تحميل كاشف الأرقام برنامج ترو كولر مجانا للاندرويد و الايفون TrueCaller

0

لقد ظهر في عصرنا الحالي الكثير من التطبيقات المفيدة في حياتنا والتي تجعلها سهلة من خلال تقديمها الكثير من الخدمات لنا ، فهذه الهواتف التي بين أيدينا هي هواتف ذكية بالفعل ، كما أن التطبيقات التي بحوزتنا هي أيضاً ذكية لأنها توفر علينا الجهد والوقت ، وتخدمني تفيدنا وتساعدنا في وقت واحد .
فكم من مرة جاءك اتصال من رقم غريب ومجهول وغير موجود في جهات اتصالك وودت لو علمت بأمر صاحبه قبل أن تقوم بالرد ، وكم من مرة جاءك تهديد أو ابتزاز من رقم مجهول وودت لو علمت اسم صاحبه لتقدم شكوى ضده في المخفر ، وكم من مرة جاءك اتصال مزعج وتمنيت لو تتمكن من حجب جميع الاتصالات التي تأتي من هذا الرقم المزعج ، فجميع هذه الأمنيات والافتراضات أصبحت محلولة مع تطبيقنا اليوم تطبيق ترو كولر كاشف الارقام السعودية الخاص ب معرفة هوية المتصل عن طريق الانترنت .
للاسف ميزة تروكولر بحث بالاسم غير متوفرة حاليا في التطبيق . يمكنك الإستعانة بنمبر بوك من أجل البحث عن طريق الإسم .
تروكولر بحث بالاسم

ما هو تطبيق ترو كولر كاشف الارقام للاندرويد و الايفون :

كاشف الارقام للايفون و الاندرويد هو عبارة عن تطبيق يسمح لك بإدخال رقم مجهول ليعرض لك اسم صاحب الرقم من خلال الاستعانة بقاعدة البيانات الهائلة المخزنة فيه ، فهو يعتبر الأول من نوعه في العالم في تأديته لوظيفته ، وإن هذا التطبيق يحظى بشهرة كبيرة بين مستخدميه ويفضلونه على غيره من التطبيقات المشابهة بسبب دقته في البحث وتزويده اسم صاحب الرقم مع المطلوب مع المزيد من المعلومات الخاصة حوله ، بالإضافة إلى أنه يمكنك القيام بحجبه إن كان مزعجا ولن تتلقى بعد حجبه أي اتصال أو إزعاج منه و ستتخلص من هذا المتصل المزعج بشكل نهائي ، كما يمكنك معرفة اسم المتصل بدون برامج 
عن طريق الدخول إلى الموقع الخاص بتطبيق ترو كولر كاشف الارقام من المتصفح الخاص بك وبذلك تقوم بتوفير الذاكرة الخاصة بهاتفك وتستخدم المتصفح والموقع وقت الحاجة إليه ، ولمزيد من المعلومات حول هذا التطبيق الجميل يمكنكم متابعة قراءة المقالة وسوف نزودكم بالرابط الخاص بالتحميل في أسفل المقالة ، فتابعوا معنا القراءة .

ما هي مميزات وخصائص تطبيق ترو كولر للاندرويد و الآيفون :

