تحميل تحديث السناب شات الجديد للاندرويد وللايفون Snapchat Update 2018

0

تطبيق سناب شات هو من التطبيقات الرائعة المختصة في التصوير ونشر السنابات والقصص المختلفة ، فهي تتيح تواصلا فعالا ومختلفا مع الأصدقاء ، ويمكن من خلاله أن نشاهد آخر أخبار أصدقائنا وزملائنا واقاربنا ، بالإضافة إلى متابعة المشاهير ومعرفة أخبارهم من خلال تطبيق سناب شات أولاً بأول ، ونظرا لانتشار تطبيق السناب شات بشكل كبير بين المستخدمين فإنها تسعى دائما إلى التطوير والتحسين وإضافة الميزات الجديدة التي تتميز بها عن باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي ، ولكي تجذب عددا أكبر من المستخدمين ويصبح تطبيق سناب شات هو التطبيق المميز والمفضل عندهم بسبب توافر الميزات غير الموجودة في غيره من التطبيقات , في هذا الموضوع المجدد بإستمرار سنتعرف على معلومات مفصلة حول تحديث السناب الجديد 2018 .
تحديث السناب شات الجديد

سناب شات الأصلي و ليس سناب بلس

في حالة كنت تبحث عن تحميل سناب شات 2 مكرر في جوالات الاندرويد و الجالاكسي أو الآيفون و الآيباد , فيمكنك اختيار برنامج Snapchat Plus أو Snap++ المجاني و بدون روت أو جيلبريك مباشرة من موقع بحوث دوت كوم .

ما هو تحديث سناب شات 2018 الجديد :

تحميل تحديث السناب شات الجديد

لقد عملت الشركة المطورة لتطبيق سناب شات snapchat download على تحديثه مؤخرا وإضافة العديد من الميزات الرائعة إليه والتي تجعل المستخدمين يقبلون عليها بشكل دائم واستخدامه ، في التحديث الأخير ألغي العداد الزمني لمشاهدة سنابات الأصدقاء ، وأصبح هناك المزيد من الفيسات والرموز والملصقات المتنوعة ، بالإضافة إلى توافر المزيد من الفلاتر الخاصة بـ السيلفي والكاميرا الخلفية أيضا ، كما أن تصميم سناب شات قد أخذ شكلا جديدا أيضا ، وأصبح هناك ميزة البحث عن الأصدقاء على تطبيق سناب شات وبين المضافين عندك أيضا إلى جانب إمكانية البحث عن طريق الموقع الجغرافي ، ويمكنك نشر القصص على خريطتنا وتشاركها مع جميع الأشخاص الموجودين في خريطتنا ممن هم مضافين عندك وغير مضافين أيضا .
وغير ذلك من الميزات الإضافية والخصائص التي تبهرنا بها الشركة المطورة snapchat شرح في كل مرة يصدر فيها تحديثا جديدا، ولمعرفة باقي الميزات المتواجدة في تحديث سناب شات الجديد للأيفون والأندرويد تابعوا معنا قراءة المقالة وسوف نزودكم بالرابط الخاص بتحميل تحديث سناب شات 2018 في أسفل المقالة ، فتابعوا معنا تحميل سناب شات للاندرويد و الآيفون .

ما هي الميزات الجديدة لتحديث سناب شات القديم :

