تحميل سناب بلس للايفون و الايباد بدون جلبريك ++Snapchat مجانا

0

سناب بلس للايفون

سناب بلس ايفون

في هاته المقالة ستجد كل ما تحتاج معرفته حول برنامج سناب شات بلس للايفون , إضافة إلى رابط التحميل بشكل مباشر و طريقة التثبيت على iPhone أو iPad , الرائع في الأمر هو أنه العملية لن تحتاج منك القيام بجيلبريك للجوال أو التثبيت عن طريق اللابتوب . إذا ما هو برنامج Snap plus للايفون ؟
سناب بلس هو نسخة معدلة من التطبيق الرسمي Snapchat , يوفر لك العديد من الميزات التي من المؤكد أنك تتمنى توفرها بشكل رسمي في النسخة الرسمية سناب شات , على سبيل المثال يوفر لك خاصية حفظ السنابات , مشاهدة Stories دون ان يعلم صاحب السناب , تغيير Location في البرنامج , كتابة نص أطول في السنابات التي تقوم بنشرها , اضافة فلتر مخصص لك . 
سناب بلس للايفون متوفر في العديد من الاصدارات المتوافقة مع IOS 10 مثل : سناب شات الأزرق , سناب فانتوم , سناب بلس , سناب بلس مكرر , سناب عثمان .... و كل برنامج منهم يوفر لك مميزات رائعة .
طبعا قبل القيام بتحميل Snapchat Plus على الايفون يجب أن تقوم بتثبيت متجر الأرنب للايفون او اي متجر صيني آخر و هذا الأمر لن يحتاج منك القيام بجيلبريك لجوالك . فهاته المتاجر هي التي تقوم بنشر رابط سناب بلس للايفون . 
ملحوظة : يرجى العلم أنه لا يمكنك الاحتفاظ ببرنامج سناب الأصلي على الايفون في حالة كنت تود تثبيت سناب بلس , لذا قم بحذفه . كما يجب عليك استخدام المتصفح الاصلي في نظام IOS سافاري في التحميل .
لم يعد مستخدمي هواتف الأيفون في الآونة الأخيرة يكتفون باستخدام تطبيق سناب شات snapchat فقط ، و ذلك نظرا لافتقاره للكثير من المزايا والخصائص التي يحلمون و يطمحون بوجودها فيه ، ونظرا لذلك فقد اتجهوا إلى تحميل تطبيق سناب شات بلس snapchat plus الذي لا يتطلب العمل عليه عمل جيلبريك لهواتفهم الأيفون ، و الذي يتمتع في نفس الوقت بالكثير من المزايا و الخصائص المغرية التي تجعلهم يلجأون إليه بدلا من السناب شات العادي ، ومن هذه المزايا المغرية إمكانية حفظ الصور من الأصدقاء دون علمهم أو إشعارهم بذلك .
و لذلك قمنا اليوم بتوفير شرحا مفصلا حول هذا التطبيق الرائع تطبيق snapchat plus و الجميل الخاص بأجهزة الأيفون و التابلت و وفرنا لكم رابطا لتحميله في أسفل المقالة ، و ذلك بعد التعرف على خصائصه ومزاياه  و ما يتميز به من إعدادات و خصائص إضافية متنوعة .

ما هو تطبيق سناب شات بلس snapchat plus :

هو تطبيق تابع لتطبيق سناب شات snapchat   العادي أحد برامج التواصل الاجتماعي المشهورة  بين الأصدقاء والمشاهير و الذي يوفر إمكانية التراسل مع الأصدقاء و إجراء المكالمات ، و هو برنامج مجاني بشكل كامل ، غير أنه يحتوي على مزيد من الإضافات والخصائص غير الموجودة في تطبيق سناب شات snapchat  العادي ، و قد انتشر تطبيق سناب شات بشكل كبير جدا في كافة أنحاء العالم و وصل عدد مستخدميه إلى 100 مليون في كافة أصقاع العالم مما جعلنا نتطرق للحديث عن تطبيق سناب شات بلس snapchat plus التابع له .

ما هي ميزات تطبيق سناب بلس ايفون snapchat plus :

