تحميل برنامج واتس اب الذهبي للايفون Watusi Gold مجانا بدون جلبريك

0

تطبيق الوتس اب هو من التطبيقات المهمة و المستخدمة بشكل كبير في وقتنا الحالي ، فهي تأخذ معظم وقتنا في كل يوم ويكاد لا يخلو جهاز على الكرة الأرضية من وجود تطبيق الواتس اب عليه ، و لقد ظهرت العديد من تطبيقات الواتس اب المعدلة المنافسة لتطبيق الواتس اب الرسمي ، و من هذه التطبيقات الكثيرة تطبيق واتس اب الذهبي للايفون 2017 فهو يقدم لك العديد من الميزات و الخصائص الكثيرة التي تغير في شكل و مضمون الواتس اب و تساعدك على تسهيل العمل عليه و تصميمه بناء على ذوقك و استخداماته المهمة عليه .

ما هو تطبيق واتس اب النسخة الذهبية للأيفون :

هو عبارة عن تطبيق واتس اب معدل عن التطبيق الأصلي أو النسخة الرسمية منه ، يتيح لمستخدمي هواتف الأيفون الكثير من الميزات والخصائص التي تضفي عليهم المرونة و السهولة في استخدامه ، و تسمح لهم بالوصول إلى ما لا يمكن الوصول إليه في تطبيق واتس اب الرسمي ، لتطبيق واتس اب جولد ايفون يمكنك من قفل التطبيق برقم سري ، و كذلك قفل المحادثات أو إخفائها ، و بذلك فهو يعمل على حماية خصوصية المستخدم من الانتهاك و الضرر ، و يمكنك من خلال  واتس اب الذهبي للايفون 2017 القيام بتغيير المظهر الخاص بالواتس اب و تغيير لونه مما يمنحك التميز في أثناء استخدامك له و تواصلك مع أصدقائك من خلاله .
يمكنك أيضا الاطلاع على نسخة الواتساب الذهبي للاندرويد , الخاصة بالمطور ابو العرب .
كما أن هناك العديد من الميزات و الخصائص الكثيرة التي يمكنك التعرف عليها والاستفادة منها من خلال مقالتنا هذه و سوف نوفر لكم في أسفل المقالة رابط Whatsapp gold تحميل للايفون فتابعوا معنا قراءة هذه المقالة للنهاية .

ما هي مميزات واتس اب الذهبي للآيفون :


