تحميل يمن فون دليل الهاتف اليمني كاملا apk للاندرويد + قواعد البيانات بروابط مباشرة

0
إن كنت يمني الأصل أو مختلف الجنسية ولكنك تقطن في اليمن فإن هذه المقالة مخصصة لك ، ففي هذه المقالة سوف نتحدث عن تطبيق رائع ومفيد لجميع سكان اليمن وهو تطبيق يمن فون 2017 أو يمن تل ، فهذا التطبيق هو عبارة عن سجل ضخم ودليل للهواتف الثابتة والمتنقلة في اليمن حصراً ، فلا بد لكل يمني أن يقوم بتحميله والاستفادة من يمن فون - دليل هاتف اليمن برنامج قاعدة بيانات بارقام هواتف اليمن ، فإن كنت تعاني من استقبال المكالمات المزعجة بشكل مستمر من الأرقام المجهولة ، أو أنك تعاني من مضايقات فبإمكانك من خلال هذا التطبيق معرفة صاحب الرقم دليل الهاتف اليمني ام تي ان الذي يتصل بك بأستمرار في اليمن ، كما أنك تتمكن من القيام بحجبه إن أردت ذلك فلن يتمكن من الوصول إليك في وقت لاحق بأي شكل كان من خلال دليل الهاتف اليمني بدون تحميل .

ما هو تطبيق يمن فون 2018 للأندرويد :

يمن فون دليل الهاتف اليمني كاملا apk + قواعد البيانات بروابط مباشرة

هو تطبيق يشبه في عمله تطبيق نمبر بوك تطبيق ترو كولر ، فبإمكانك عن طريقة إضافة أي رقم مجهول ومعرفة صاحبه ، أو إضافة أي اسم تريده والقيام بمعرفة الرقم الخاص به ، ولكن يمكنك العمل عليه خارج اليمن أيضاً وليس فقط في اليمن ، كما يمكنك القيام بتحميله بصيغة apk إن كنت خارج اليمن واستخدامه بسهولة دون الحاجة إلى تحميله من متجر جوجل بلاي المتجر الرسمي الذي لا يسمح لك بالقيام بتحميله من خارج اليمن ، والجميل في هذا التطبيق أنه عربي بالكامل ومجانا أيضاً ، كما أنه يعمل دون انترنت ، ويمكنك العمل على تنزيل يمن فون والعمل عليه في أي وقت وأي مكان بدون انترنت .

ما هي ميزات تطبيق دليل هواتف يمن موبايل :

