واتساب الذهبي للاندرويد - تنزيل واتس اب بلس الذهبي اخر تحديث WhatsApp Plus Gold

0

إن تطبيق الوتس اب هو من التطبيقات الهامة جدا في حياتنا اليومية ، ولعل أغلب مستخدمي الهاتف يقوم باستخدامها فور استيقاظه من النوم مما يدل على أهميته الكبيرة وإشغاله حيزا كبيرا من مجال اهتمام المستخدمين لهواتف الأندرويد .
فالواتس اب بميزاته الكثيرة وخصائصه قد أصبح برنامج التواصل الأولى بين المستخدمين والأهم بالنسبة لهم ، وبالرغم من ذلك فقد كثرت تطبيقات الواتس اب بلس التي تحتوي على المزيد من الخصائص والميزات التي تتفوق بها على تطبيق الواتس آب الرسمي أو الأصلي بسبب تلبيتها لحاجات ورغبات الكثيرة للمستخدمين ، ومن تطبيقات البلس الكثيرة تطبيق واتس اب الذهبي أبو العرب ، وهو التطبيق الذي سوف نقوم بالحديث عنه في هذه المقالة وسوف نقوم باستعراض جميع الميزات والخصائص التي يتميز بها عن تطبيق واتساب الأصلي أو العادي كما أننا سوف نقوم بتزويدكم بالرابط الخاص بواتساب الذهبي للاندرويد whatsapp gold تحميل في أسفل المقالة فتابعوا معنا قراءة المقالة . كما أن هذا البرنامج يعتبر بديل قوي لبرنامج GBwhatsapp للاندرويد و الذي توقف عن العمل منذ فترة .
واتساب الذهبي للاندرويد

ما هو تطبيق واتس اب الذهبي للأندرويد :

هو عبارة عن تطبيق واتس اب معدل عن تطبيق الواتس اب الاصلي او الرسمي ، حيث يمكنك من خلاله معرفة من زار بروفايلك ومن هو متصل الآن من لحظة اتصاله ، بالإضافة إلى قدرتك على الحصول على مظهر مميز للواتس الخاص بك عن طريق السمات الكثيرة والمتنوعة التي يزودك بها تطبيق واتس اب بلس الذهبي والتي يمكنك الاختيار من بينها رغم كثرتها .
كما أنه الآن بإمكانك القيام بتحميل الحالات الخاصة بالأصدقاء سواء كانت صورا أو مقاطع فيديو ، ويمكنك كتابة الحالة كتابة كما هو الحال في الفيسبوك ، ويمكنك إخفاء الظهور الخاص بك وإخفاء أنك شاهدت الرسائل والحالات ، كذلك تثبيت ظهورك على الوتس اب .
ولمعرفة المزيد من الخصائص والميزات التي يمكنكم الاستفادة منها عبر تطبيق واتس اب بلس الذهبي و whatsapp gold تحميل تابعوا معنا قراءة الفقرة التالية .

ما هي مميزات وخصائص تطبيق واتس اب بلس الذهبي للاندرويد :

