تحميل جي بي انستقرام GBInstagram للاندرويد عربي اخر اصدار دون روت APK

0

تطبيق انستغرام هو من التطبيقات الممتعة من بين تطبيقات التواصل الاجتماعي الكثيرة ، فكل شخص منا يستمتع بنشر الصور التي يلتقطها بنفسه والصور الشخصية له ويتلقى الإعجابات حولها والتعليقات المختلفة من الأصدقاء والمتابعين الأكثر ، في برنامج إنستغرام يقدم لنا العديد من الميزات والخصائص التي تجعله من التطبيقات المفضلة لدينا ، غير أن هناك الكثير من الخصائص والإعدادات التي يتمنى كل مستخدم لتطبيق انستغرام تواجدها فيه مما يسهل عليه العمل عليه واستخدامه ، كما وأنه يوفر من مساحة الجهاز الخاص به عن طريق التقليل من التطبيقات المساعدة لتطبيق انستغرام والتي تعمل إلى جانبه في سبيل الحصول على كافة المميزات والخصائص التي تغري كل مستخدم .
ونتيجة لذلك فقد ذهب الكثير من المبرمجين إلى القيام بتعديل النسخة الأصلية من تطبيق الانستغرام وظهرت العديد من تطبيقات البلس التي تغني عن التطبيق الأصلي للانستقرام ، لاحتوائها على جميع الميزات و الخصائص والإعدادات المتواجدة في تطبيق الانستغرام الأصلي ، بالإضافة إلى الإعدادات الإضافية التي تميز بها المطور أو المبرمج وقام بوضعها ضمن تطبيقه المعدل .
ومن هذه التطبيقات المعدلة الكثير ة تطبيق جي بي انستقرام gbinsta وهو يختلف عن تطبيق جي بي انستقرام بلس GBInstagram Plus  ، وسوف نعرف الفرق بينهما الآن وما الميزات والخصائص التي يحتوي عليها برنامج جي بي انستغرام GBIntagram ما الذي يمكن الاستفادة منه من جراء تحميله على جهازك ، كما أننا سوف نزودكم بالتأكيد بالرابط الخاص بتحميل تطبيق جي بي انستا gbinsta في آخر المقالة فتابعوا معنا القراءة و الجميل في الأمر أن المطور هو نفسه مطور GBWhatsapp .
تحميل جي بي انستقرام


ما هو الفرق بين تطبيق جي بي انستغرام GBIntagram وتطبيق جي بي انستغرام بلس ؟

كلا التطبيقين هما تطبيقات معدلة عن التطبيق الرسمي والأصلي من تطبيق الانستغرام ، وكلاهما يحتوي على خصائص وإعدادات تطبيق الانستغرام الأصلي مع وجود إعدادات أخرى إضافية ، غير أن أحدهما يعمل إلى جانب برنامج الانستغرام الأصلي ، والآخر يتوجب عليك القيام بحذفه لتتمكن من القيام بالعمل عليه واستخدامه .
تطبيق جي بي انستقرام GBIntagram يمكنك العمل عليه بسهولة مع وجود تطبيق الانستغرام الأصلي على نفس الجهاز ، وبذلك فهو يسمح لك بفتح حسابين انستقرام على نفس هاتفك الاندرويد ، أما تطبيق جي بي انستقرام بلس فهو لا يسمح لك بلك ، ولا يمكنك العمل عليه إلا بعد أن تقوم بحذف تطبيق الانستغرام الأصلي من جهازك ، فلا يمكنك فتح حسابين انستغرام من خلاله على هاتفك الأندرويد .

ما هي مميزات وخصائص تطبيق جي بي انستغرام GBIntagram :