 Snapchat Update 2018

1 - تحديث شكل السناب شات : لقد أخذ تصميم سناب شات الآن في آخر تحديث شكلا جديدا يمنح المستخدم سهولة في الاستخدام وبساطة في الانتقال ما بين صفحة وأخرى ، في تطبيق سناب شات دائم التجديد والتغيير و هذا ما جعل العديد من مستخدمي التطبيق يحبون تحديث سناب شات القديم الى الجديد .
2 - إضافة المزيد من الفلاتر : تحديث السناب الجديد والفلاتر والتي يمكنك مشاهدتها وإضافتها عند التقاط صورة سيلفي أو صورة عادية بالكاميرا الخلفية ، كما أن هناك من الفلاتر ما يضفي المرح والمتعة عند التصوير والنشر ، فتطلب منك فتح العينين أو رفع الحاجب أو إخراج اللسان إلى غير ذلك من الحركات المميزة ، بالإضافة إلى وجود  فلاتر خاصة بالمناسبات كالأعياد ، فتنتشر الهدايا والنجوم حول صورك بطريقة جميلة وجذابة كما أنه أصبح بامكانك الآن تصميم جيو فيلتر لسناب شات بشكل إحترافي و منسق . 
3 - إضافة المزيد من الفيسات والملصقات الجديدة : لقد أصبح الآن أمامك الكثير من الفيسات والملصقات والرموز التعبيرية التي يمكنك استخدامها في أثناء محادثاتك مع أصدقائك والتي تضفي الحماس والإثارة في أثناء المحادثة ، فقد أصبح هناك ملصقات جغرافية بلغ عددها 200 رمز تعبيري ، غير أنها غير متاحة في كل البلاد ومتاحة فقط في الرياض في السعودية بشكل مبدئي .
4 - السنابات المتعددة : إمكانية نشر العديد من السنابات في نفس الوقت في تحديث سناب شات الجديد 2018 .
5 - إضافة الأصدقاء عن طريق الموقع الجغرافي : يمكنك التحديث الجديد لبرنامج سناب شات من إضافة الأصدقاء من خلال معرفة الموقع الجغرافي لهم وتضيف المقربين إليك جغرافيا من خلال منح تطبيق سناب شات الموقع الخاص بك والذي تتواجد به الآن .
6 - متجر لشراء عدسات السناب : أصبح هناك متجرا يمكنك من شراء عدسات التصوير الخاصة بك والتي يمكنك استخدامها دائما في التصوير لصورك من خلال المتجر الجديد المتواجد في تطبيق سناب شات . 
7 - وضع توفير الطاقة : ولأن تطبيق سناب شات في العادة يأخذ الكثير من طاقة الجهاز بطاريته فقد حرصت الشركة المطورة لتطبيق سناب شات على وضع توفير البطارية والطاقة الخاصة بجهازك الأندرويد والأيفون .
8 - إمكانية إعادة مشاهدة سنابات الآخرين مرة أخرى : أصبح الآن بإمكانك من خلال تحديث تطبيق السناب شات مشاهدة السنابات المشهورة التي انتهى وقتها اختفت مرة أخرى ، ويمكنك البحث عن سنابات مشهورة محددة لتظهر لك لتتمكن من مشاهدتها مرة أخرى بعد الاختفاء!!
9 - إجراء المكالمات الصوتية والفيديو : في تحديث تنزيل برنامج Snapchat الجديد سوف تجد في شاشة المحادثة مع الأصدقاء أيقونتي الاتصال الصوتي والفيديو أيضا وبشكل مجانى تماما يمكنك من التواصل بصورة أكثر فعالية مع الأصدقاء والمقربين .
10 - خريطة سناب : في ميزة خريطة سناب سوف تتمكن من نشر السناب الخاص بك على الخريطة لتشاركها مع أصدقائك مع الموقع الجغرافي ، وتستطيع تخصيص ذلك إما لبعض الأصدقاء أو لجميعهم ، كما يمكنك إضافتها للعامة ورؤيتها من قبل جميع مستخدمي تطبيق سناب شات من خلال ميزة قصتنا Our story .
11 - إمكانية إخفاء الموقع : في حال أردت الحفاظ على خصوصيتك فيمكنك القيام بإخفاء الموقع الخاص بك ومن الجميع من معرفته أو الوصول إليه .
12 - ميزة الواقع الافتراضي المعزز : وفي هذه الميزة من تطبيق سناب شات الجديد يتيح لك رسم شخصية كرتونية تشبهك إلى حد بعيد بواسطة برنامج آخر يعمل مع السناب شات وهو برنامج يتوجب عليك تحميله والاستمتاع في رسم الشخصيات الخاصة بك ومنحها الحركة لمزيد من الإثارة والتشويق والمتعة .
13 - إمكانية قص الصوره مزيد من الأدوات : أصبح هناك في تطبيق سناب شات الجديد أدوات جديدة متاحة للمستخدمين تسهل عليهم عدم اللجوء إلى تطبيقات أخرى لحل أمورهم ، ومن هذه الأدوات أداة القص . 
14 - غير متاح للأجهزة الحديثة : إن كل هذه التحديثات الرائعة والمثيرة للأسف غير متاحة لنسخة خاصة بأجهزة الجالكسي والآيفون الحديثة أحدث شيء ، وإنما هي متاحة للأجهزة العادية والأقدم ، ولا بد في الأوقات القادمة من إتاحتها للأجهزة الحديثة بالطبع .
15 - إلغاء الزمن المقيد لمشاهدة الستوري : عند مشاهدتك للستوري الخاص بالأصدقاء لن ينتقل بشكل تلقائي إلى الستوري التالي بعد مدة محددة من الزمن ، وإنما يمكنك  التمهل في مشاهدة كل قصة ومن ثم الانتقال إلى القصة التي تليها يدويا من خلال الضغط على الشاشة بنقرة واحدة .
16 - خانة بحث جديدة : بإمكانك البحث عن الأصدقاء المضافة عندك على السناب شات وعن الأصدقاء الغرب غير المضافين لديك من خلال ميزة بحث تأخذ شكلا جديدا في التحديث الجديد لتطبيق السناب شات .
17 - تسجيلات صوتية وملاحظات صوتية : يمكنك محادثة الأصدقاء الآن عن طريق إرسال واستقبال المحادثات الصوتية والتسجيلات مما يسهل عملية التواصل مع الأصدقاء .

طريقة تحميل اخر تحديث لسناب شات للايفون و الاندرويد :

بعد أن قمنا بشرح تطبيق سناب شات والميزات المتعددة التي أضيفت إليه مؤخرا وجميع الخصائص التي تبعث البهجة والمرح في أثناء استخدامها ومشاركتها مع الأصدقاء ، أصبح الآن بإمكانكم تجربتها وتحميلها عن طريق الضغط على هذا الرابط لكي تتمتع النسخة الحديثة من تطبيق سناب شات , المرجو التحميل من الرابط الأصلي تحديث سناب شات اخر اصدار الموجود هنا عن طريق متجر سوق بلي للاندرويد أو آب ستور للايفون لتفادي مشاكل تحديث السناب الجديد .
تحميل تحديث سناب شات الجديد للاندرويد : انقر هنا
تحميل تحديث سناب شات الجديد للايفون و الآيباد : انقر هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.