تحميل برنامج ايمو للاندرويد برابط مباشر imo download مكالمات للموبايل دون حظر

0

لقد كثرت تطبيقات التواصل الاجتماعي والتطبيقات الخاصة بإجراء المكالمات الصوتية والمرئية على حد سواء ، وكذلك تبادل النصوص والرسائل النصية ، فهناك تطبيق الواتس اب وتطبيق الفيس بوك ماسنجر تطبيق الفايبر وتطبيق السكايبي ، وفي مقالتنا لليوم سوف نقوم باستعراض تطبيق جديد خاص بتطبيقات إجراء المكالمات الصوتية والمرئية وحظي على انتشار واسع جدا وأصبحت له شهرة كبيرة في تطبيقات الهواتف ونال عدد كبير من التحميلات ، بلغ عدده 200 مليون مرة تحميل ، وهو التطبيق الشهير افضل برنامج مكالمات ايمو Imo للاندرويد .

ما هو تطبيق ايمو Imo للاندرويد  :

ايمو افضل برنامج مكالمات

يمكنك تطبيق ايمو Imo للاندرويد   من إجراء المكالمات الصوتية والمكالمات المرئية عن طريق الفيديو بجودة عالية في صفاء الصوت ونقاء الصورة واحتوائه على صورة HD في حال كان النت لديك ذو سرعة عالية ، كما يمكنك تطبيق ايمو Imo للاندرويد   من إرسال واستقبال الملفات بأنواعها المختلفة ، ومن المثير للاهتمام أن تطبيق ايمو Imo للاندرويد يمكنك من جمع أكثر من شخص في مكالمة فيديو جماعية مما يزيد الحماس والإثارة في التواصل .
كما يمكنك إنجاز الأعمال والمهام المختلفة عبر جمع الموظفين والعملاء وإجراء الاجتماعات معهم في تختصر بذلك الوقت والجهد وتقوم بانجاز مهامك بمساعدة التقنية والتطبيقات المختلفة التي تخدمك و تساعدك في عملك بشكل كبير جدا . 
بالإضافة إلى احتواء تطبيق افضل برنامج مكالمات ايمو Imo للاندرويد على الكثير من الملصقات والرموز التعبيرية المختلفة والكثيرة التي يمكنك استخدامها في أثناء المحادثات المختلفة والتعبير فيها عن مشاعرك المختلفة وعلى كافة أحوالك .

ما هي مميزات وخصائص تطبيق ايمو Imo للاندرويد  :

تحميل برنامج ايمو للاندرويد

1 - مجاني : يعتبر تطبيق ايمو Imo للاندرويد افضل برنامج مكالمات مجاني بالكامل سواء في تحميله وفي استخدامه وفي إجراء المكالمات المختلفة مهما كانت كثيرة .
2 - يمكن العمل عليه في سرعة انترنت متوسطة : ففي حال لم يكن يتوافر لديك نت بجودة عالية وسرعة كبيرة فإن ذلك لن يؤثر على تطبيق ايمو Imo للاندرويد وعلى عمله وأدائه لأنه سوف يحافظ على نقاء الصوت والصورة ولن يتأثر ذلك ، فهو يتوافق في العمل مع ظروف متوسطة كما هو الحال في البلاد العربية المختلفة .
3 - متوافق مع جميع الأنظمة : في تطبيق ايمو Imo للاندرويد يتوافق في عمله مع بيئة الاندرويد ، وكذلك يمكن العمل من خلاله على جهازك الحاسوب .
4 - لا يتعرض للحجب : الجميل في تطبيق ايمو Imo للاندرويد هو أنه يعمل في جميع البلاد العربية في الوطن العربي حتى تلك الدول التي يتم فيها حجب تطبيقات التواصل بشكل مستمر مثل السعودية والإمارات والسودان وغيرها ، فيمكن الاعتماد على تطبيق ايمو Imo للاندرويد   في إجراء المكالمات المختلفة وجعله التطبيق المفضل لذلك الأمر .
5 - سهل الاستخدام : يعتبر تطبيق ايمو Imo للاندرويد سهل في استخدامه وفي العمل عليه بسبب بساطته وبعده عن التعقيد .
6 - موجود على المتجر الرسمي Play Store : من الجدير بالذكر هو أن هذا التطبيق متاح على المتجر الرسمي للأندرويد متجر جوجل بلي مما يدل على كفاءته وقيمته الكبيرة ، فيمكنكم القيام بتحميله من خلال المتجر الرسمي أو من خلال الرابط الذي سوف نزودكم به في أسفل المقالة .
7 - إمكانية إجراء مكالمات صوتية : يمكنك القيام بالمحادثات والمكالمات الصوتية مع الأصدقاء والأقارب والزملاء في البلاد البعيدة أو الذين هم في نفس البلد ، وذلك من خلال تطبيق ايمو Imo للاندرويد  وسوف تتمتع بالصوت الصافي والنقي جيدا .
8 - إجراء مكالمات مرئية : يمكنك القيام بإجراء المكالمات الفيديو مع الأصدقاء سواء مع شخص واحد أو جمع عدة أشخاص في مكالمة واحدة ، مما يجعل المكالمة أمتع وأجمل بكثير مع الحفاظ على جودته في الأداء رغم ذلك .
9 - إمكانية إرسال واستقبال الرسائل النصية : يمكنك أيضا القيام بإرسال واستقبال الرسائل النصية التي تتمتع بالسرعة في الإرسال والاستقبال مع الأصدقاء .
10 - إجراء المكالمات عن طريق الحاسوب : يمكنك التخلي عن هاتفك والقيام بإجراء مكالمات تطبيق ايمو Imo عن طريق جهازك الحاسوب فقط من خلال إدخال حسابك الذي قمت بالتسجيل فيه على الحاسوب ليتم إضافة جهات الاتصال عليه مباشرة .
11 - الحفاظ على الخصوصية : يتمتع تطبيق ايمو Imo للاندرويد افضل برنامج مكالمات  بالتشفير العالي للمكالمات الصوتية والمرئية وكذلك النصية ، غير أن درجة تشفير البيانات فيه ضعيفة، وهناك بعض الشائعات التي تقول أن هناك تسريب بيانات المستخدمين فيه ولذلك يتوجب توخي الحذر .
12 - فيسات سمايلات متنوعة : هناك العديد من الستايلات emojis الموجودة في تطبيق ايمو Imo للاندرويد وهي جديدة ومبتكرة تعطي المحادثات متعة وإثارة ، إضافة إلى احتواء النسخ الأخيرة منه على الفيسات الخاصة بتطبيق الواتس اب وتطبيق الفيسبوك لمن هو معتاد عليها .
13 - إجراء المكالمات الجماعية : يمكنك القيام بانضمام العديد من الأعضاء والأصدقاء إلى مكالمة إيمو واحدة وتبادل المعلومات والأخبار المثيرة معا أولا بأول وكأنكم في لقاء حقيقي واقعي بطريقة مبهجة وسعيدة .
14 - إرسال واستقبال الملفات المختلفة : يمكنك تطبيق ايمو مكالمات فيديو مجانية للموبايل Imo للاندرويد   من إرسال الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى في المحادثات الخاصة بالأصدقاء وبسرعة مقبولة بشكل كبير .