دليل هاتف يمن موبايل

1 - يضم الملايين من أرقام الهواتف : دليل الهاتف اليمني الثابت وسبأفون ويمن موبايل وسبستل يعتبر تطبيق يمن فون 2016 موسوعة ضخمة وشاملة تضم الملايين من الأرقام اليمنية التي  يمكن لكل يمني أن يقوم بالبحث عنها ، فهو دائم التحديث لسجله ويتم إضافة الجديد إليه باستمرار, و يمكنك يمن فون بحث بالاسم .
2 - مجاني بالكامل : يعتبر يمن فون - دليل هاتف اليمن برنامج قاعدة بيانات بأرقام هواتف اليمن جميعها يوفرها لك بشكل مجاني ودون دفع تكاليف أو رسوم لا من أجل تحميله وليس من أجل القيام باستخدامه .
3 - يعمل دون انترنت : عند قيامك ب تنزيل يمن فون مع القواعددليل يمن موبايل 777 سوف تحتاج إلى انترنت لتتم إضافة السجل عندك وتحميله بالكامل ، أما بعد ذلك فأنت لست بحاجة إلى أي شبكة إنترنت من أجل استخدامه والبحث عن الارقام الغريبة ، فيمكنك بعد القيام بتحميل سجل الهاتف استخدامه بغير انترنت .
4 - لا يحتاج إلى روت : لا يحتاج تنزيل يمن فون إلى عمل روت لجهازك الأندرويد أو كسر حمايته ، فهو يحافظ على أمانة بشكل كامل .
5 - يعمل على جميع هواتف الاندرويد : تم تطوير تطبيق يمن فون لكي يتناسب مع جميع أنواع أجهزة الأندرويد سواء كانت ( جالكسي أو نوت او سوني او اتش تي سي أو غيرها ) ، فهو يعمل على جميع أجهزة الأندرويد قديمها وحديثها أيضا .
6 - متوفر في سوق بلي : يمكنك القيام بتحميله من السوق الرسمي جوجل بلاي ، غير أنك سوف تجد عدة نسخ منه فيها ، ولذلك سوف نوفر لكم في أسفل المقالة رابط النسخة الأصلية منه تقوموا بتنزيل يمن فون على هاتفك الأندرويد مباشرة .
7 - يمكنك العمل عليه في أي دولة : يمكنك القيام بالعمل على يمن فون بحث بالاسم في أي دولة كانت بها وليس اليمن فقط .
8 - يعمل بنظام قواعد البيانات : فهو يختلف عن التطبيقات الأخرى ذات الوظيفة نفسها ، فهو يحتوي على سجل بيانات من الأرقام الكثيرة المختلفة التي يمكنك القيام بتحميلها لكي تعمل عليه بعد ذلك دون أي اتصال بشبكة الإنترنت ، في تطبيق ترو كولر مثلا لا يوفر لك تحميل قاعدة بيانات والعمل بغير اتصال ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت من أجل البحث عن أي رقم ترغب بمعرفة صاحبه .
9 - يعمل عند اتصال أحدهم بك : عند اتصال أحد الأشخاص بك من رقم مجهول سوف يعرض لك مباشرة اسم صاحب الرقم وعنوان سكنه بالإضافة إلى اسمه الرباعي بالكامل إن كان موجودا في قاعدة البيانات الخاصة به .
10 - هو تطبيق ضمن التحديث المستمر : يقوم المطورون المختصون تطبيق يمن فون بحث بالاسم القيام بتطوير وإصلاح جميع الأخطاء التي يجدونها في النسخ السابقة لكي يصبح خاليا من أي مشكلة أو خطأ .
11 - يمكنك المشاركة في تطويره : يمكنك الإبلاغ عن أي مشكلة أو عائق يواجهك في تطبيق دليل هواتف يمن فون يقوم المطورون بتطوير وإصلاحه مباشرة .
12 - ميزة الأوامر الصوتية : دليل يمن موبايل 775 يمكنك بدلا من كتابة الاسم او الرقم الذي تريد البحث عنه إصدار الأوامر الصوتية يبحث لك عنه مباشرة .
13 - مزود بإرشادات وتعليمات تعليمية  : عند قيامك بتنزيل يمن فون واستخدامه ستلاحظ وجود تعليمات ترشدك إلى الطريقة الصحيحة لاستخدامه .
14 - يتوفر على أرقام يمنية وغير يمنية : فيه سجل حافل بالأرقام اليمنية وغير اليمنية ، فأنت كيمني قد يردك اتصال من خارج اليمن بالتأكيد فهو سوف يزودك بالاسم الخاص به مباشرة أيضا فلا تقلق !
15 - إمكانية الحصول على التفاصيل : كما ذكرنا سوف يزودك التطبيق اسم صاحب الرقم ومكان سكنه وعنوانه واسمه الرباعي الكامل أيضاً إضافة ليمن فون بحث بالرقم .
16 - يحتوي التطبيق على أرقام الهواتف الثابتة أيضا : بإمكانك البحث أيضاً عن أرقام الهواتف الثابتة وليس فقط هواتف الجوال المتنقلة . 
17 - إمكانية حجب المكالمات : في حال قمت بالبحث عن رقم أحدهم في دليل هاتف يمن موبايل وعرفت صاحبة وأردت حجب اتصالاته فيمكنك ذلك من خلال تطبيق يمن فون 2017 وبذلك سيظهر له بأن هاتفك مغلق ومقفل ولن يصل إليك مجددا .
18 - ميزة سجل البحث في التطبيق :  يعرض لك كل الأرقام التي قمت بالبحث عنها سابقا .
19 - إمكانية حفظ الجهات التي تم البحث عنها : إن كنت بحثت عن رقم أو اسم أحدهم وكنت بحاجة إليه يمكنك القيام بحفظه على جهازك مباشرة من داخل تطبيق يمن فون 2018 .
20 - إمكانية البحث بالإسم : يمكنك وضع الاسم والحصول على رقم صاحبه من خلال تنزيل يمن فون مع القواعد .
21 - إمكانية البحث بالرقم : وبإمكانك أيضا وضع الرقم لتعرف اسم صاحب الرقم المتصل بك في يمن فون دليل الهاتف اليمني كاملا apk + قواعد البيانات بروابط مباشرة , عن طريق هاته الميزة يمكنك الحصول على ارقام شركة mtn اليمن.
22 - وجود ويدجيت خاصة بالتطبيق : كما أن هناك ويدجت في جهازك خاصة بالطقس أو الوقت ، هناك ويدجت خاصة بهذا التطبيق تسمح لك الوصول إليه بشكل أسرع .
23 - يوفر رموز الاتصال الدولية والعالمية أيضا : عند قيامك بالبحث ستجد رموز دولية لتختار من بينها كغيره من التطبيقات .
24 - يدعم اللغة العربية : ستجد عند تنزيل يمن فون , تحميل دليل الهاتف اليمني مجانا مع وجود العديد من اللغات من بينها اللغة العربية .

طريقة تنزيل يمن فون مع القواعد :

يمن فون - دليل هاتف اليمن برنامج قاعدة بيانات بارقام هواتف اليمن

في هذه المقالة قمنا بالحديث عن جميع الميزات والخصائص التي يتميز بها تطبيق يمن فون 2017 والتي يمكنك الاستفادة منها والعمل على هذا البرنامج الجميل ومعرفة كل رقم مجهول من خلال دليل هواتف يمن فون ، فقط قم بتنزيل يمن فون من خلال هذا الرابط واحصل عليه وثبته على هاتفك الأندرويد .
يمن فون - دليل هاتف اليمن برنامج قاعدة بيانات بارقام هواتف اليمن

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.