تنزيل واتس اب بلس الذهبي

1 - إخفاء آخر ظهور : يمكنك الحفاظ على خصوصيتك في تطبيق واتس اب بلس الذهبي للاندرويد من خلال إخفاء آخر ظهور لك على تطبيق الواتس اب ، كذلك يمكنك القيام بتثبيت ظهورك على وقت محدد لمنع الإزعاج إن كنت منهكا أو في عمل مهم .
2 - إخفاء تم القراءة : إن لم تود بالرد مباشرة على رسائل الأصدقاء فيمكنك منعهم من معرفة أنك مت بقراءة الرسائل الخاصة بهم على تطبيق واتس اب بلس الذهبي .
3 - نشر حالة أكثر من 30 ثانية : من المعروف أن تطبيق الواتس آب الرسمي أو الأصلي يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو على أنها حالة لمدة 30 ثانية ، أما في تطبيق واتس اب بلس الذهبي فيمكنك تعديل هذه المدة المحددة وتجاوزها بكل سهولة وبساطة .
4 - نشر الحالة على شكل نصف : لقد أصبح الواتس آب يشبه الفيسبوك في ذلك ، فيمكنك الآن التميز على الواتس اب وكتابة الحالات التي ترغب بها مع وضع الخلفية المناسبة لها وجعل الحالة نصية بدلا من صور أو مقطع فيديو في تطبيق واتس اب بلس الذهبي .
5 - إمكانية إخفاء المحادثات : في حال كانت لديك محادثات سرية يمكنك إخفائها عن الأعين ومنع أي شخص من مشاهدتها عن طريق الضغط على أحد المحادثات بشكل مطول ومن ثم الضغط على الخيارات الخاصة بها وتختار بعد ذلك " إخفاء " تختفي من الظهور بين المحادثات الأخرى ، ويمكنك الوصول إليها عن طريق الضغط على كلمة واتس اب الموجودة أعلى التطبيق وإدخال كلمة السر التي قمت بإنشائها للوصول إلى المحادثات المخفية ، وبذلك لن يتمكن أحد من الوصول إلى المحادثات المهمة والسرية الخاصة بك على تطبيق واتس اب الذهبي للاندرويد .
6 - معرفة الذين قاموا بزيارة صفحتي : في حال قام أحدهم بالدخول إلى صفحتك لمعرفة ما إذا كنت متصلا أم لا سيصلك إشعار بذلك وتعلم مباشرة من خلال تطبيق واتس اب بلس الذهبي ابوصدام .
7 - معرفة من متصل الآن : من خلال اللعب بالخصائص يمكنك معرفة من يقوم بالدخول على تطبيق الواتس اب مباشرة فور دخوله فيمكنك في حال انتظار أحدهم معرفة وقت دخوله بالتحديد لتبدأ المحادثة معه بشكل مباشر وفوري .
8 - استرداد الرسائل : وهذه الميزة جميلة جدا تسمح لك بحذف الرسائل الخاصة بك من صفحتك وصفحة الطرف الآخر في حال قمت بإرسالها بالخطأ ، وذلك بشرط ألا تتجاوز فترة زمنية كبيرة قبل أن تقرر حذفها بشكل نهائي .
10 - القيام بتغيير اللغة : يمكنك تغيير لغة تطبيق واتس اب بلس الذهبي دون أن تقوم بتغيير لغة هاتفك كله ببساطة من الإعدادات الخاصة بتطبيق واتس اب بلس الذهبي .
11 - السمات الكثيرة المتنوعة : يمكنك تغيير المظهر الخاص بتطبيق الواتس اب الخاص بك عن طريق الاختيار من بين 700 سمة واختيار المناسب لك منها والتغيير بين فترة وأخرى والتميز به .
12 - إرسال الصور المتحركة وصور جيف عبر تنزيل واتس اب بلس الذهبي .
13 - إرسال أكثر من 10 صور وجعلها في مجموعة : في الواتس اب الاصلي لا يسمح لك بإرسال أكثر من 10 صور دفعة واحدة ، أما في تطبيق واتس اب بلس الذهبي أبوالعرب فيمكنك ذلك الآن .
14 -ارسال فيديو بحجم كبير : يصل حجمه إلى 30 ميغا بايت !! 
15 - إرسال مقطع صوتي بحجم كبير : يصل حجمه إلى 100 ميغا بايت بدلا من 16 ميغا بايت فقط كما في الوتس اب الرسمي .
 16 - إنشاء رابط المجموعة الخاصة بك : لكي تقوم بنشر المجموعة الخاصة بك على الواتس اب بشكل أسهل يمكنك إنشاء رابط خاص بها على برنامج واتس اب بلس الذهبي ابوصدام والقيام بنسخه وإرساله إلى الأصدقاء ليقوموا بالانضمام إليه بأنفسهم بشكل أسهل .
 17 - إعادة توجيه الرسائل لأكثر من شخص :  يمكنك بدلا من نسخ الرسالة والدخول إلى صفحة الأصدقاء واحدا واحدا وإرسالها لهم القيام بتحديد الرسالة وإعادة توجيهها إلى أكثر من شخص من خلال التحديد عليهم بدلا من الدخول إلى صفحاتهم الواحد تلو الآخر .
18 - حجب المكالمات عن بعض الأشخاص : يمكنك منع أشخاص محددين من القيام بالاتصال بك على تطبيق واتس اب بلس الذهبي .
19 - ميزة تشفير المحادثات : أصبحت الآن متوفرة في تطبيق واتس اب بلس الذهبي APK كما هي موجودة في تطبيق الوتس اب الرسمي .

طريقة تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي آخر تحديث WhatsApp Plus Gold للاندرويد آخر تحديث APK :

واتس اب بلس الذهبي ابوصدام

بعد أن عرضنا لكم المميزات والخصائص التي يتميز بها تطبيق واتس اب بلس الذهبي آخر اصدار عن تطبيق الواتس اب الرسمي أصبح الآن يمكنك القيام بتحميله وتجربته والاستمتاع به من خلال تحميله عبر الضغط على هذا الرابط لتستمتعوا بجميع هذه الميزات الفريدة والجميلة والممتعة لجميع المستخدمين على هواتف الأندرويد . تحميل الواتس اب الذهبي APK متاح لجميع مستخدمي جوالات الاندرويد بدون استثناء و لا يحتاج منك القيام بعملية الروت للجهاز , كونه يشتغل بشكل مباشر و عادي  .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.