تحميل برنامج يودل بلس للايفون Jodel Plus بدون جلبريك لتواصل اسرع

0

تحميل برنامج يودل بلس للايفون Jodel Plus بدون جلبريك لتواصل اسرع

ما هو تطبيق يودل بلس judel plus للأيفون :

هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي ذو فكرة فريدة من نوعها ، ففي هذا التطبيق تطبيق يودل بلس judel plus للأيفون يمكنك القيام بالتواصل مع أصدقائك الذين هم في جوارك ، أي الجيران في منطقتك ، حيث أن هذا التطبيق لا يعتمد على عمل أي حساب عليه كما في البرامج الأخرى الخاصة بالتواصل الاجتماعي ، و لا يحتاج منك وضع أي معلومات خاصة بك تعرف بها عن نفسك ، و إنما فقط يحتاج منك تحديد موقعك الذي تقطن فيه و ذلك لكي تظهر لك منشورات الجيران الذين هم على بعد 10 كم متر من منزلك و أقل فقط .
يودل بلس للايفون

و كلمة يودل تعني كلمة منشور أي كل منشور في تطبيق يودل بلس judel plus للأيفون يطلق عليه اسم " يوديلة " .
فهو تطبيق جديد بفكرة جديدة و بسيطة جدا وغير مكررة مما يجعل المستخدمين لهواتف الأيفون يشرعون في تجربتها بدافع الإثارة والاستمتاع ، فيمكنكم القيام بتحميل هذا التطبيق والتعرف على جيرانكم من خلال الضغط على الرابط الذي سوف نزودكم به في أسفل المقالة فتابعوا معنا القراءة .

 ما هي مميزات برنامج يودل بلس judel plus للأيفون :

1 – مجاني : يعتبر هذا التطبيق مجاني بالكامل يمكنك تحميله من رابط مجاني و استخدامه و الاستمتاع به دون أي رسوم للاشتراك أو دفع تكاليف مالية .
2 – تغيير الموقع : عند قيامك بتحديد موقعك من خلال برنامج يودل بلس judel plus لآيفون لا يعد بإمكانك القيام بتغييره سوى مرة واحدة فقط ، و يمكنك تحميله مرات أخرى فقط عن طريق أداة واحدة ، وهي اداة مدفوعة غير مجانية يمكنك القيام بتحميلها و الدفع عليها في سبيل تغيير موقعك في تطبيق يودل بلس judel plus للأيفون للتعرف على جيران أكثر .
3- حروف بعدد لا محدود : عند كتابتك لأي بوست او منشور لن تتقيد بعدد محدد من الحروف أثناء كتابته و إنما تستطيع الكتابة كما تريد وليس كما في تطبيق تويتر الذي يحدد عددا محددا من الحروف التي لا يمكن تجاوزه أبدا .
4 – نشر البوستات المتنوعة :
يمكنك القيام بوستات تقوم بتأليفها أنت أي بوستات نصية بالإضافة إلى نشر الصور المختلفة و المقاطع الفيديو المرئية على أن تكون قصيرة ، فهو بذلك يشبه تطبيق التواصل الاجتماعي تطبيق الفيسبوك الشهير وأصدقائك يقومون بالتعليق على منشوراتك  و تكسب نقاط عليها مثل تطبيق سناب شات .
5 – الاعتماد على الرموز : عندما يقوم أحد بالتعليق على المنشورات يظهر لك رموز مختلفة مثل ( هنا – قريب – قريب جدا ) ، أما عن رمز " هنا " فهذا يشير إلى أن صاحب التعليق أو المنشور هو في نطاق 1 كم فقط ، أي هنا بالقرب منك جدا .
أما الرمز " قريب " فهو في حدود 10 كم أو أقرب من ذلك إليك ، والرمز " بعيد " يشير إلى من هو أبعد من 10 كيلو متر من موقعك المحدد في برنامج يودل بلس judel plus للأيفون ، أما اختصار " OJ " فهي تعني بأن صاحب التعليق هو الذي نشر المنشور أو اليودلة نفسها فهو صاحبها و يقوم بالرد في التعليقات أيضا .
6 – الاعتماد على نظام التصويت : ففيه تبني سمعة خاصة بك على تطبيق يودل بلس judel plus للأيفون حيث أن هناك تصويت ونقاط يتم اكتسابها لكل شخص في تطبيق يودل بلس judel plus للأيفون .
7 – يتوفر منه نسختان : فهو يتوفر بنسخة خاصة لأجهزة الأيفون ، و نسخة خاصة بأجهزة الأندرويد ، فليس هناك أي عائق أمام جميع المستخدمين لمن أراد تجربته و الخوض فيه و التواصل مع الجوار في الموقع . 
8 – عدم كشف الهوية : فهذا التطبيق تطبيق يودل بلس judel plus للأيفون يقوم على إطلاع بآخر المنشورات الجديدة و لكن دون أن تعرف من هو الناشر لها حيث لا أحد يضع معلومات عنه في هذا التطبيق ، فهو تطبيق للتواصل و لكن ليس لزيادة عدد الأصدقاء أو التعرف على أصدقاء جدد .
9 – توافر فئات مختلفة من الأشخاص فيه : بعد أن تقوم بتحميل تطبيق يودل بلس judel plus الأيفون على جهازك الأيفون و القيام بتنصيبه عليه وفتحه على جهازك سوف يطلب منك تحديد فئة الأشخاص الذين تود متابعتها و يتضمن العديد من الأشخاص منها الطلاب و منها الموظفين و منها طلاب المدارس و منها الطلاب الذين تم تخرجهم و هناك فئة " آخرون " يمكنك اختيار من يناسبك و القيام بمتابعته .
10 – إمكانية حذف اليودل : في تطبيق يودل بلس judel plus للأيفون يمكنك القيام بحذف اليودل أو المنشور الذي قمت بنشره عندما ترغب بالتخلص منه ، كما يمكنك القيام بإيقاف التنبيهات الخاصة بالردود الخاصة بيودل خاص بعينه من خلال الخيارات المتاحة بجانبه .
تحميل برنامج يودل بلس للايفون

طريقة تحميل التطبيق الاجتماعي يودل بلس judel plus للأيفون :

تطبيق بفكرة جديدة و مبتكرة يتيح لك التواصل مع الجيران المقربين إليك و البعيدين في منطقتك من خلال تحديد الموقع الجغرافي الخاص بك ، بعيدا عن التكرار في مواقع التواصل الأخرى من وضع معلومات خاصة بك و إنشاء حسابات لك عليها ، فيكفي أن تضع الموقع الخاص بك و تشرع في استخدام تطبيق يودل بلس judel plus للايفون و تتعرف على جيران جدد و تشاركهم هموم و مشاكل هذه المنطقة التي تقطن بها من مشاكل في الكهرباء أو الماء مثلا ، و كذلك إجراء الاتفاقات فيما بينكم عن طريق تطبيق واحد يجمعكم دون أي جهد أو تعب أو مضيعة للوقت فقط من خلال تطبيق واحد هو التطبيق يودل بلس judel plus للأيفون .
يمكنكم الآن القيام بتحميل هذا التطبيق و التشارك على جيران جدد و الاستمتاع به و بتجربته من خلال الضغط على هذا الرابط الذي سوف يوفر لكم تحميل مجاني و آمن .
ملحوظة : قبل تنزيل برنامج يودل بلس للايفون يجب عليك ان تتوفر على متجر الارنب الصيني في جوالك يمكنك تحميله عن طريق الضغط هنا , بعد تثبيت المتجر قم بتحميل Jodel Plus من الرابط اسفله .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.