مجاني أمريكي يحول الشبكة الخاصة بك إلى شبكة أمريكية تسمح لك بالدخول إليه و تصفح الألعاب و التطبيقات الموجودة عليه بغير أي قيود أو مشاكل .
كما أن التطبيقات التي تكون محجوبة على الاندرويد مثل تطبيق سناب شات أو سناب عثمان في سوريا فكما هو معروف بأنه لا يمكن العمل عليه أو إنشاء حساب عليه في سوريا بسبب حجبه كما أنه يحل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك جوجل بلاي ، لكن مع تطبيقات البروكسي والفي بي ان أصبح الآن بإمكانك ذلك و كل ما عليك هو اتباع هذه الخطوات البسيطة :
1 - قم بتحميل النسخة الخاصة بالاندرويد من تطبيق هوت سبوت شيلد hotspot shield كامل .
2 - قم بتثبيت تطبيق هوت سبوت شيلد على هاتفك الأندرويد و قم بفتحه مباشرة و اطلب منه إجراء اتصال و إعطاء شبكة أجنبية وهمية .
3 - عند ظهور رمز الدرع الأخضر في شريط الإشعارات سوف يدل ذلك و عند رؤيتك له إلى أن هناك شبكة وهمية و آي بي جديد على هاتفك يمنحك اتصال غير محجوب يمكنك من زيارة المواقع المحجوبة و تشغيل وفتح التطبيقات المحجوبة في بلدك مثل المتجر الرسمي جوجل بلي و تطبيق سناب شات للتواصل الاجتماعي .
4 - الآن لعمل حساب على تطبيق السناب شات قم بفتح التطبيق و اضغط على التسجيل فيه و ستلاحظ أن التطبيق يعمل بشكل مرن و بسهولة تامة و دون أن يظهر لك رسالة تفيد بحجب هذا التطبيق في بلدك ، و بأنك لن تتمكن من العمل عليه أو إجراء حساب لك عليه .
و بهذه الطريقة البسيطة والسهلة ومن خلال تحميل تطبيق هوت سبوت شيلد hotspot shield كامل للاندرويد أصبح الآن بإمكانكم استخدام أي تطبيق محجوب في بلدك ، و القيام بتصفح أي موقع محجوب بخطوات سهلة و متسلسلة ، و من خلال اتباع الطريقة السابقة .
ملاحظة : ومن الجدير بالذكر أن تطبيق هوت سبوت شيلد العديد من النسخ ، فهناك hotspot shield vpn  للكمبيوتر ، و هناك نسخة خاصة منه للأندرويد ، و أخرى خاصة بأجهزة الويندوز فون ، و أخرى للأيفون و الأيباد و الأيبود ، فمهما كان نوع الجهاز الذي بحوزتك بإمكانك القيام بالحصول على نسخة مناسبة من تطبيق هوت سبوت شيلد له وتحميله عليه و القيام باستخدامه ببساطة .

ما هي مميزات وخصائص تطبيق hotspot shield هوت سبوت للأندرويد :

هوت سبوت شيلد

1 - لا يؤثر على سرعة الانترنت والتصفح : فمن المعروف أن تطبيقات البروكسي وجميع التطبيقات التي تقوم بمنح آي بي مجاني و في بي ان تقوم بالتقليل من سرعة شبكة الانترنت وجعل سرعته محدودة ويواجه المستخدم بسببها ثقلا على جهازه ، أما تطبيق هوت سبوت شيلد فيحافظ على سرعة الاتصال بالإنترنت على جهازك ولن تواجه بواسطته أي بطء في أثناء تصفحك ويحافظ على جودة الاتصال . 
2 - يسمح لك بتصفح المواقع المحجوبة : يمكنك هذا التطبيق الرائع من الدخول إلى المواقع المحجوبة المفيدة في بلادك ، ومن التحميل من المتجر الرسمي جوجل بلي في حال كنت في بلد يفرض عليه حجب موقع جوجل بلي وتطبيقه الرسمي فيه ، بواسطة هذا التطبيق لن يقف عائقا أمامك في سبيل حصولك على أي تطبيق او لعبة من هذا المتجر الرسمي الذي يوفر لك حماية كبيرة من الضرر والفيروسات . 
3 - يزودك ب IP أمريكي : لكي تتمكن من الدخول إلى المواقع المحجوبة يتوجب عليك تغيير الاي بي الخاص بجهازك من الآي بي الذي يستنتج من بلدك الحقيقي الذي تتواجد فيه إلى الآي بي الأمريكي أو الأجنبي التابع لأي بلد أجنبي يسمح بالوصول لجميع المواقع المحجوبة في الأصل في بلادك .
4 - يساعدك على تشفير البيانات : عند قيامك بالدخول من شبكة وهمية فلن تسجل أي بيانات قمت بالدخول عليها في مزود الانترنت الأساسي الذي كنت تقوم باستخدامه ، وبذلك فإنك سوف تتمتع بالطبع بتشفير تامه لبياناتك ، ومعلوماتك اتصالك واستخدامك الكامل للانترنت عندما تقوم بتغيير الآي بي الخاص بجهازك .
5 - يعمل على جميع أنظمة التشغيل : فهناك نسخ متنوعة من تطبيق هوت سبوت شيلد تخدم جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف والحاسوب على حد سواء ، فهناك نسخ خاصة بأجهزة الحواسيب الويندوز والماك ، ونسخ خاصة بأجهزة الهواتف الأندرويد والتي تعمل بنظام ال IOS مثل الأيفون والأيباد والأيبود .
6 - إمكانية شراء نسخة مدفوعة تتيح لك الأمان : هناك نسخة مدفوعة أيضا من هذا التطبيق تمنحك المزيد من الأمان في أثناء تصفحك للانترنت بإمكانك الحصول عليها بشرائها واستخدامها مباشرة .
7 - تطبيق مجاني : إن لم ترد استخدام النسخة المدفوعة فهناك النسخة المجانية بالكامل والتي يمكنك الاستمتاع في أثناء استخدامها وسوف تستفيد منها أيضا بالطبع .

طريقة تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر :

يمنحك هذا التطبيق القدرة على تصفح جميع المواقع المحجوبة التي ترغب وتتمنى تصفحها ، وجميع التطبيقات والالعاب المحجوبة التي ترغب بتحميلها على هاتفك والاستحواذ عليها والاستمتاع في لعبها واستخدامها ، فهو تطبيق جميل يسهل عليك الكثير و يوفر عليك الجهد ويزيل جميع العوائق التي أمامك ، ولكي تقوم بتحميله اضغط على هذا الرابط 
hotspot shield download free  .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.