تحميل برنامج ريل كولر Real Caller لكشف الأرقام و هوية المتصل اندرويد

0

إن تطبيق ريل كولر اون لاين هو عبارة عن تطبيق رائع يمكنك من معرفة الأرقام المجهولة لمن تتبع ، وتتمكن في كل مرة يأتيك فيها رقم غريب من معرفة صاحبه مباشرة عن طريق التطبيق الرائع والمفيد للجميع تطبيق ريل كولر real caller ، فهو تطبيق يحظى بشعبية كبيرة عند مستخدمي الهواتف جميعهم ، و ذلك لأن تطبيق ريل كولر تتوفر منه نسخ متنوعة تعمل على كافة الأجهزة الذكية  مهما كان نوعها ، وسواء أردت معرفة صاحب رقم مجهول أو أنك أردت معرفة رقم اي شخص من خلال اسمه فتستطيع ذلك من خلال التطبيق الذكي برنامج دليل الهاتف ريل كولر real caller .

ما هو تطبيق ريل كولر real caller :

تحميل برنامج ريل كولر

هو تطبيق يمكنك من كشف هوية المتصل بشكل تلقائي و معرفة من يتوجب عليك الرد عليه و من لا ينفع أن تقوم بالرد عليه ، كما أنه وسيلة للتعرف على أصدقاء جدد يتواجدون بالقرب منك و بجوارك ، إضافة إلى أنك تتمكن من إشهار نفسك من خلاله فتنشئ بروفايل خاص بك على تطبيق ريل كولر اون لاين real caller و تقوم بتسمية نفسك باسم المهنة التي يمتهنها وبذلك كل من يقوم بالبحث عن هذه المهنة سيجد رقمك و عنوانك و يقوم بالاتصال بك لتحصل على عمل جديد و زبون جديد ، فهو تطبيق يقدم لك الإفادة والمساعدة والمنفعة على أكثر من وجه ، و كل شخص يستخدمه لمصلحته المناسبة ،  و الجميل في هذا التطبيق أنه مجاني و لا يحتاج إلى صلاحيات الروت من أجل العمل و يعمل على كافة الأجهزة ، و بالتالي فهو متاح للتحميل و العمل أمام الجميع بلا قيود أو مشاكل .
و لكي تتعرفوا على باقي المميزات والخصائص التابعة لتطبيق ريل كولر real caller تابعوا معنا هذه المقالة وسوف نزودكم برابط مباشر real caller من أجل التحميل .

ما هي ميزات تطبيق ريل كولر real caller :

