تحميل برنامج موبوجيني ماركت Mobogenie للاندرويد APK و الكمبيوتر

0

تحميل برنامج موبوجيني ماركت Mobogenie للاندرويد و الكمبيوتر

حول موبوجيني ماركت

موبوجيني تحميل

موبوجيني هو سوق اندرويد رائع يوفر لك الملاين من التطبيقات , الألعاب , الخلفيات و الاغاني للتحميل بشكل مجاني , فهو يوفر لك الامكانية لتنزيل كل التطبيقات المشهورة التي قد تحتاجها على جوالك .  فهو يشبه متاجر التطبيقات الاخرى مثل متجر جوجل بلاي على سبيل المثال . كما أنه يحل العديد من المشاكل التي يعاني منها مستخدمو الاندرويد بشكل عام خاصة مشكل عدم توفر بعض التطبيقات في العديد من الدول العربية . إضافة إلى هذا فهو يوفر لك العديد من التطبيقات و الالعاب المدفوعة بشكل مجاني . صحيح أنه يشبه متجر ون موبايل ماركت لحد كبير لكنه يقدم العديد من الميزات الجديدة . مثل ربط الجوال مع الكمبيوتر و هذا نظرا لتوفر موبوجيني للكمبيوتر .

نبذة حول تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market للأندرويد لتحميل التطبيقات و الألعاب :

إن التطبيق الذي سوف نتعرض بشرحه اليوم في مدونتنا هو تطبيق من فئة تطبيقات المتاجر المشهورة ، و هو تطبيق موبوجيني ماركت الشهير Mobogenie market ، فقد انتشر في الآونة الأخيرة كثيرا و نال على عدد تحميلات كبيرة جدا مقارنة بغيره من تطبيقات المتاجر الشهيرة .
و الجميل في تطبيق متجر موبوجيني Mobogenie market  أنه لا يتيح لك فقط تحميل الألعاب و البرامج ، و إنما يمكنك أيضا من تحميل ملفات الموسيقى و ملفات الفيديو و الخلفيات إلى جانب الألعاب و البرامج ، و لذلك فهو يعتبر تطبيق شامل يوفر عليك الولوج إلى تطبيقات أخرى للتحميل أنواع أخرى من الملفات عن طريق وجودها في تطبيق واحد فقط .
كما أن تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market أضاف إليه المطورين و المبرمجين له نسخة خاصة بجهاز الحاسوب ، و بذلك يمكنك التحكم بجهازك الأندرويد و التحميل عليه عن بعد و بسهولة و سرعة كبيرة عن طريق جهازك الحاسوب و عن طريق موبوجيني النسخة الخاصة بالحاسوب او الكمبيوتر .
و هناك العديد من الميزات الأخرى والتي سوف نتطرق لها في هذه المقالة التي سوف نشرح فيها خصائص متجر موبوجيني ماركت Mobogenie market ، و التي سوف تساعدك على اختيار المتجر الخاص بك لتحميل التطبيقات و الألعاب التي تريدها منه ، و بالتأكيد سوف نوفر عليك عناء البحث عن رابط تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market من خلال توفير رابط التحميل المباشر في أسفل المقالة فتابعوا معنا القراءة .

ما هو تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market للأندرويد :

تطبيق موبوجيني ماركت هو احد التطبيقات الشهيرة التي تعمل على جميع أجهزة الهواتف و اللوحات الإلكترونية التي تعمل بنظام الأندرويد ، فهو متوافق مع جميع الإصدارات ، كما أنه يحتوي على الآلاف من التطبيقات و البرامج المميزة بالإضافة إلى الكتب أيضا التي تستطيع تحميلها ، و التي قد لا تجدها في بعض المتاجر الأخرى .
هذا ما جعله منافسا قويا لتطبيق جوجل بلاي السوق الرسمي و لغيره من تطبيقات المتاجر الأخرى المنافسة لسوق بلاي ، كما جعله يستحوذ على تقييم 5 نجوم في تقييم التطبيقات المميزة فكان في المراتب الأولى وكان ذو تحميلات كبيرة من جميع أنحاء العالم مما يجعله جديرا بالتجربة و الاستخدام وجعله الأساس في الحصول على التطبيقات و الألعاب و الكتب المختلفة التي نريدها .
موبوجيني اندرويد

ما هي ميزات تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market للأندرويد :