truecaller download

1 - كاشف الارقام الدولية هو الأول في العالم في وظيفته : حيث أن تطبيق ترو كولر يحظى بشعبية كبيرة وعدد هائل من التحميلات الخاصة به في جميع أنحاء العالم ، كما أنه يعمل في جميع البلاد العربية بغير حجب أو حظر ، ولذلك فإن جميع المستخدمين يفضلون تطبيق ترو كولر لمعرفة أصحاب الأرقام المجهولة على غيره من التطبيقات الشبيهة في الوظيفة هذه .
2 - يتوفر على قاعدة ضخمة من الأرقام : فيبلغ عدد الأرقام والبيانات التي يحتوي عليها ب 2 مليار رقم من أرقام الهواتف ، فمن النادر أن تضع في رقم تريد معرفة صاحبه ولا يظهر لك نتيجة .
3 - يحظى بشعبية كبيرة جداً : حيث يقوم باستخدامه 150 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم وهم في تزايد بشكل مستمر .
4 - ميزة حظر الاتصال : بعد أن تقوم بمعرفة صاحب الرقم المجهول في حال كنت تعرفه وكان مزعجا بالنسبة إليك ، يمكنك منعه من الاتصال بك مجددا من خلال وضعه في لائحة اللحظة عن طريق الإعدادات الخاصة بتطبيق ترو كولر للاندرويد .
5 - إمكانية ربطه حساباتك على شبكات التواصل الاجتماعي : عندما تريد التسجيل به يمكنك الدخول إليه من خلال أحد حساباتك الخاصة بالتواصل الاجتماعي ، وبذلك يتم الربط بينهما .
6 - يضيف التطبيق جهات الاتصال إليه : عندما تقوم بتفعيله والدخول إليه سوف تظهر لك رسالة تفيد بالوصول إلى الأرقام المحفوظة في جهات الاتصال ليتم إضافتها إلى التطبيق ويحصل على قاعدة ضخمة من الأرقام بشكل أوسع في كل مرة .
7 - يدعم اللغة العربية : تتوفر العديد من اللغات العالمية في تطبيق ترو كولر ، بالإضافة إلى اللغة العربية الموجودة في تصميمه بشكل كامل من حيث الاستخدام ومن حيث الواجهة .
8 -كاشف الارقام اون لاين  يوفر لك معلومات تفصيلية أخرى : حيث أنه يمنحك المزيد من المعلومات الخاصة بالرقم المضاف إليه للبحث عنه إن وجد إلى جانب اسم صاحب الرقم .
9 - إمكانية استخدام ترو كولر من خلال المتصفح : إن كنت تعاني من امتلاء الذاكرة الخاصة بهاتفك الأندرويد واحتجت القيام بالبحث عن رقم أو برنامج كاشف الارقام المجهوله ما فإنك تستطيع ذلك دون أن تقوم بتحميله من خلال الدخول إلى المتصفح وفتح الموقع الخاص بتطبيق ترو كولر ومن ثم إضافة الرقم المطلوب معرفة صاحبه مع اختيار رمز الدولة المناسب وأخيرا إجراء البحث عنه وإظهار النتيجة بكل سهولة.
10 - لا يمكن استخدامه دون التسجيل فيه : لا يمكنك القيام بالبحث فيه إلا بعد أن تقوم بالتسجيل فيه ، ويمكنك ذلك من خلال حسابك في جوجل بلس ، أو حسابك على الفيس بوك .
11 - يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل : فيمكنك العمل عليه على الاندرويد على البلاك بيري على الأيفون ، وكذلك الأمر يمكنك تحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر ، كما أنه يعمل على الأجهزة الصينية أيضا .
12 - لا يستهلك الكثير من البيانات : من الجميل في تطبيق ترو كولر كاشف الارقام truecaller أنك عندما تقوم بالعمل عليه واستخدامه لن يأخذ الكثير من البيانات الخاصة بالانترنت ، وبذلك يمكنك استخدامه من خلال شبكة انترنت تو جي المحدودة .
13 - هو في تحديث مستمر : يقوم المطورون بتطوير تطبيق تروكولر بحث بالرقم بشكل دوري وإصلاح المشاكل الموجودة فيه إن وجدت ، واضافة ارقام جديده إليه ليصبح أكثر سعة وشمولية لجميع الأرقام حول العالم بأكمله , الأمر نفسه ينطبق على موقع كاشف الارقام True Caller .
14 - يمكنك تحميله من المتاجر المختلفة : يمكنك الحصول عليه إما من الرابط الذي سوف نزودكم به في أسفل المقالة ، أو من خلال متجر الرسمي جوجل بلاي ، أو غيره من المتاجر البديلة الأخرى مثل موبوجيني , موبو ماركت , ون موبايل ماركت و بلاك ماركت وغيرها .
15 - هو تطبيق مجاني : لن تقوم بدفع أي تكاليف أو رسوم في سبيل الحصول على تطبيق ترو كولر للاندرويد والعمل عليه فهو مجاني 100% , و الجميل في الأمر هو أنه يمكنك استخدام برنامج كشف الارقام للكمبيوتر أيضا .
16 - لا يحتاج إلى روت : لن تضطر إلى عمل روت لجهازك من أجل العمل على هذا التطبيق والاستفادة منه لأنه لا يتطلب صلاحيات الروت , مثل كاشف الارقام اليمنيه .
17 - ترو كولر بحث بالاسم : يمكنك القيام بوضع اسم أي شخص ليقوم التطبيق بجلب الرقم الخاص به ..
18 - ترو كولر بحث بالرقم : يمكنك وضع رقم أي شخص مجهول للتعرف على هويته وتتعرف على مالك هذا الرقم المتصل بك .
تروكولر بحث بالاسم

طريقة تحميل تحميل برنامج ترو كولر لمعرفة اسم المتصل للاندرويد :

بعد أن قمنا باستعراض تطبيق ترو كولر كاشف الارقام اون لاين وما يحتوي عليه من ميزات وخصائص وما هي وظيفة عمله ، وكيف يمكنك الاستفادة منه على أكمل وجه أصبح الآن بإمكانكم الحصول عليه والقيام بتحميلها والاستمتاع به من خلال الضغط على هذا الرابط . التنزيل متوفر أيضا لتحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر .
truecaller download
برنامج truecaller للكمبيوتر اون لاين : انقر هنا
تنزيل برنامج ترو كولر لنوكيا : انقر هنا
للاندرويد : اضغط هنا
للآيفون : اضغط هنا
للويندووز فون 8 : اضغط هنا
للبلاكبيري 10 : اضغط هنا
للبلاكبيري : اضغط هنا
للسامبيان : اضغط هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.