تحميل برنامج بي بي ام BBM للاندرويد والايفون و الكمبيوتر وبلاك بيرى برابط مباشر

0

تحميل برنامج بي بي ام BBM للاندرويد والايفون و الكمبيوتر وبلاك بيرى برابط مباشر

برنامج بي بي ام BBM

ما هو تطبيق BBM messenger الماسنجر :

هو أحد التطبيقات التابعة لمواقع التواصل الاجتماعي وإرسال الرسائل الفورية ، و هو تطبيق مجهز للعمل في بيئة هواتف الأندرويد و الأيفون و البلاك بيري و كذلك الحاسوب أيضا ، حيث تستطيع من خلاله القيام إرسال الرسائل النصية الفورية ، وإجراء المكالمات الصوتية و المكالمات المرئية ، و إرسال المقاطع الصوتية و الصور ، و القيام بوضع الحالات المختلفة ، و ارسال الملصقات المتنوعة إلى الأصدقاء و الزملاء .
فبمجرد قيامك بتحميل تطبيق BBM messenger الماسنجر يقوم مباشرة بتحميل جهات الاتصال الموجودة في قائمة الأسماء على هاتفك ممن يستخدمون تطبيق BBM messenger الماسنجر لتقوم بمحادثتهم مباشرة دون أن يكبدك ذلك عناء البحث عنهم أو إدخال حساباتهم يدويا .
و يتميز هذا التطبيق تطبيق BBM messenger الماسنجر في سرعته وجودته ، كما أنه مجاني تماما إلا من بعض الأمور والخدمات التي تحتاج إلى شرائها لتعمل في هذا التطبيق  مثل خدمة ارسال الملصقات المختلفة .
بي بي ام

كيف يعمل تطبيق بي بي ام ماسنجر BBM messenger الماسنجر للاندرويد و الأيفون و البلاك بيري و الحاسوب :

هو من البرامج الأكثر شيوعا من بين برامج التواصل الاجتماعي وإرسال الرسائل الفورية ، حيث بلغ عدد مستخدميه إلى الآن 100 مليون مستخدم و هو عدد لا يستهان به في كافة أنحاء العالم ، فهذا التطبيق تطبيق يدعم  إصدارات الأندرويد حتى الإصدار الأخير منه وهو إصدار ( المصاصة ) ، و كذلك يدعم الآن أيفون 6 وأيفون 6 بلس .
كما أن هذا التطبيق تطبيق بي بي ام BBM messenger الماسنجر مزود بميزة الرسائل المؤقتة التي يمكنك من خلالها بإرسال الرسائل و تحديد مدة زمنية لها تكون لمدة مؤقتة ، و عندما تصل الرسائل إلى أصدقائك يصلك تنبيه بذلك ، و عندما تتم قراءة هذه الرسائل التي تم إرسالها من قبلك أيضا يتم تنبيهك بذلك ، فهو في ذلك يشبه تطبيق الفايبر للتواصل الاجتماعي من ناحية هذه الميزة .
أما عن تطبيق BBM messenger الماسنجر الخاص بالحاسوب فهو في الحقيقة ليس هناك نسخة خاصة بأجهزة الحواسيب عموما ، و لكن يمكن القيام بتشغيله على حاسوبك  بي بي ام للكمبيوتر عن طريق البرامج المحاكية للأندرويد ، مثل تطبيق بلو ستاك ، حيث يمكنك القيام بتحميله على جهازك الحاسوب و من ثم القيام بتنصيبه و فتحه ، و تحميل تطبيق BBM messenger الماسنجر بعد ذلك عليه و استخدامه بكل سهولة وبعيدا عن التعقيد . تحميل البي بي ام للاندرويد برابط مباشر في آخر الموضوع بالاضافة الى باقي الأجهزة , تحميل ببي ام ,  تحميل bbm للايفون بلاكبيري و كمبيوتر .
تحميل بي بي ام

ما هي ميزات تطبيق BBM messenger الماسنجر للأندرويد و الأيفون و البلاك بيري و الحاسوب :

