تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للاندرويد Instagram Plus Gold APK

0

إن تطبيق انستغرام هو من التطبيقات المعروفة ما بين تطبيقات التواصل الاجتماعي ، وهو كما تعلم خاص بتحميل الصور الفورية والتقاط صور السيلفي ومشاركتها مع الآخرين والشعور بالمتعة والحماسة مع أصدقائك ، كما يمكنك متابعة المشاهير من خلاله ومعرفة آخر أخبارهم وآخر أماكن تواجدهم وأخر أعمالهم من خلال الصفحات الرسمية الخاصة بهم ، حيث يقوم المشاهير بشكل خاص بمشاركة لحظاتهم أولا بأول مع الفانز الخاصة بهم ، لكي يتسنى متابعتهم لهم دائما وبشكل مستمر .
وقد ظهر العديد من تطبيقات البلس التابعة لتطبيق الانستقرام مثل انستقرام بلس عربي للاندرويد، حيث يقوم المطورون بتعديل النسخة الأصلية من تطبيق الانستقرام واضافة المزيد من الخصائص والإعدادات غير الموجودة فيه والتي يعمد المستخدمين إلى تحميل تطبيقات أخرى مساعدة لتكمل العمل على تطبيق انستغرام الرسمي ، ومن هذه التطبيقات البلس المعدلة ما طوره المبرمج أبو عرب وهو تطبيق انستغرام بلس الذهبي الجديد Instagram Plus Gold APK .

ما هو تطبيق انستغرام بلس الذهبي عربي الجديد للأندرويدآخر اصدار :

برنامج انستقرام بلس الذهبي

هو عبارة عن تطبيق برنامج انستقرام بلس الذهبي المعرب للجوال معدل عن النسخة الأصلية ، وقد تمت برمجته باللغة العربية بشكل كامل ، حيث أنك ستجد الإعدادات والإضافات وكل شيء باللغة العربية فيه ، كما يمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالأصدقاء من خلاله مباشرة ، وتحميل الستوري الخاص بالأصدقاء أيضا ، كما يمكنك تسجيل مقاطع فيديو بمدة طويلة تتجاوز المدة المحددة في تطبيق انستغرام النسخة الأصلية ورفعها على تطبيق الانستغرام مباشرة البلس الذهبي ، يمكنك كذلك الأمر فتح حسابين في نفس الوقت انستغرام على نفس الجوال وذلك من خلال طريقتين يمكنك معرفتهم في الفقرة التالية .
طريقة فتح حسابين انستقرام في نفس الوقت على هاتفك الاندرويد :
إن تطبيق انستغرام النسخة الأصلية يتيح لك القيام بفتح حسابين انستغرام في نفس الجهاز وفي نفس التطبيق ، ولكن من خلال نظام التبديل ، فلا يمكن لحسابين البقاء في العمل معا ، أما من خلال مقالتنا لليوم فيمكننا القيام بذلك من خلال إحدى الطريقتين التاليتين :
1 - إما عن طريق فتح تطبيق انستغرام الأصلي إن كنت تود العمل عليه ، مع القيام بتحميل تطبيق انستغرام بلس الذهبي والقيام بتفعيل حسابك عليه والعمل على حسابين في نفس الوقت وعلى نفس الجوال .
2 - أو عن طريق تحميل تطبيق انستقرام بلس ، و تحميل تطبيق انستقرام بلس الذهبي ابو عرب الخاص مقالتنا لليوم ، وذلك إن لم تكن تود العمل على التطبيق الرسمي للانستغرام واستخدام تطبيقين بلس في نفس الوقت .
وهكذا أصبح الآن بإمكانك القيام بالعمل على حسابين انستغرام معا وعلى نفس الجوال في وقت واحد ، ودون أي مشاكل أو تعقيدات تذكر .

ما هي مميزات وخصائص تطبيق انستغرام بلس الذهبي الجديد للأندرويد :

