تحميل واتساب بلس للاندرويد للايفون الازرق واتس اب بلس WhatsApp Plus واتس اب ابو عرب

0

تحميل واتساب بلس للاندرويد للايفون 4 نسخ واتس اب بلس WhatsApp Plus واتس اب ابو عرب

تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار WhatsApp Plus ابو عرب

whatsapp++

في جميع أنحاء العالم و في كافة أصقاع الأرض أصبح تطبيق الوتس اب جزء من حياة الشعوب كبيرهم و صغيرهم ، فقد أصبح للجميع حساب على الواتس اب يتواصل به مع أصدقائه و أقاربه و زملائه و يحدث من خلاله اتفاقيات العمل أيضا ، كما أن الصغار أيضا أصبح لديهم في هذا العصر أجهزة أندرويد أو أيفون و عليها برنامج الواتس اب يتواصلون من خلاله مع أصدقائهم .
فكلنا نعرف أهمية  واتس اب ابو عرب في حياتنا سواء للتواصل أو للمساعدة في الدراسة أو العمل ، و لهذا التطبيق العديد من الميزات والخصائص التي تجعله مرغوبا من قبل جميع المستخدمين و تسهل عليهم جميع أمور حياتهم .

و لكن هناك تطبيق آخر أفضل من تطبيق الواتس أب ، و هو تطبيق واتس اب بلس الأزرق المعدل عن تطبيق الواتس اب الاصلي ، هذا التطبيق هو شبيه الواتس اب الأصلي في عمله غير أنه يتضمن المزيد من الخيارات و المميزات الإضافية التي تسهل على المستخدم العمل عليه ، و كذلك الأمر تمنحه المزيد من الخصوصية أثناء استخدامه له .
تحميل واتساب بلس للاندرويد

نبذة حول تطبيق واتس اب بلس الازرق للاندرويد و الايفون :

إن هذا التطبيق تطبيق الواتس اب بلس الأزرق مرغوب لدى الكثير من المستخدمين ، كما أنهم يقومون بتحديثه بشكل مستمر ، فهو واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي و التراسل الفوري ، حيث تقوم بإرسال الرسائل النصية و الصور و مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة ، كما يمكنك من إجراء المكالمات الصوتية و المرئية من خلاله ، و أيضا يمكنك إضافة حالات ستوري مختلفة تتغير كل 24 ساعة ، وهو في ذلك كله يشبه الوتس اب الاصلي الرسمي ، أما المزايا والخيارات الإضافية فسوف نتطرق إليها في الفقرة التالية .
تحميل واتساب بلس

ما هي الميزات الإضافية للوتس اب الأزرق :

1 – معرفة من زار بروفايلك :
و هي من الخواص المهمة التي يتوق الكثير من المستخدمين لمعرفتها ، حيث أن الفضول ينتابهم بشدة لمعرفة من يفتح صفحته لمعرفة إن كانوا على اتصال أم لا ، و الوتس أب بلس الأزرق كفيل بكشفها لك ، و ذلك سواء كان من جهات الاتصال لديك أم لا ، و هذه من أهم مزاياه الإضافية . تحميل واتساب بلس من الروابط المتوفرة في آخر الموضوع سيحل المشكلة.
2 – السماح بتحميل الستوري الخاص بالأصدقاء :
فكما هو معروف أن الوتس أب الأصلي الرسمي لا يسمح لك سوى بمشاهدة الستوري الخاصة بالأصدقاء ، أما في الوتس أب بلس الأزرق فيمكنك من تحميلها و مشاهدتها مرة أخرى متى أردت ذلك ، أو القيام بإرسالها إلى جهات الاتصال دون طلبها من صاحبها .
3 – تكبير الصورة الشخصية للأصدقاء :
بالرغم من توافر ميزة الستوري الشبيهة بالسناب شات و استخدامها بشكل كبير من قبل مستخدمي تطبيق الواتس اب بلس الأزرق إلا أنهم ما يزالون يحرصون على تغيير صورتهم الشخصية بشكل مستمر .
و معروف في الوتس أب الاصلي يسمح لك بفتح الصورة الشخصية و مشاهدتها و لكن لا يمكنك تكبيرها أو عمل زووم لها و التدقيق فيها ، أما في الوتس أب بلس الأزرق فيمكنك القيام بتكبيرها و تصغيرها و التدقيق بها والعمل على تحميلها كذلك الأمر .
 واتس اب بلس

