تحميل متجر vShare للاندرويد تنزيل البرنامج الصيني عربي في شير

0

تحميل متجر vShare للاندرويد تنزيل البرنامج الصيني عربي في شير

تحميل vshare اندرويد

معلومات حول تطبيق في شير vshare للاندرويد :

إن كل مستخدم لهواتف الأندرويد في كل أنحاء العالم لا بد و أن يتوفر في جهازه تطبيق عبارة عن متجر يقوم من خلاله بتحميل التطبيقات والألعاب المفضلة لديه ، و بما أن تطبيق السوق الرسمي جوجل بلاي يعاني فيه المستخدم من الكثير من المشاكل و لا سيما في العالم العربي ظهرت العديد من التطبيقات المنافسة له و التي تحتوي على ميزات تفوق فيها السوق الرسمي جوجل بلاي و كان من مهمتنا في هذه المدونة أن نستعرض هذه المتاجر بكل مزاياها و تفاصيلها و عيوبها لكون على دراية تامة بكل منها ، و تختار الأفضل من بينها بالنسبة لك . و كما يعلم الجميع هذا البرنامج الصيني مشهور جدا للاندرويد و الجالاكسي .
و في مقالتنا هذه في سلسلة تطبيقات المتاجر تطبيق اليوم هو تطبيق متجر فيشار الصيني vshare للاندرويد و الحواسيب ، غير أنه بالطبع باللغة العربية نوفره لكم لكي يسهل عليكم العمل عليه و الحصول على مبتغاهم منها ، و ما يميز المتجر الصيني فيشار هو أنه باللغة العربية ، و يتوفر فيه صور عبارة عن خلفيات جميلة ملونة كثيرة و بجودة عالية يمكنك تحميلها ، بالإضافة إلى وجود النغمات فيه و التي بإمكانك تحميلها ، أما الغرض الأساسي من هذا التطبيق تطبيق فيشار هو تحميل التطبيقات والألعاب التي يبلغ عددها الملايين بشكل مجاني  تماما و بشكل كامل دون دفع أية رسوم تذكر ، كما أن تطبيق في شير vshare للاندرويد يعمل على حذف مخلفات التطبيقات التي قمت بحذفها سابقا ليقوم بتنظيف جوال الخاص بك و المحافظة عليه نظيفا و التخلص من جميع المخلفات و الملفات التي لا تحتاج إليها والتي تعمل على زيادة حجم الذاكرة في هاتفك الأندرويد .
و إن تطبيق  في شير vshare للاندرويد هو نسخة تجريبية تم إطلاقها بعد نجاح النسخة الرسمية من هذا التطبيق نفسه الخاص بأجهزة الأيفون ، و إن تم نجاحها بالطبع سوف يصدر منها نسخة رسمية بشكل كامل يستخدمها الجميع بحرية مطلقة .
ملحوظة هامة : هذا الموضوع خاص بمتجر Vshare  الصيني للاندرويد فقط , في حالة كنت تبحث عن في شير للايفون او الايباد يمكنك الولوج الى الموضوع الخاص بهم من الرابط المتوفر في الاسفل .

ما هي ميزات تطبيق في شير vshare المتجر الصيني للاندرويد والحواسيب :

1 – أنه متجر صيني و لكنه باللغة العربية :

بما أن هذا التطبيق الصيني هو باللغة العربية فلن تحتاج إلى تعريبه أو استخدامه باللغة الصينية و مواجهة التعقيدات الكثيرة و المشاكل التي سوف تواجهها في أثناء ذلك ، إضافة إلى وجود اللغتين الفرنسية و الإنكليزية يمكن أن يستفيد منها من يتقنها جيدا و غيرها من اللغات العالمية .

2- التنظيم و التنسيق :

يحظى تطبيق  في شير vshare المتجر الصيني للاندرويد بتنظيم تطبيقاته في تبويبات مناسبة لها ، بحيث يكون كل تطبيق في المكان المناسب له ، كما أنه يقوم بعرض التطبيقات حديثة التحميل لكي لا تتعب نفسك في البحث عنها ، و يقوم أيضا بإظهار التطبيقات المشابهة في عملها و أسلوبها للتطبيقات التي تقوم باختيارها .

3 – يقوم بتنظيف هاتفك و زيادة سرعته :

مع تطبيق فيشار vshare  للاندرويد لن تحتاج إلى تطبيقات أخرى لتعمل على التخلص من مخلفات التطبيقات المختلفة و من أجل حذف الملفات غير الهامة و الزائدة في جهازك والعمل على إفراغ مساحات كبيرة فيه .