كشف الأرقام

1 - إمكانية البحث عن طريق الرقم : يسمح لك تطبيق ريل كولر للكمبيوتر القيام بالبحث عن أي رقم مجهول لا تعرف صاحبه وتحصل على اسمه وبعض المعلومات حوله من خلال هذا التطبيق و الذي ينافس تطبيق كاشف الارقام truecaller .
2 - إمكانية البحث عن طريق الاسم : في حال أردت معرفة رقم أي صديق لك أو أنك فقدت رقم أحدهم يمكنك ببساطة تحميل real caller  للاندرويد وتثبيته على جهازك و القيام بفتحه ووضع الاسم المطلوب الحصول على رقمه وسوف يظهر لك مباشرة على شاشة جوالك , لسوء الحظ ريل كولر لا يدعم ميزة البحث عن طريق الموقع مثل دليل الهاتف اليمني .
3 - إمكانية وضع اسمك في التطبيق : يمكنك القيام بإضافة اسمك كجهة اتصال لكي يتم البحث عنها في تطبيق ريل كولر اون لاين ، وبذلك يمكن لأي شخص يبحث عن رقمك أن يظهر له ويتمكن من التواصل معك .
4 - يوجد في تطبيق جوجل بلاي باسم آخر : ولأن شركة جوجل قامت بحذف التطبيق كاشف الارقام الجوال من متجرها فقد قام المطورون ببرمجته من جديد تحت اسم آخر شبيه باسمه الأصلي وهو reelcaller ولا شك أننا سوف نقوم بتزويدكم برابط مباشر real caller من أجل تحميله ومباشرة وتوفير الجهد والوقت عليكم .
5 - يكشف هوية المتصل المجهول بشكل تلقائي : عند تثبيتك لتطبيق ريل كولر وعندما يأتيك أي اتصال مجهول سوف يتولى هذا التطبيق مهمة إظهار شاشة منبثقة في الأعلى تحتوي على الاسم الخاص بالمتصل المجهول ، فهو يوفر عليك القيام بالبحث اليدوي و يمكنك من معرفة هوية المتصل عن طريق الانترنت .
6 - وجود ميزة الكلمات المفتاحية في التطبيق : بإمكانك وضع كلمات مفتاحية على اسمك مثلا تكون خاصة بمهنتك ، وعندما يتم البحث عن اسمك أو مهنتك يظهر للأشخاص رقمك للاتصال بك والتعاون فيما بينكما .
7 - هو عبارة عن مخزن ضخم من الأرقام : فهو يحتوي على مئات الملايين من الأرقام التي يتم إضافة المزيد إليها باستمرار فهو عبارة عن شبكة ضخمة من قاعدة البيانات ، ولذلك في تطبيق ريل كولر شهرة كبيرة بين التطبيقات الشبيهة العربية والإنكليزية .
8 - يدعم جميع الدول والبلاد العربية : أياً كانت الدولة التي تقطن فيها فإن برنامج كشف الارقام للكمبيوتر يمكنك العمل عليه فيها والقيام بتحميله ببساطة وسهولة ، فهو غير معرض للحجب في أي دولة عر بية .
9 - توفر ميزة الإبلاغ عن أي ضرر : في حال وجدت رقم لغير شخص أو أنك وجدت خطأ في معلومات وصور أحد جهات الاتصال على تطبيق ريل كولر فيمكنك الإبلاغ عنها في التطبيق نفسه وإصلاح الخطأ منعا للضرر .
10 - لا يحتاج إلى التسجيل فيه : لا تحتاج أن تقوم بإنشاء حساب عليه لكي تتمكن من العمل عليه و معرفة اسم المتصل بدون برنامج ، فيمكنك ذلك ببساطة تامة .
11 - يعمل التطبيق بوضعية الاوف لاين ( عدم وجود شبكة انترنت ) . 
12 - معرفة من قام بالدخول إلى بروفيلك : عند قيامك بإنشاء بروفايل على تطبيق ريل كولر و موقع معرفة اسم المتصل سوف تتمكن من معرفة جميع من يقوم بزيارة البروفايل الخاص بك ، فالجميع مكشوف أمامك في تطبيق ريل كولر .
13 - إمكانية معرفة من قام بالبحث عن رقمك أو اسمك : عند قيامك بإنشاء بروفايل على تطبيق ريل كولر سوف تتمكن من معرفة جهات الاتصال التي تقوم بالبحث عن اسمك أو رقمك .
14 - إمكانية التعرف على أصدقاء : يمكنك القيام بالتعرف على أصدقاء جدد ومعرفة الأصدقاء المشتركين بينك وبين أي شخص آخر .
15 - يعمل على جميع الأجهزة : في تطبيق يعمل على أجهزة الأندرويد و أجهزة الآيفون والآيباد وأجهزة الويندوز فون .
16 - التطبيق مجاني بالكامل : لا يحتاج أي رسوم أو تكاليف لكي تقوم بتحميله والعمل عليه .
17 - يعطيك معلومات تفصيلية عن الأشخاص : وذلك مثل العنوان الخاص به والبريد الإلكتروني الشخصي واسمه وصورة ذلك الشخص ، ولكن معرفة هذه المعلومات التفصيلية تحتاج وجود شبكة انترنت وأن تكون في وضع أون لاين .
18 - يمكنك من معرفة الأشخاص القريبين منك  : بسبب توفر ميزة الجي بي اس GPS على تطبيق ريل كولر فإنه سوف يسمح لك بمعرفة جهات الاتصال الموجودة في التطبيق والتي تكون قريبة منك مما يمكنك من التعرف عليها ومعرفتها والتعرف على أصدقاء يسكنون بالقرب منك بسهولة وبساطة .

طريقة تحميل real caller للاندرويد - تنزيل برنامج كاشف الارقام المجهوله  :

كشف الأرقام و هوية المتصل

تطبيق ريل كولر اون لاين و تحميل برنامج كاشف الارقام الغريبه هو تطبيق جميل يسمح لك بالتعرف على أصدقاء جدد و معرفة أصحاب الأرقام المجهولة و معرفة ارقام كل من تريد بواسطة اسمه فقط ، وهو متاح للتحميل من قبل الجميع وبشكل مجاني تماما و لا يحتاج إلى تسجيل فيه من أجل العمل ، و في مقالتنا قمتنا بتزويدكم برابط مباشر real caller يكنكم من تحميله مباشرة من خلال الضغط على هذا الرابط و الاستمتاع به و الاستفادة منه .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.