تحويل سوق بلي امريكي – حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

0

تحويل سوق بلي امريكي – حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك 

تحويل سوق بلي الى امريكي مدى الحياة

يعتبر تطبيق سوق جوجل بلي google play هو التطبيق الرسمي لتحميل التطبيقات والألعاب المختلفة على هواتف الأندرويد ، فهو يعج بالآلاف من التطبيقات المتنوعة والألعاب إضافة إلى الموسيقى والأفلام والكتب التي يمكن تحميلها أو شرائها منه .
سوق بلي امريكي

ولكن هذا التطبيق يختلف عمله في دول أوروبا عن عمله في دول الوطن العربي كمصر والسعودية والمغرب وقطر وغيرها من الدول العربية ، حيث أن قسم الموسيقى والكتب والأفلام غير موجود مطلقا في الدول العربية ، وكذلك عندما تقوم بعملية البحث عن التطبيقات الرسمية الأصلية لا يقوم التطبيق إيجادها لك إما بسبب حجبها من قبل الشركة المنتجة للتطبيق ، وإما بسبب الشروط والقيود التي يفرضها تطبيق السوق الرسمي جوجل بلي google play على الدول العربية ، حيث أنه في كثير من الأحيان عندما تقوم بالبدأ في تحميل تطبيق ما تواجه رسالة تفيد بأن هذا العنصر غير متاح في بلدك ، أي لا يمكنك تحميله والحصول عليه لأنك متواجد في هذا البلد بالتحديد ، وهي مشكلة كبيرة موجودة في الكثير من التطبيقات الموجودة في تطبيق سوق بلي الرسمي google play ،الحل الأفضل هو تحويل سوق بلي امريكي . والكثير من المستخدمين يفضل السوق الرسمي بدلا من المتاجر الأخرى البديلة الكثيرة والمختلفة إما خوفا من تواجد الفيروسات والملفات الضارة فيه ، وإما بسبب أن هذا التطبيق جوجل بلي google play هو التطبيق الرسمي والمتجر الأصلي و يتميز بالشمولية واحتوائه على كافة التطبيقات بمختلف أنواعها .
وبسبب أن تنظيم تطبيق جوجل بلي google play وترتيبه وواجهته تختلف من بلد لآخر من بلد عربي إلى بلد أجنبي يلجأ الكثير من المستخدمين إلى تطبيقات كسر بروكسي أو في بي ان من أجل حصوله على جوجل بلي الأمريكي والاستفادة من كافة مزاياه والحصول على كافة التطبيقات الموجودة فيه ، بالإضافة إلى ظهور بقية الأقسام الأخرى من أجل تصفحها والاطلاع عليها والقيام بالتحميل منها ، ومن هذه التطبيقات الخاصة بالبروكسي أو الفي بي إن تطبيق ( هوت سبوت شيلد hotspot – وتطبيق fearless mobility ) وغيرها الكثير من التطبيقات الخاصة بفتح المواقع المحجوبة من خلال الدخول ب آي بي  أمريكي أو أي دولة أجنبية يمكن من خلالها كسر القيود الموضوعة على الدول العربية في التطبيقات والمواقع الكثيرة . تابع بقية فقرات المقال لتتعرف على أفضل الطرق التي تستطيع القيام بها لحل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك .

تحويل سوق بلي الى امريكي بدون برنامج

هاته الطريقة ممكنة لكنها معقدة بعض الشيء , حيث أنه يجب عليك القيام بالتعديل على اعدادات DNS من اعدادات الجهاز لتحويل الايبي , و هي طريقة صعبة بعض الشيء , لذا ننصح بتطبيق الطريقة المتوفرة في الفقرة القادمة . كما أنه يمكنك ايضا استخدام طريقة اسهل لحل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك دون الحاجة الى سوق بلي امريكي , الطريقة عن طريق تنزيل التطبيقات و الالعاب المحظورة في بلدك من متجر التطبيقات البديلة مثل موبو ماركت APK , ون موبايل ماركت اندرويد و متاجر التطبيقات الأخرى التي ستجدها في موقعنا B7ooth.com .

طريقة وضع في بي ان بشكل يدوي لتحويل جوجل بلي إلى نسخة أميركية :

كثير من المستخدمين لا يطيق تحميل تطبيقات كثيرة على جهازه فقد لا يرغب المستخدم لهاتف الأندرويد لتحميل تطبيق خاصة من أجل الدخول إلى جوجل بلي امريكي ويتنازل عن التطبيقات التي يريدها ولا يقوم بتحميلها ويتجاهل السوق الرسمي جوجل بلاي google play من أجل عدم استخدام تطبيقات أخرى جديدة على جهازه الأندرويد .
والبشرى اليوم من مدونتنا بأنه أصبح بإمكانكم تحويل سوق بلاي الرسمي google play الى نسخة أمريكية وأنت في دولة عربية دون استخدام أي تطبيق في بي إن أو ما شابه ، فقط عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة على جهازك تضع بها بعض الإعدادات البسيطة التي سوف نقوم بشرحها الآن فقط تابع معنا الخطوات بالترتيب :
1 – توجه إلى الإعدادات الخاصة بجهازك الأندرويد من خلال الضغط على الضبط ، ثم اضغط على خيار " المزيد من الشبكات " التي سوف تظهر لك في قائمة الضبط .
تحويل سوق بلي امريكي