انستقرام بلس الذهبي

1 - مطور عربي : فقد قام بتطويره وتعديله مطور عربي وهو أبو عرب وقد سبق وأن طور غيرها من التطبيقات التي تساعدنا في عملنا وتسهل علينا .
2 - مزودة باللغة العربية : ونسخة تطبيق انستغرام بلس الذهبي للاندرويد هي نسخة عربية بالكامل من حيث الواجهة والإعدادات والخصائص فهي نسخة عربية بالكامل بالإضافة إلى وجود العديد من اللغات العالمية الأخرى التي يمكنك الاختيار من بينها بسهولة تامة من خلال الإعدادات الخاصة بتطبيق انستقرام بلس الذهبي .
3 - إمكانية تحميل ستوري : يمكنك الآن القيام بتحميل الستوري الخاص بالأصدقاء والمشاهير دون علمهم ودون إشعار هم بذلك .
4 - إمكانية تحميل الصور ومقاطع الفيديو : يمكنك القيام بتحميل كل ما ترغب به من الصور المتنوعة و مقاطع الفيديو الخاصة بالأصدقاء والمتابعين من مشاهير والصفحات الثقافية و المفيدة الأخرى من خلال نسخة تطبيق برنامج انستقرام بلس الذهبي المعرب للجوال ودون الحاجة إلى تحميل تطبيق أخرى من أجل ذلك مثل التطبيقات الخاصة بتحميل الصور والفيديو من تطبيق الانستغرام تطبيق سناب تيوب مثلا .
5 - إمكانية فتح حسابين على انستغرام : يمكنك ذلك الآن والعمل عليهما معاً دون التبديل بين الحسابين ، وذلك من خلال الطريقتين اللتين سبق وأن ذكرناها في أول المقالة من أجل تحميل انستقرام ثاني و حسابين انستقرام على نفس الجهاز اندرويد .
6 - تحميل فيديو طويل : في انستقرام عربي للموبايل يمكنك تسجيل فيديو لمدة أطول من المدة المحددة في تطبيق انستغرام الأصلي ، والعمل على تحميله على بروفايلك لكي يقوم أصدقاءك وأهلك بمشاهدته .
7 - لا يحتاج روت : لا يحتاج تطبيق انستغرام بلس الذهبي من خلال برمجته إلى روت لكي تستطيع العمل عليه أو تثبيته على جهازك ، فليست لديه شروط معقدة من أجل العمل عليه مثل واتساب الذهبي المجاني للاندرويد .
8 - فتح الصورة الشخصية : يمكنك القيام بفتح الصور الشخصية الخاصة بالأصدقاء في الحجم الكبير من خلال هذه النسخة ، فهو ليس كتطبيق انستغرام الأصلي الذي لا يسمح لك بذلك .
9 - نسخ البايو من عند الأصدقاء : في حال أعجبك الوصف الشخصي لأحد الأصدقاء وأردت الحصول عليه ووضعه على الحساب الخاص بك ، فيمكنك الآن القيام بنسخه ولصقه لديك دون عذاب أو جهد في القيام بكتابته يدويا من قبلك ، فهو يوفر عليك الوقت والجهد معاً .
10 معرفة من يتابعك ومن لا يتابعك : من خلال تطبيق انستغرام بلس الذهبي سوف تتمكن من نعرف من يقوم بمتابعتك ومن لا يتابع عليه .
11 - إمكانية عمل تطبيق انستغرام ثاني على نفس الجوال : فيمكنك العمل على تطبيقين انستغرام بلا قيود أو شروط .
12 - جود فلاتر جديدة : يوجد في تطبيق انستغرام بلس الذهبي العديد من الفلاتر الجديدة المثيرة الخاصة بصور السيلفي والتي يمكنك تطبيقها عليها والقيام بعد ذلك بمشاركتها مع الأصدقاء .
13 - وجود إعدادات خاصة : هناك قائمة الإعدادات الخاصة بتطبيق انستقرام بلس الذهبي ، والتي سوف تجدها في الإعدادات الخاصة بالتطبيق .
14 - نسخ الروابط ومشاركتها : يمكنك القيام بمشاركة الروابط مباشرة في هذه النسخة .
15 - وجود ثيمات وموضوعات : سوف تجد هناك ثيمات ملونة يمكنك الاختيار من بينها لكي تضيف المتعة إلى محادثاتك مع الأصدقاء بالإضافة إلى البهجة .
16 - ميزة ترجمة التعليقات : يمكنك القيام بترجمة التعليقات إلى اللغة الخاصة بك في نسخة تطبيق انستغرام بلس الذهبي APK ، وهو في ذلك يشبه الميزة الخاصة بتطبيق الفيسبوك التي تسمح لك ترجمة التعليقات الموجودة بغير اللغة الخاصة بك . 
17 - تحميل متعدد يصل ل 10 صور : يمكنك القيام بتحميل عدة صور دفعة واحدة مما يسهل عليك الكثير .

طريقة تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي للاندرويد آخر اصدار APK :

 Instagram Plus Gold APK

بعد أن ذكرنا جميع الخصائص والميزات التي يتمتع بها برنامج انستقرام بلس الذهبي ابو عرب للاندرويد Instagram Plus Gold APK أصبح الآن بإمكانكم القيان بالاستمتاع فيه وتجربته والحصول على حسابين انستغرام يعملان معا في ذات الوقت ودون مشاكل أو عمل روت وتكرار تطبيق الانستغرام الأصلي ، فقد أصبح الآن بإمكانكم ذلك من خلال تحميل نسخة تطبيق انستغرام بلس الذهبي الآن من خلال الضغط على هذا الرابط والقيام بتحميله وتثبيته مباشرة على جوالك الأندرويد والاستمتاع بالعمل عليه والميزات الإضافية التي يزود بها .
Instagram Plus Gold APK

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.