1 - دمج الواتس اب مع أداة واتس Watusi : لقد تم دمج تطبيق الواتس اب الذهبي للأيفون بهذه الأداة التي تسمح لك بالوصول إلى العديد من الميزات والخصائص الإضافية والتي يتميز بواسطتها واتس اب جولد ايفون عن تطبيق الواتس اب العادي الرسمي .
2 - إمكانية تثبيت الظهور : يمكنك من خلال تطبيق واتس اب الذهبي القيام بتجميد الظهور الخاص بك وعدم معرفة أي شخص للوقت الذي تكون فيه متواجدا على التطبيق أو عندما تكون أون لاين ، فهذه الميزة يمكنك استخدامها عند انشغاله ببعض الأعمال أو في حال المرض مثلا ولم تكن في رغبة بالتحدث مع أحدهم .
3 - ميزة قفل المحادثات : يمكنك القيام بوضع رقم سري على محادثاتك داخل تطبيق الواتس اب الذهبي للحفاظ على سرية محادثاتك مع الأصدقاء وعدم التمكن من قراءتها من قبل أي أحد .
4 - إمكانية تغيير ثيم البرنامج : يمكنك تغيير ألوان تطبيق البرنامج من خلال خيار الثيمات الذي تجده في قائمة الإعدادات الخاصة بتطبيق الواتس اب الذهبي للآيفون .
5 - إمكانية تسجيل المكالمات : يمكنك القيام عن طريقة النسخة الذهبية واتس اب ايفون من تسجيل المكالمات الصادرة والمستقبلة والاحتفاظ بها فيه .
6 - إخفاء تنبيه القراءة : لن يتم معرفة متى قرأت رسالة المرسلين إليك وما هو الوقت المحدد لذلك .
7 - إخفاء إشعار وصول الرسائل : لن يتم معرفة متى وصلتك الرسالة التي يقوم الأصدقاء بإرسالها لك لتتمكن من الرد عليها في الوقت الذي يسمح لك بذلك .
8 - ميزة تعطيل جاري الكتابة : لن يتعرف الأصدقاء على الوقت الذي تقوم فيه بالكتابة إليهم .
9 - ميزة قفل التطبيق : يمكنك قفل تطبيق الواتس اب الذهبي للأيفون برمز من 4 أرقام أو بالبصمة أيضا إن كان هاتفك يدعم ميزة البصمة .
10 - إمكانية إخفاء المحادثات : يمكنك القيام بإخفاء محادثات أصدقائك بدلا من وضع رقم سري لها ولا يتمكن أحد من رؤيتها إلا عن طريقه وعن طريق السماح لهم بذلك .
11 - إظهار حالات الأصدقاء : يمكنك جعل حالات الأصدقاء تظهر في شريط علوي تحت اسمهم في شاشة المحادثة الخاصة بهم لتسهيل رؤيتها والتعرف عليها .
12 - اختلاف في تسجيل الصوت : عند قيامك بتسجيل صوت لن تقوم بالنقر مطولا حتى الانتهاء من تسجيل الصوت ، وإنما قم بالنقر نقرة واحدة وابدأ التسجيل ، وعند انتهائك من التسجيل قم بالنقر مجددا على زر التسجيل لتنهي التسجيل .
13 - إظهار صور الأعضاء في الجروبات : يمكنك إظهار صور الأعضاء بشكل مصغر في محادثات الجروبات والمجموعات لرؤيتها بشكل مستمر .
14 - إعادة توجيه الرسائل : يمكنك إعادة توجيه الرسائل عندما تصلك مباشرة دون نسخ ولصق .
15 - واتس اب مزود بمتصفح في داخله : عندما تريد فتح أي رابط يأتيك على الواتس اب لن تحتاج إلى فتح متصفح سفاري لأن تطبيق الواتس اب الذهبي سوف يفتح لك في داخله مباشرة .
16 - تنظيم الواتس اب وتنسيقه : وذلك من خلال تصنيف الأصدقاء ضمن القائمة السوداء وضمن القائمة البيضاء مما يسهل عليك إجراء المحادثات معهم ، كما يمكنك جعل المجموعات جميعا في مكان واحد يسهل الوصول إليها بضغطة زر .
17 - كتابه الحالة بشكل أطول : يصل إلى 256 حرفا في الحالة الواحدة ، وهي في الواتس اب الاصلي أقل وأقصر من ذلك .
18 - إمكانية استبدال الرموز الكبيرة بالصغيرة في تطبيق واتس اب الذهبي للأيفون في داخل المحادثات .
19 - إعدادات أخرى خاصة بمظهر وترتيب الواتساب : مثل استبدال زرار بأخرى كأن تستبدل زر تسجيل الصوت زر الكاميرا ، إظهار لوحة المفاتيح أو إخفائها عند الدخول إلى المحادثات بشكل تلقائي ، وغيرها من الإعدادات الخاصة بالمظهر والشكل .
20 - إمكانية إخفاء صور المستخدم ، وإخفاء أزرار المكالمات الصوتية والفيديو .
21 - إمكانية تغيير ثيم ومظهر لوحة المفاتيح واختيارها بناء على ذوقك و كما ترغب أن تكون .
22 - إمكانية تغيير حجم ولون ونوع الخط في الرسائل المرسلة للأصدقاء .
23 - واتس اب الذهبي للايفون بدون جلبريك : فهذه النسخة من تطبيق الواتس اب لا تحتاج وجود جيلبريك على الجهاز من أجل العمل ، فلن تكسر حماية هاتفك في سبيل الحصول على هذه النسخة الرائعة من تطبيق الواتس اب .

طريقةتحميل برنامج واتس اب الذهبي للايفون Watusi Gold مجانا بدون جلبريك - whatsapp gold :

هذه النسخة من واتس اب جولد ايفون هي مخصصة فقط لهواتف الايفون التي تعمل بدون جلبريك و تسمح لك بالوصول إلى الكثير من الخيارات والإعدادات المهمة و المثيرة للاهتمام ، والتي تجعلك تعتمد على هذه النسخة من تطبيق الواتس لتكون المفضلة لك بدلا من النسخة الرسمية بفضل تلك الميزات التي أشرنا إليها وقمنا بشرحها في هذه المقالة ، و لكي تحصل على تطبيق واتس اب الذهبي يمكنك القيام بالضغط على هذا الرابط ليقوم بالتحميل مباشرة .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.