تحميل سناب شات بلس للاندرويد Snapchat Plus apk حفظ السناب

0

تحميل سناب شات بلس للاندرويد Snapchat Plus apk حفظ السناب

نبذة حول سناب بلس للاندرويد

إن البرنامج الذي سوف نتطرق إليه اليوم هو من برامج التواصل الاجتماعي الكثيرة التي يتم تجديدها و إصدارها يوما بعد يوم مثل تطبيق (  الواتس اب - و تطبيق الفيس بوك – و تطبيق الفايبر ) و غيرها من برامج التواصل الاجتماعي ، و برنامجنا اليوم هو برنامج خاص لأصحاب أجهزة الأندرويد وهو تطبيق سناب شات بلس snapchat ++ .
تحميل Snapchat++ للايفون

بعض المعلومات حول تطبيق سناب شات بلس snapchat ++  لأجهزة الأندرويد  :

سناب بلس اندرويد

تطبيق سناب شات بلس هو تطبيق موجه لأصحاب هواتف الأندرويد خاصة ، حيث أنه يقوم بالعمل عليه دون الحاجة لوجود روت على الهاتف ، فهو يقوم بإرسال و استقبال مقاطع الفيديو و الصور و التسجيلات الصوتية ، كما أنه يقوم بإجراء المراسلات الفورية مع الحفاظ على الخصوصية و دون رؤية أي أحد لذلك ، كما يمكنك هذا التطبيق تطبيق سناب شات بلس snapchat ++  من إضافة الأصدقاء لمتابعة يومياتهم أولا بأول و مشاهدة جديدهم في حياتهم الاجتماعية مباشرة و إرسال و استقبال الرسائل منهم وإليهم ، فهو برنامج جميل يمكنك من استخدام الكاميرا والميكرفون منه ، و تستطيع من خلاله أيضا أن تقوم بعمل المكالمات الصوتية و المكالمات المرئية على حد سواء مما يجعلك تستغني عن بعض البرامج الأخرى مثل برنامج " الفايبر " مثلا بسبب ثقله على الجهاز وحجمه الكبير و لأن تطبيق سناب شات بلس يتمتع بالدقة في المكالمات و الصفاء و الجودة و أنه مجاني أيضا بشكل كامل و لا يحتاج إلى أي رسوم أو تكاليف ، فيمكنك الاطمئنان على أصدقائك و زملائك وأهلك عن طريقه ومتى أحببت ذلك ، كما أنه يتوفر على العديد من اللغات العالمية المنتشرة حول العالم بما فيها اللغة العربية مما يساعد جميع سكان العالم على مختلف ثقافاتهم ولغاتهم ولهجاتهم من العمل على هذا التطبيق الرائع تطبيق سناب شات بلس و العمل عليه و استخدامه دون مشاكل أو تعقيد و يتمكنون من فهمه جيدا . ستجد في آخر الموضوع رابط تحميل سناب بلس للاندرويد بدون روت.

ما هي ميزات تطبيق سناب شات بلس snapchat ++  للأندرويد :