1 – يدعم جميع إصدارات الأندرويد :
الجميل في تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market هو أنه يقوم بدعم كافة الأجهزة واللوحات الإلكترونية الأيباد و الأيبود و الأجهزة التي تعمل على نظام الأندرويد ، و بذلك لا يكون عائق للاستخدام أمام أي مستخدم لهاتف أندرويد مهما كان نوعه سواء كان جالكسي أم ال جي إم اكسبيريا أم غيرها من الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد .
2 – يدعم اللغات المختلفة :
كما أن تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market يمكن استخدامه في الدول العربية و خاصة للمستخدمين الذين لا يجيدون التحدث أو القراءة بلغة أخرى غير لغتهم الأم ، و بذلك يمكن تغيير لغته لتصبح العربية و استخدامه بغير صعوبة أو تعقيد أو أي أخطاء تذكر .
3 – اتسم بالبساطة والتنظيم :
لقد قام المبرمجين لتطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market  بتصنيف التطبيقات المختلفة كل حسب المجال الذي ينتمي له ، فنجد هناك العديد من الأقسام و التبويبات التي تسهل الحصول على التطبيق أو اللعبة التي تريدها من خلال الضغط على الفئة التي ينتمي إليها دون الحاجة للبحث عنها ضمن الآلاف و الآلاف من التطبيقات المختلفة ، فهو في تصميمه يتسم بالتنسيق والتنظيم الذي يبعث الراحة في نفس المستخدم في أثناء القيام باستخدامه .
4 – خاصية البحث الذكي :
يتوفر في تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market البحث الذكي الذي يقوم على أساس كتابة أول حرف في خانة البحث فيقوم التطبيق بذكر أشهر التطبيقات وأكثرها شعبية التي تبدأ بالحرف الذي قمت بكتابته مما يسهل عليك القيام بالبحث ، و كذلك في حال كنت قد نسيت طريقة كتابة اسم التطبيق الذي تحتاج إليه فما عليك سوى القيام بكتابة أول حرف منه و موبوجيني سوف يوفر لك التطبيق بذلك اقتراح لاسمه في حال كان مشهورا و ذو عدد مرات تحميل كبيرة .
5 – الحجم الصغير للتطبيق :
يتمتع تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market بحجم صغير لا يأخذ مساحة تذكر من حجم ذاكرة الجهاز ، كما يقوم بالتحميل على جهازك بسرعة كبيرة بسبب صغر حجمه فلن تنتظر الكثير للحصول عليه و القيام بتجربته ، و إن صغر حجمه يجعله يعمل بكفاءة وسرعة عاليتين كما أن التحميل منه سوف يكون سريعا ، لأنه لن يكون ثقيلا على جهازك الأندرويد و يسبب له تعبا أو جهدا .
6 – الأمان في تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market :
يقوم تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market  بتوفير الفحص الآمن والمستمر لجميع التطبيقات التي يحتوي عليها ، و ذلك لكي يضمن سلامتها من جميع الفيروسات والملفات الضارة التي قد تؤدي بجهازك إلى الهلاك ، و عند توفر أي تطبيق ضار فإن تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market سوف يقوم بإزالته و التخلص منه لضمانة سلام أجهزة المستخدمين و التصفح بثقة وسلامة تامة .
7 – دعمه أنواع الملفات المختلفة :
إن تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market لا يتوفر فقط على التطبيقات و الألعاب المتنوعة كغيره من المتاجر المعروفة ، و إنما يوفر للمستخدم أنواع أخرى من الملفات مثل الموسيقى و الفيديو و الصور الخاصة بالخلفيات و الكتب المميزة مما يجعلك تستغني عن تطبيقات أخرى تقوم بالتحميل منها عادة .
8 – توفر نسخة خاصة بأجهزة الحاسوب :
يوجد هناك نسخة خاصة بالحاسوب من تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market تجعلك تقوم بإدارة ملفاتك و جهازك من خلال جهازك الحاسوب مما يوفر عليك السرعة و الجهد و الوقت ، و كذلك لا تحتاج معه إلى القيام بتشغيل الانترنت على جهازك الأندرويد طالما أن التحميل والتحديث كله يقوم على جهازك الحاسوب عن طريق وصله بجهازك الأندرويد .
موبوجيني كمبيوتر

9 – إمكانية تحميل التطبيقات المحجوبة :
قد يكون هناك بعض التطبيقات المحجوبة في بلدك و التي لا يمكنك تحميلها بسبب الشروط الصارمة من جوجل بلاي السوق الرسمي ، و لكن مع تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market يمكنك الآن القيام بتحميلها  منه دون ظهور أي مشكلة أو تعقيد .

طريقة تحميل تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie market للأندرويد و الكمبيوتر :


بعد أن قمنا باستعراض هذا التطبيق الجميل الخاص بتحميل التطبيقات و الألعاب و الموسيقى و الفيديو و الخلفيات و الكتب ، و بعد أن ذكرنا ميزاته وخصائصه أصبح الآن بإمكانكم القيام بتحميله وتجربته و الاستمتاع به و بكافة الملفات التي يحتوي عليها من خلال الضغط على الرابط التالي ليقوم بنقلها إلى صفحة التحميل مباشرة .
تحميل موبوجيني ماركت للكمبيوتر : انقر هنا
تحميل موبوجيني ماركت اندرويد : انقر هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.