طريقة العمل على تطبيق ايمو Imo على جهاز الكمبيوتر - مكالمات فيديو مجانية للموبايل :

طريقة العمل على تطبيق ايمو Imo على جهاز الكمبيوتر


يمكنك ذلك من خلال الاضافة الخاصة بمتصفح جوجل كروم عن طريق إضافتها إلى المتصفح وهي ( Imo free video calls and text ) وتستطيع من خلالها وبعد إضافة القيام بإدخال حسابك الذي قمت بالتسجيل فيه على هاتفك ، وسوف تتمكن بعد ذلك من إجراء المكالمات التي تريدها مع أصدقائك أو أقربائك .

طريقة حذف حساب ايمو ماسنجر بسهولة

ملاحظة : يمكنك القيام بحذف حسابك من تطبيق إيمو بكل سهولة إن أردت ذلك من خلال الدخول على تطبيق إيمو في هاتفك ومن ثم اختيار " القائمة " ، وبعد ذلك القيام بالنقر على  الاسم الخاص بحسابك ، ثم قم باختيار " إعدادات حساب إيمو " ، بعد ذلك قم باختيار " حذف حساب ايمو " ثم تقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك ثم حذف وتأكيد الحذف ليتم بعد ذلك حذف حسابك منه بشكل نهائي ولن يتمكن بعد ذلك أصدقائك من التواصل معك من خلاله .

طريقة تحميل تطبيق ايمو Imo للاندرويد - تنزيل الايمو مجانا للسامسونج   :

تنزيل الايمو مجانا للسامسونج

تطبيق ايمو هو من التطبيقات المشهورة جدا في بيئة الأندرويد ، والتي يمكنك من خلالها القيام بإجراء المكالمات الصوتية والفيديو ، والقيام بإرسال واستقبال الملفات المختلفة من الصور ومقاطع الموسيقى وغيرها ، كما يمكنك إجراء مكالمات جماعية بسهولة تامة ، إضافة إلى وجود الفيسات والسمايلات والملصقات المميزة فيه والتي تبعث البهجة والمتعة في أثناء استخدامها .
ولكي تستفيد من جميع الميزات والخصائص التي يتوفر عليها تطبيق ايمو Imo للاندرويد , تنزيل الايمو مجانا للسامسونج  يمكنك الآن من خلال القيام بتحميله الآن مباشرة من متجر بلاي ، عن طريق الضغط على هذا الرابط . 
ولا تنسى تزويدنا برأيك حول تطبيق ايمو Imo للاندرويد  .
تحميل ايمو ماسنجر من سوق بلاي : انقر هنا
تحميل ايمو APK للاندرويد : انقر هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.