تحميل سناب بلس اندرويد

1 - يتميز تطبيق سناب شات بلس snapchat ++  بأنه صغير الحجم :
فهو بسبب حجمه الصغير فإنه لا يسبب أي ثقل على الجهاز و لا يجعله يعلق أبدا بسبب خفته .
2 - يتوافق تطبيق سناب شات بلس snapchat ++  مع جميع إصدارات الأندرويد :
بهواتف الأندرويد جميعها بإصداراتها القديمة و الحديثة قادرة على تحميل تطبيق سناب شات بلس عليها والعمل عليه دون أي مشاكل أو ظهور رسالة تفيد بأن هذا التطبيق لا يتوافق مع جهازك مما يجعله ملائما لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد ، فهو يعمل على جميع أجهزة الاندرويد الضعيفة .
3 – سرعته الكبيرة و ميزته في الحفاظ على الخصوصية :
يتميز تطبيق سناب شات بلس للأندرويد بأنه سريع جدا في إرسال الرسائل و ملفات الوسائط المختلفة و في استقبالها أيضا ، كما أنه يحافظ على الخصوصية بشكل كبير في صنف ضمن البرامج الأكثر أمانا وسرعة أيضا ، ففي إعداداته يمكنك تحديد مدة زمنية معينة يتم بعدها حذف الصور و المقاطع التي قمت بنشرها لمنع أي أحد من أصدقائك أو أهلك أو متابعيك من حفظها ، و في حال قام أحدهم بحفظها قبل أن تقوم بحذفها فسوف يتولى تطبيق سناب شات بلس إعلامك بذلك و إرسال تنبيه أو إشعار إليك لتكون على علم بذلك ، فهو يحافظ على خصوصيتك و يتصف بالأمان .
4 – يعتبر من برامج النشر الشهيرة : 
فكما أنك تقوم بنشر الصور و مقاطع الفيديو على الفيس بوك و غيرها من برامج التواصل الاجتماعي يمكنك  الآن مع تطبيق سناب شات بلس snapchat ++ للأندرويد من النشر عليه صورك ومقاطعك الفيديو ومشاهدتها من قبل الأصدقاء الذين لديهم حسابات على السناب شات و مشاركتها معهم مباشرة .
5 – تطبيق سناب شات بلس snapchat ++ تطبيق مجاني :
فهو تطبيق مجاني تماما و بالكامل و ليس فيه أي خيارات أو إضافات تتطلب منك دفع رسوم أو تكاليف مادية في سبيل الحصول عليها أو استخدامها .
6 – يمكنك من خلال تطبيق سناب شات بلس snapchat ++ للأندرويد توسيع شبكة معارفك :
حيث أنك تستطيع من خلال تطبيق سناب شات بلس للأندرويد من التعرف على أصدقاء جدد بشكل مستمر و من كافة أنحاء العالم العربي أو الأوروبي و تكوين صداقات جديدة و معارف جديدة عن طريق إرسال طلب متابعة إليهم و من ثم متابعتهم و تبادل الرسائل و الصور المختلفة معهم ، فيزيد ذلك من شبكة علاقاتك ومعرفتك .
7 – يدعم تطبيق سناب شات بلس snapchat ++ فلاتر السناب شات :
حيث يمكنك تحميل هذه الفلاتر و اضافتها و تفعيلها و استخدام المناسب لك منها عليه .
8 – يمكنك تطبيق سناب شات بلس snapchat ++ من ارسال التطبيقات :
فهو في ذلك يشبه تطبيق التواصل الاجتماعي ( التليغرام ) حيث أنه يمكنك من ارسال التطبيقات المختلفة إلى أصدقائك بجانب التسجيلات الصوتية و الصور و المقاطع المرئية .
9 – يدعم تطبيق سناب شات بلس snapchat ++  اللغات المختلفة :
و من هذه اللغات اللغة العربية واللغة الإنجليزية مما يجعله سلس الاستخدام و بسيط لجميع المستخدمين في كافة أنحاء العالم .
10 – يتسم تطبيق سناب شات بلس snapchat ++ بالمرونة والسلاسة :
فعند قيامك بالتسجيل فيه و إنشاء حساب جديد سوف يطلب منك القيام بملء بعض المعلومات الشخصية حولك ، و هذه المعلومات قابلة للتغير فيما بعد إن أردت ذلك عن طريق الدخول إلى الإعدادات و تغييرها بسهولة ، فلا داعي للقلق إذا قمت بإضافة معلومات خاطئة أو معلومات شخصية غير قابلة للنشر أمام الجميع ، أو في حال قمت بتغيير رأيك حولها .
11 – إمكانية حفظ سنابات الآخرين :
يمكنك تطبيق سناب شات بلس من القيام بحفظ السنابات المختلفة للأصدقاء من صور ومقاطع مرئية دون إشعار الآخرين بذلك .

طريقة تحميل تطبيق سناب شات بلس snapchat ++ للأندرويد :

تطبيق سناب شات بلس snapchat ++ للاندرويد هو احد التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي و تبادل الرسائل الفورية المشهورة ، و قد حظي بشهرة واسعة و انتشار كبير في بيئة اجهزة الاندرويد ، و ذلك لسهولة العمل عليه و توفر جميع اللغات العالمية فيه ، وعدم حاجته لوجود روت على الهاتف ليعمل ، بالإضافة إلى تميزه بإرسال الصور و المقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وإرسال التطبيقات المختلفة من خلاله ، إلى جانب النشر عليه و المشاركة مع الأصدقاء و الزملاء و الأهل ، و التعرف على أصدقاء جدد و إنشاء علاقات جديدة .
فبعد أن قمنا باستعراض تطبيق سناب شات بلس snapchat ++ للأندرويد و ذكرنا مميزاته و ما يمكن أن يقوم بفعله يمكنكم الآن القيام بتجربته و الاستمتاع به عن طريق تحميله من خلال الضغط على هذا الرابط .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.