4 – معرفة من يتصل بالوتس اب بشكل مستمر :
يمكنك من خلال إعدادات هذا التطبيق العمل على معرفة من يقوم بالدخول إلى برنامج الوتس اب بشكل مستمر من خلال تنبيه يظهر لك في أعلى صفحة الوتس اب بلس ، و يمكنك اختيار المدة الزمنية التي تريدها لبقاء التنبيه للانتباه إليه جيدا ، و ذلك يوفر عليك الجهد عند قيامك بانتظار أحدهم فيمكنك معرفة متى اتصل وتواجد على الوتس اب بسهولة و دون تدخل منك فقط عن طريق تنبيه بسيط تجده في خيار 2.5.1 .
5 – يمكنك إرسال كافة أنواع الملفات من خلال تطبيق واتس اب بلس :
حيث يمكنك القيام بإرسال الرسائل و الصور و الفيديو و البرامج و الكتب و كافة الملفات التي تريدها دون مواجهة أي مشاكل أو قيود أو صعوبة .
6 – إخفاء أي محادثة سرية لك :
تستطيع القيام بإخفاء المحادثات التي لا تود رؤيتها من قبل أحدهم عن طريق القيام بالضغط عليها ضغطة طويلة و من ثم اختيار إخفاء لتقوم المحادثة المحددة بالاختفاء . 
7 – السماح بإرسال الملفات بأحجام كبيرة :
ففي تطبيق الوتس اب الرسمي يسمح بإرسال المقاطع الصوتية على ألا يتجاوز حجمها 16 ميغا بايت ، أما في الوتس اب بلس الأزرق فتستطيع إرسال الملفات الصوتية بحجم يبلغ الـ 100 ميغا بايت .
8 – التبديل بين قائمة الحالة وقائمة الأسماء :
قد  يعجب البعض نظام و تنسيق الوتس أب الجديد بإصداره الأخير بعد رفع ميزة الحالة عليه ، أما في الوتس اب بلس فيمكن إرجاع قائمة الأسماء كما في السابق بدلا من قائمة الحالة أو الستوري للعودة إلى التنظيم و التنسيق السابق للوتس اب .
 واتس اب بلس ايفون

9 – إضافة لمسات جمالية على الحالات في الوتس أب بلس الأزرق :
حيث يمكنك في هذا التطبيق تلوين لون الخط الذي يتم من خلال كتابة الحالة ، و كذلك يمكنك تلوين الخلفية الخاصة بالحالة أيضا لتكون مميزا في بروفايلك .
10 – ميزة الروابط في المجموعات :
يمكنك إنشاء مجموعة خاصة بأصدقائك من خلال إنشاء رابط خاص بالمجموعة و إرساله إلى أصدقائك لكي يقوموا بالانضمام إليها بدلا من قيامك أنت بإضافتهم في حال عدم تواجد ارقامهم لديك .
11 – حظر بعض الأشخاص المزعجين من الاتصال بك :
 في حال أردت عدم تلقي أي اتصال من بعض الأشخاص فيمكنك ذلك من خلال الولوج إلى معلومات المحادثة و من ثم الإشعارات المخصصة .
12 – إمكانية تغيير الخط :
تستطيع من خلال الإعدادات الإضافية القيام بتغيير الخط الخاص بالدردشة مع أصدقائك .
13 – إمكانية تغيير المظهر في الوتس أب بلس :
يمكنك من خلاله القيام بتحميل العديد من الثيمات الملونة و اختيار الأجمل منها ، حيث هناك العديد و الكثير منها يمكنك الاختيار فيما بينها و تغييرها من فترة لأخرى .
14 – يتوفر من تطبيق وتس اب بلس الأزرق العديد من النسخ :
ففي حال تواجد أكثر من رقم لديك فيمكنك تفعيلها جميعا على الوتس أب من خلال تحميل أكثر من نسخة للوتس أب بلس الأزرق .
15 – توافق تطبيق وتس اب بلس الأزرق مع أجهزة الأيفون و الأندرويد على حد سواء : 
جميع مستخدمي الهواتف يمكنهم القيام بتحميله و التمتع بمزاياه المتعددة .
 واتس اب ابو عرب

طريقة تحميل الوتس أب بلس الأزرق :

بعد أن قمنا باستعراض هذا التطبيق الجميل و معرفة الفرق بينه و بين تطبيق الوتس أب الرسمي الأصلي و معرفة الميزات الإضافية و الإعدادات الإضافية التي يمكنك الاستفادة منها بشكل كبير ، سواء المتعلقة بالإرسال أو بالاستقبال و الحظر و بإعدادات المظهر أيضا ، يمكنك الآن القيام بتجربته و الاستمتاع به حالا من خلال الضغط على هذا الرابط لتقوم بتحميله مباشرة على جهازك الأندرويد و الأيفون .
روابط التحميل
للاندرويد
للايفون , التحميل يتم عن طريق Tutuapp للايفون

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.