1 – حفظ الفيديوهات و الصور الخاصة بك في سناب شات بلس snapchat plus :
و هي من أهم خصائصه بالنسبة لمستخدمي سناب شات بلس snapchat plus ، حيث أن المستخدم سناب شات العادي عندما يقوم بالتقاط صورة من كاميرا السناب نفسها أو عندما يقوم بعمل بث حي داخل تطبيق السناب فإن هذا البث أو الصورة تختفي بعد وقت قليل و لا يتمكن صاحبها من الاحتفاظ بها ، أما في سناب شات بلس فإنه يتيح له ذلك ، فيتمكن بعد التقاط الصورة أو بث الفيديو من تحميله و الاحتفاظ به  ، كما أنك تستطيع حفظ السنابات كلها التي تقوم بإرسالها إلى أصدقائك و متابعيك.
2 – حفظ سنابات جهات الاتصال لديك  في سناب شات بلس snapchat plus :
إن جميع من يتابعهم يمكنه القيام بحفظ ما يقومون بتحميله على السناب شات snapchat  دون أن يعرفوا بذلك أبدا ، بتطبيق سناب شات بلس يحافظ على خصوصيتك في هذا الجانب ، و تعد هذه الميزة محببة لدى الكثير من المستخدمين ، و يكون حفظ الصور و السنابات الخاصة بهم متوفرة في كثير من الإعدادات منها الحفظ في الاستديو أو الحفظ في ألبوم الصور أو إنشاء ألبوم خاص أو حتى حفظها خارجيا على الدروب بوكس ، كما يمكنك جعلها تحفظ بشكل مباشر وتلقائي عن طريق تفعيل الخيار الخاص بذلك .
كما يمكنك حفظ الفيديوهات التي تنشرها الصفحات التي تهمك والاستمتاع بها ومشاهدتها لاحقا وتكرارها متى أردت ذلك .
3 – لا يحتاج عمل تطبيق سناب شات بلس snapchat plus إلى عمل جيلبريك :
لكي تقوم بالعمل على تطبيق سناب شات بلس snapchat plus لا تحتاج لوجود جيلبريك على هاتفك الآيفون ، فهو لن يقيد جوالك أو تواجه أي مشكلة في سبيل العمل عليه بحرية وسلاسة .
4 – يدعم تطبيق سناب شات بلس snapchat plus اللغات العالمية : 
و أهم هذه اللغات اللغتين ( العربية والإنجليزية ) ، حيث أنه مع توفر اللغات المتعددة يتمكن المستخدمين في جميع أنحاء العالم استخدامه في لغتهم الأم مما يساعدهم في العمل عليه دون أي مشاكل أو تعقيدات أو التطرق إلى خصائص لا يستطيعون فهمها و العمل عليها .
5 – وضع كلمات سر و المحافظة على الخصوصية في تطبيق سناب شات بلس snapchat plus :
عند دخولك إلى مكان الصور المحفوظة و السنابات المحفوظة تلاحظ وجود خيار يمكنك من وضع كلمة سر لها مما يضمن لك المحافظة على خصوصيتك و منع المتطفلين من الاطلاع عليها أو مشاهدتها إلا بإذنك .
6 – إمكانية استخدام الملفات الموجودة في استديو الأيفون أو التابلت أو اللوحات الإلكترونية :
من المعروف أن سناب شات snapchat  يعتمد في عمله على التقاط الصور و تسجيل السنابات مباشرة ومن خلاله و من ثم القيام بنشرها أو إرسالها ، هذا نظام العمل في السناب شات العادي ، أما سناب شات بلس snapchat plus فتستطيع عن طريقة إرسال ملفات موجودة في استديو جهازك دون أن تضطر إلى التقاطها مباشرة داخل البرنامج ، وبذلك يمكنك التقاط الصور متى تريد من كاميرا الهاتف الخاص بك و من ثم القيام بنشرها  أو إرسالها في الوقت الذي تريده على حسابك في سناب شات و لكن يشترط لذلك ألا يتعدى حجم الملف المرسل 2.5 ميجا بايت .
7 – عدم التعرض للحظر في سناب شات بلس snapchat plus :
قد يخشى مستخدم سناب شات بلس snapchat plus أن يتعرض حسابه للحظر غير أن استخدامه يعتبر آمنا تماما و ليس هناك أي داع للقلق فيمكنك الاستمتاع باستخدامها و الاستفادة من خصائصه الإضافية دون قلق .
8 – وجود خاصية الحذف في تطبيق سناب شات بلس snapchat plus :
بعد أن تقوم بإرسال صورة أو مقطع فيديو إلى أحد أصدقائك يمكنك القيام بحذفها بعد مدة محددة أنت تختارها لكي تضمن عدم حفظها على جواله مما يضمن لك الخصوصية في تطبيق سناب شات بلس snapchat plus .
9 – تحديد مدة تسجيل الفيديو :
يمكنك اختيار تسجيل فيديو لمدة 60 ثانية فقط فهو مزود بالعديد من الخيارات والإعدادات التي تسهل عليك العمل عليه والاختيار فيما بينها ، كما أن الكاميرا يتبع لها الكثير من الإعدادات التي يمكنك اكتشافها والتعرف عليها عند قيامك بتحميل تطبيق سناب شات بلس snapchat plus .
خصائص سناب بلس ايفون

كيف احمل سناب بلس Snapchat Plus للايفون من المتجر الصيني

كما ذكرنا في أول المقال , سناب بلس متوفر بشكل مباشر على جميع المتاجر الصيني مثل App Valley , متجر الأرنب ... في هذا الشرح سنعتمد على متجر tutuapp .
طبعا بعد تحميل المتجر و تثبيته من الرابط الذي وضعناه في أول المقال . قم بالضغط على زر التحميل المباشر المتوفر في آخر المقال . لا تنسى القيام الوثوق في سناب بلس عن طريق الخطوات التالية :
  1. اعدادات الهاتف ---- عام --- إدارة الجهاز .
  2. ستجد العديد من الشهادات اختر الخاصة بسناب بلس ثم اضغط على الوثوق و قم بالتأكيد .
سناب بلس المتجر الصيني


رابط تحميل سناب بلس snapchat plus للايفون و التابلت و اللوحات الإلكترونية :

لا شك أن هذا التطبيق تطبيق سناب شات بلس snapchat plus يعد مغري كثيرا للتحميل و ذلك للمزايا الكثيرة و الخصائص التي يتمتع بها ، و لا شك أن كل مستخدم سناب شات  snapchat بحاجة إلى هذه الخيارات الإضافية الموجودة في بلس مما يشجعهم على تحميله والاستمتاع فيه و من مزاياه الكثيرة .
فبعد أن ذكرنا خصائصه التي أضافها المبرمجون عليها و إعداداته أصبح الآن بإمكانكم تحميله و المباشرة في العمل عليه لأنه لا يحتاج جيلبريك ، و ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي للمباشرة في تحميل تطبيق سناب شات بلس snapchat plus .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.