بعد قيامك بتسجيل دخول بيبي ام في جوالك أو بيبي ام للكمبيوتر فانك تحصل على العديد من المميزات الرائعة التي يوفرها لك bbm download الماسنجر الخاص بالبلاكبيري .
1 – القيام بإجراء محادثة مع عدة أشخاص دفعة واحدة . 
2 – نظام القروبات : و ذلك أن تقوم بتضمين أكثر من صديق في محادثة واحدة .
3 – الرسائل المتعددة : حيث يمكنك القيام في تطبيق برنامج بي بي ام BBM messenger الماسنجر بإرسال أكثر من رسالة لاكثر من صديق على هذا التطبيق في وقت واحد مما يسهل عليك الأمر و يختصر عليك الوقت .
4 – ميزة الكاشف الصوتي الفريدة : حيث يقوم هذا التطبيق تطبيق BBM messenger الماسنجر باشعارك بالموسيقى التي يقوم جهات الاتصال في هذا التطبيق بالاستماع لها ، و هي ميزة فريدة من نوعها لم نراها في غيره من التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي و خاصة في تطبيقات الماسنجر وهي ميزة خاصة بتطبيق BBM messenger الماسنجر .
5 – التعرف على أصدقاء جدد : حيث يمكنك القيام بالانضمام إلى قائمة أصدقاء جدد غير موجودين في قائمة الأسماء الخاصة بك .
6 – إمكانية إرسال الملفات المتعددة الأنواع : مثل ملفات الصور و التسجيلات الصوتية و الملفات و الوثائق و غيرها من الملفات المختلفة المصادر و ذلك بسرعة كبيرة و جودة عالية .
7 – إمكانية تحديد موقعك : فيتمكن الأصدقاء من معرفة المكان الذي تقطن فيه من خلال ميزة موجودة في هذا التطبيق تقوم بتحديد موقعك و إظهاره الاصدقاء الموجودين لديك في هذا التطبيق .
8 – التعبير عن حالتك و شعورك : حيث يوفر لك تطبيق الكثير من الحالات العاطفية و المزاجات المختلفة التي يمكنك من خلالها الإفصاح عن مشاعرك و التعبير عن حالتك الراهنة ، فهو تطبيق مسلي للغاية .
9 – سحب الرسائل بعد القيام بإرسالها : و هذه ميزة موجودة منذ زمن في تطبيق الإنستغرام في الرسائل فيه ، ومؤخرا أصبحت مدعومة في تطبيق الواتس اب للمستخدمين ، وهي أيضا موجودة في تطبيقنا اليوم تطبيق BBM messenger الماسنجر ، فعند قيامك بإرسال رسالة خاطئة أو رسالة الخطأ فيمكنك التراجع عنها وسحبها قبل قراءتها من الطرف الآخر .
10 – الخصوصية الشديدة : حيث لا يمكن لأي شخص إجراء مكالمة معك ، فأنت تحدد درجة الخصوصية في حسابك و من يستطيع القيام بالاتصال بك .
11 – القيام بإجراء مكالمات متنوعة : يمكنك القيام بإجراء مكالمات صوتية و أخرى مرئية ، إلى جانب الرسائل النصية طبعا ، و ذلك كله بشكل مجاني .
12 – مجانية التطبيق : و قد أشرنا إلى ذلك مع وجود بعض الخدمات التي تحتاج إلى شراء في هذا التطبيق تطبيق BBM messenger الماسنجر .
13 – الواجهة الجذابة والأنيقة : حيث يتمتع التطبيق بواجهة جميلة و جذابة مع وجود قوائم شفافة قليلا مما يجعله مريحا للعين و في أثناء العمل عليه و هو ما يجعل تسجيل دخول بيبي ام سهل للغاية و سلس .
14 – سهل الاستخدام : هو تطبيق كغيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي و تبادل الآراء و الرسائل وإجراء المكالمات ، فليس فيه أي صعوبة أو تعقيد ، و يمكن استخدامه بسهولة وبساطة .

طريقة تحميل تطبيق BBM messenger الماسنجر لأجهزة الأندرويد و الأيفون و البلاك بيري و الحاسوب رابط مباشر :

إن تطبيق هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يمكن من خلالها إجراء المكالمات الصوتية و المرئية و تبادل الصور و النصوص و غيرها من الملفات الكثيرة ذات الصيغ المختلفة ، كل ذلك بأسلوب سهل و بعيد عن التعقيد ، و بشكل مجاني و آمن و سريع في ذات الوقت ، و ذلك مع كل الأصدقاء الذين يحملون هذا التطبيق تطبيق ، فيمكنك التمتع فيه و إرسال الرسائل اللامحدودة من خلاله ، الآن يمكنكم الإنتقال إلى رابط تحميل التطبيق تطبيق من خلال الضغط على هذا الرابط من أجل تحميله على هاتفكم سواء كان هاتفك أندرويد أو آيفون أو بلاك بيري ، فهو متاح للاستخدام لجميع أنواع الهواتف مما يجعله متاحا أمام جميع المستخدمين ، و هذه تعتبر نقطة قوة بالنسبة إلى الشركة المطورة لتطبيق لليوم في هذه المقالة تطبيق بي بي ام BBM messenger الماسنجر .
تحميل تطبيق بي بي ام لموبايلات الأيفون من هنا .
تحميل تطبيق بي بي ام لهواتف الأندرويد من هنا .
تحميل تطبيق بي بي ام لجوالات البلاك بيري من هنا
تحميل بي بي ام للكمبيوتر تطبيق البلو ستيكس لعمل تطبيق BBM messenger الماسنجر عليه من هنا .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.