4 – عدد كبير من التطبيقات و الألعاب :

يحتوي تطبيق في شير vshare على الكثير من الألعاب و التطبيقات المختلفة و المتنوعة و التي يبلغ عددها الملايين ، و مع ذلك فإن هذا التطبيق يضيف إليه المزيد من الألعاب والتطبيقات بشكل يومي ومتجدد لتقوم بتجربتها و العمل عليها بعد تحميلها على جهازك الأندرويد .
vshare android

5 – خلفيات شاشة ملونة و مختلفة :

يوفر لك تطبيق في شير vshare للاندرويد الكثير من خلفيات الشاشة القابلة للتحميل و الاستخدام ، فيمكنك كل يوم من تغيير الخلفية الخاصة بـ شاشة جهازك الأندرويد و اختيار ما يعجبك من العدد الهائل الموجود في تطبيق فيشار vshare للاندرويد .

6 – تحميل نغمات الرنين :

لن تقوم بعد الآن بالبحث عن نغمات رنين لهاتفك في جوجل أو أي محركات أخرى للبحث لأنك سوف تقوم بتحميل الكثير منها من المتجر الصيني في شير vshare للاندرويد .

7 – الحصول على البرامج المدفوعة :

سوف تقوم بالحصول على الألعاب و التطبيقات المدفوعة في السوق الرسمي جوجل بلاي بشكل مجاني تماما في هذا التطبيق ، والتي قد تكون بحاجة إليها أو إلى تجربتها قبل شرائها .
 الحصول على البرامج المدفوعة vshare

8 – الحصول على التطبيقات المحجوبة :

قد تواجه في سوق بلي رسالة " هذا العنصر غير بلدك " فتضطر إلى أن تنسى الحصول على التطبيق المحجوب الذى تريده بسبب شروط سوق بلي القاسية ، و لكن الآن يمكنك وبغير استخدام أي بروكسي الحصول على التطبيقات المحجوبة في بلدك من خلال هذا المتجر .

9 – لا يحتاج وجود " روت " في جهازك الأندرويد :

هذا المتجر الصيني لا يحتاج في عمله و إمكانية استخدامه بشكل كامل إلى وجود روت على جهازك فهو سهل الاستخدام و سهل الحصول عليه دون أي مشاكل أو تعقيدات ، فهو في ذلك يشبه في شير vshare المخصص لأجهزة الأيفون الذي لا يحتاج عمله إلى وجود جلبريك في جهاز الأيفون .

10 – العمل على توفير الوقت :

وذلك من خلال القيام بتحديد أكثر من عملية تحميل في نفس الوقت ، في تطبيق فيشار vshare للاندرويد يعمل على دعم التحميلات المتعددة مما يسهل في عدم استهلاك طاقتك ووقتك في كل مرة تبحث بها عن تطبيقات لتحميلها فتضعها تقوم بالتحميل وحدها دفعة واحدة .

11 – التحديثات المستمرة :

إن التطبيقات و الألعاب الموجودة في تطبيق فيشار vshare تخضع للتحديث المستمر و ذلك لكي يحصل المستخدم على آخر التحديثات و يستمتع بآخر المزايا التي تضاف لتطبيقاته .

12 - توفر نسخة لجهاز الحاسوب :

يتوفر التطبيق في شير vshare للاندرويد على نسخة خاصة بأجهزة الحواسيب يمكنك العمل عليها و تحميل التطبيقات منها أيضا ، كما أن هناك نسخة خاصة بالأيفون أيضا كما وسبق أن شرحنا ذلك في تلك المقالة .

طريقة تحميل تطبيق فيشار vshare للاندرويد والحاسوب :

بعد أن قمنا بشرح تطبيق  في شير للايفون في المقالة السابقة ، رأينا أن نقوم بشرحه أيضا لأجهزة الأندرويد و الحواسيب و ذلك لكي يستفيد منه كل من يحمل جهاز في يده سواء كان يعمل بنظام  ios الاي او اس كالايفون والايباد واللوحات الإلكترونية ، أو بنظام الأندرويد كالجالكسي والاكسبيريا والال جي و غيرها من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ، وكذلك مستخدمي الحواسيب أيضا .
و بعد أن قمنا بالتفصيل فيه وذكرنا ميزاته و كل خصائصه و ما يتضمن فيه من تطبيقات و العاب و نغمات و خلفيات أصبح الآن بإمكانكم تحميله والاستمتاع به و تجربته و التحميل منه من خلال تحميله من الرابط التالي ولا تنسوا أن تشاركونا برأيكم حول هذا التطبيق الرائع لتحميل التطبيقات والألعاب المختلفة .
تحميل Vshare عربي للاندرويد

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.