جي بي انستغرام GBIntagram

1 – هو تطبيق مجاني بالكامل : يمكنك القيام بتحميل تطبيق جي بي انستا GBIntagram APK دون عوائق أو تكاليف مادية أو رسوم للاشتراك ، في تحميله مجاني بالكامل والعمل عليه واستخدامه كذلك الأمر .
2 – يسمح لك بتحميل الستوري : كل ستوري أو قصة يقوم أحد أصدقائك أو متابعيك أو الصفحات التي تشترك بها بمشاركتها على تطبيق انستغرام يمكنك الحصول عليها والاحتفاظ بها وتحميلها على جهازك ، دون علم صاحبها الذي يقوم بمشاركتها بذلك الأمر .
3 – يسمح لك بتحميل الصور ومقاطع الفيديو : كثيرا ما تعجبنا صور أو مقاطع فيديو وود لو نحتفظ به مشاركته مع أصدقائنا على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، أو لرغبتنا في الاستفادة منه ومشاهدته متى أحببنا دون وجود شبكة انترنت ، لتطبيق جي بي انستغرام gbinsta يسمح لا بتحميل الصور ومقاطع الفيديو دون حدود أو قيود ودون الاستعانة بتطبيقات أخرى من أجل ذلك .
4 – يتوفر في عدة لغات : في تطبيق جي بي انستغرام GBIntagram متاح بكثير من اللغات العالمية ، ومن بينها اللغة العربية ، مما يجعل العمل عليه سهلا ودون أي تعقيدات ، ويمكن أن يفهم المستخدم إعداداته وخصائصه بمنتهى السهولة .
5 – يمكنك من القيام بمشاركة الروابط : يسمح لك تطبيق جي بي انستغرام gbinsta بمشاركة الروابط الخاصة بالصور ومقاطع الفيديو إن أردت ذلك .
6 – يمكنك تغيير الثيم الخاص بالمحادثات وشاشة التعليقات : يتيح لك تطبيق جي بي انستغرام GBInstagram Plus العديد من المواضيع والثيمات المختلفة التي تجعل من حسابك بالانستغرام مميزا عند الدخول إليه وتصفحه فيمكنك تغيير ألوانه واضافة لمساتك الإبداعية عليه .
7 – يمكنك نسخ التعليقات : عند إعجابك بإحدى التعليقات أو رغبتك بنشرها لإفادة غيرك منها يمكنك الآن القيام بنسخها دون مشاكل من خلال تطبيق جي بي انستا gb insta ولا سيما إن كان التعليق طويلا فهو يوفر عليك الجهد والوقت في كتابتها .
8 – يمكنك كتابة الروابط في التعليقات والرسائل والبايو .
9 – يمكنك من جعل المحادثات على شكل فقاعات : فهو مثل تطبيق الواتس والفيس المعدلة ، يمكنك من جعل المحادثات على شكل فقاعات مثل تطبيق ماسنجر فيس بوك مما يتيح لك السهولة في استخدامه وإجراء المحادثات مع الأصدقاء في أثناء عملك على غيرها من التطبيقات .
10 – يمكنك من تحميل دفعة من الصور مرة واحدة : وتصل إلى 10 صور إن أحببت فهو تطبيق سلس وسهل الاستخدام .
11 – يمكنك من ترجمة التعليقات : فإن كانت التعليقات بلغة أجنبية لا تتقنها في تطبيق جي بي انستغرام GBIntagram يسمح لك بترجمته كتطبيق الفيسبوك إلى لغتك الأصلية بلغتك الأم ببساطة فتفهم المقصود دون الرجوع إلى ترجمة جوجل أو غيرها من الترجمات .
12 – تكبير الصور الشخصية : فهو يسمح لك بمشاهدة الصور الشخصية بحجمها الطبيعي وليست صغيرة مثل تطبيق الانستغرام الرسمي .
13 – تكبير الصور التي قام بنشرها الأصدقاء : كذلك كل  ما ينشره الأصدقاء يمكنك القيام بتكبيره لرؤية أوضح أو التركيز على شيء محدد .
14 – معرفة من يتابعك : يمكنك تطبيق جي بي انستغرام GB Intagram من معرفة من يقوم بمتابعتك ومن يتجاهلك .
15 – نسخ أي بايو : أي بايو يعجبك من بروفايل أصدقائك أو غير الأصدقاء يمكنك القيام بنسخه ووضعه على البروفايل الخاص بك دون القيام بكتابته مجددا .
16 – وجود قسم خاص بـ إضافات وإعدادات تطبيق جي بي انستقرام gbinsta APK : سوف تجد في تطبيق جي بي انستغرام GBIntagram قسم خاص يحتوي جميع الإضافات الموجودة في التطبيق المعدل عن الانستغرام تطبيق جي بي انستغرام GBIntagram مما يسهل عليك الوصول إليها .
17 – لا يحتاج إلى روت : يمكنك العمل على تطبيق جي بي انستا gb insta دون الحاجة إلى عمل روت لجهازك الأندرويد ، فهو متاح للاستخدام من قبل جميع المستخدمين دون أي تعقيدات أو قيود أو شروط ، كما أنه مجاني بالكامل .

طريقة تحميل تطبيق جي بي انستغرام GBIntagram APK :

البرنامج متوفر في صيغة APK لذا قبل التثبيت المرجو تفعيل خيار التثبيت من المصادر المجهولة .
تحميل تطبيق جي بي انستغرام

تطبيق جي بي انستغرام GBIntagram APK هو من التطبيقات الرائعة والمزودة بأجمل الإضافات واسهلها استخداما ، فهي توفر علينا الجهد والوقت في أثناء استخدامه والاستفادة من جميع خصائصه وميزاته ، مما يجعله مفضلا عند كثير من المستخدمين أكثر من تطبيق الانستغرام الأصلي ، وللقيام بتحميله والعمل عليه يمكنكم ذلك من خلال الضغط على هذا الرابط ليبدأ التحميل مباشرة .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.