2 – الآن قم بالضغط على خيار " VPN " .
3 – والآن لكي تقوم بطريقة يدوية بإضافة شبكة أمريكية vpn اضغط على إشارة ( + ) – الموجودة في الأعلى من الشاشة .
4 – الآن يجب أن تضع البيانات الخاصة بالاسم ونوع التشفير الذي تريده وكذلك نوع الاتصال بالإضافة إلى عنوان الخادم ، فكل ذلك من شأنه أن يصنع لك شبكة وهمية أمريكية تمكنك من تحويل تطبيق سوق بلي الرسمي إلى نسخة أمريكية .
 5 – سوف تضع في خانة الاسم كلمة ( free ) ، وفي نوع الاتصال ضع ( PPTP ) ، وفي خانة عنوان الخادم ضع رقم ( 65.111.173.161 ) ، أما نوع التشفير فاختر الخيار الأول منها وهو PPP تشفير ( MPPE ) .
ملاحظة : يمكنك تجربة عدة أرقام في عنوان الخادم في حال عدم الاتصال معك ، نذكر لك بعض الأرقام الأخرى التي يمكن تجربتها : ( 65.111.173.161 – 108.163.169.44 – 83.170.105.190 ) ، ويجب مراعاة عدم وضع فواصل فارغة بين الأرقام لكي يتم الاتصال دون مواجهة مشاكل أو عوائق .
6 – الآن لكي تقوم بالاتصال اضغط على حفظ ومن ثم توجه إلى شبكة ال VPN التي قمنا بإنشائها للتو لتقوم بالاتصال بشبكة وهمية أميركية اضغط عليها وقم بكتابة اسم المستخدم " free " وكلمة المرور قم بوضعها " 1234 " ثم قم بالضغط على كلمة " توصيل " ليتم الاتصال مباشرة بهذا الخادم ولكي تعلم أنه تم الاتصال سوف يظهر لك في شريط الإشعارات وفي الأعلى أيقونة مفتاح .
7 – الآن اضغط على قائمة الضبط ومن ثم اختر " مدير التطبيقات " وتوجه إلى تطبيق جوجل بلي google play بعد البحث عنه ، ونقوم بعد ذلك بالضغط على مسح البيانات المخزنة فيه لنقوم بحذف كل البيانات السابقة لعمل الشبكة الأميركية .
8 – الآن افتح المتصفح الخاص بجهازك الأندرويد و افتح أي صفحة تريدها سوف يطلب منك الموافقة على الاتصال بهذه الشبكة التي قمت بإنشائها ولكي يأخذها جهازك قم بالضغط على قبول ال في بي ان الأمريكي من خلال الضغط على كلمة " I agree " .
9 – بعد أن قمنا بإدخال المعلومات والإعدادات الخاصة بالضبط سوف نقوم بالتوجه إلى سوق جوجل بلي الرسمي google play لاستكمال خطوات الإعدادات فيه .
10 – بعد أن نقوم بفتح سوق جوجل بلي google play سيظهر لنا لوحة تتضمن شروط وبنود تطبيق سوق بلي google play سوف نقوم بالموافقة عليها واختيار " قبول " ليتم الدخول إلى النسخة الأميركية أخيرا .
ملاحظة : إن قمت بالانتهاء من تصفح تطبيق السوق الرسمي جوجل بلي google play وودت قطع الاتصال بالشبكة الأمريكية والعودة إلى شبكتك الأصلية كل ما عليك فعله هو إنزال ستار الشعارات ، ومن ثم الضغط على ايقونة المفتاح لتظهر لك لائحة تختار منها الضغط على كلمة " قطع الاتصال " ليتم فقدان الاتصال بالشبكة الأمريكية التي قمت بإنشائها .

ما هي مميزات تطبيق رابط جوجل بلي امريكي الرسمي google play بنسخته الأمريكية :

بالإضافة الى حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك , تحويل سوق بلي امريكي مجاني يوفر لك العديد من الميزات الأخرى التي ستجعل تجربتك لمتجر التطبيقات الرسمي للاندرويد سوق بلاي فريدة من نوعها و أفضل من السابق .
1 – يحتوي على المزيد من الأقسام غير الموجودة في تطبيق جوجل بلي الخاص بالدول العربية مثل قائمة تصنيف : الأفلام – الموسيقى – البرامج التلفزيونية – الكتب – المجلات – الأخبار .
تحويل سوق بلي امريكي بدون برنامج

2 – يتوفر على التطبيقات الرسمية المهمة للتحميل والاستخدام من قبل مستخدم الأندرويد مثل تطبيق الوتس اب و تطبيق الفايبر و تطبيق السناب شات وغيرها مما هو ليس موجود في نسخة جوجل بلي google play العربي .
3 – يمكنك جوجل بلي الأمريكي من استخدام بطاقات الفيزا كارد وبطاقات جوجل في شراء التطبيقات التي ترغب باستخدامها من متجر جوجل بلي الأمريكي .
4 – سوف تتخلص من رسالة " هذا العنصر غير متاح في بلدك " عند شروعك بتحميل أي تطبيق أو لعبة غير متاحة لك بسبب تواجدك في دولة عربية ما يوضع عليها قيود وشروط معروفة من هذا التطبيق .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.