كيف ألغي حظر يودل ؟ شرح بالخطوات فك بلوك يودل Jodel unblock

0

إن تطبيق يودل  Jodel هو من التطبيقات المميزة من بين تطبيقات التواصل الاجتماعي الكثيرة ، فهو مميز في فكرته و في عمله أيضا ، فهو يعتمد على القيام بنشر المنشورات و الصور و مقاطع الفيديو ما بين القريبين منك ، فهو عبارة عن تواصل ما بين الأشخاص الذين يقطنون في منطقة واحدة ، والتعبير عن أوضاعهم إن أرادوا ولكن بطريقة لائقة جدا ، و كل هذا يتم دون الكشف عن هوية المستخدم الذي يقوم بالنشر و المستخدمين الذين يقومون بالتعليق فهم كلهم مجهولون ، فهو لا يعد كغيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي .
للتعرف على كيفية فك حظر السناب الشات , شاهد الموضوع المخصص له على موقعنا بحوث دوت كوم .
غير أن النشر على هذا التطبيق تطبيق يودل Jodel له العديد من الشروط التي يجب على المستخدم التقيد بها وعدم تجاوزها لكي لا يتعرض حسابه في يودل Jodel للتبليغ و من ثم حذفه بشكل نهائي ، فكل مستخدم يستطيع أن يقوم بالتبليغ عن حسابك و إن كثرة التبليغات فإن حسابك سوف يتعرض للحظر أو الحجب ، و لمزيد من المعلومات حول تطبيق يودل Jodel يمكنكم الاطلاع عليها من خلال زيارتكم للموضوع تطبيق يودل Jodel من خلال الضغط على هذا الرابط .
وبناء على ذلك قمنا بكتابة هذا الموضوع لليوم لكي نتعرف على الأسباب التي تؤدي بحسابنا إلى الحظر ، شرح بالخطوات فك بلوك يودل Jodel unblock و طريقة منع هذا الحظر و إلغائه على حساب اليودل Jodel ، و كذلك الأمر سنبين الطريقة التي يتم بها التبليغ على حسابات المستخدمين المسيئين أو غير اللائقين في تطبيق اليودل Jodel لكي يتم حظهم من هذا التطبيق ، و لكي تتعرف على كيف ألغي حظر يودل , ذلك كله تابع معنا قراءة المقالة التالية .
هذا الشرح متوافق مع يودل للايفون و الاندرويد و مع يودل بلس للايفون .
شرح بالخطوات فك بلوك يودل Jodel unblock

ما هي الأسباب التي تؤدي إلى حظر حسابك الموجود على تطبيق اليودل Jodel :

1 - يجب في جميع المنشورات التي تقوم بنشرها أن تحافظ على الأخلاق الرفيعة فيها ، فأي منشور كان غير لائق أخلاقيا فإنه سوف يعرض حسابك على تطبيق اليودل Jodel للحظر .
2 - يجب أن تنتبه إلى أن منشوراتك على تطبيق اليودل Jodel على تعطي أي معلومات شخصية عنك إلى الآخرين ، و ذلك لأن تطبيق يودل Jodel لا يسمح بإعطاء المعلومات الشخصية للمستخدمين أبدا .
3 - في حال نشرك منشورات عنيفة أو صورا عنيفة أو كان فيها مناظر دموية أو صورا مسيئة و منشورات مسيئة  فإن ذلك يعرض حسابك للحظر بسبب مخالفة شروط تطبيق يودل Jodel في النشر .
4 - يجب أن تخلو منشوراتك من أية مضايقات للغير من المستخدمين و كذلك لا تحتوي على أي تهديدات أو تعرضت لأحد من مستخدمي تطبيق يودل Jodel و إلا سوف تتفاجئ بحظر حسابك دون سابق إنذار .
5 - يجب أن تكون منشوراتك على تطبيق يودل Jodel مفيدة للغير و دالة على السلام و المحبة بعيدا عن الكره و الغضب و التباغض ، و كذلك الأمر بعيدة عن تناول سمعة الغير بالسوء أو العمل على تشويهها بقصد .
و بذلك يجب أن تحرص على أن تكون منشوراتك جميعها في تطبيق يودل Jodel دالة على الخير و السلام و المحبة و الإفادة بعيدا عن السوء و الحقد و الكراهية و تناول الآخرين بأي شيء يمسهم بضرر أو بسوء .

هل يمكنك التبليغ على شخص ما مسيء في تطبيق يودل Jodel :

في حال رؤيتك لأي مستخدم لتطبيق يودل Jodel يقوم بنشر منشورات أو صورا مسيئة أو تتعرض للغير ضرر و أذى أو تحرض على العنف يجب عليك التبليغ عليه مباشرة لكي يتم حظره من بين مستخدمي تطبيق يودل Jodel ، و ذلك لكي تكون بيئة التطبيق آمنة وسالمة من أي شيء سيء .

خطوات التبليغ عن أي مستخدم لتطبيق يودل Jodel :

1 - عندما تقوم بالدخول إلى تطبيق يودل Jodel سوف يستعرض لك العديد من اليودلات ، فاختر اليودلة ( المنشور ) المسيئة للتبليغ عنها و اضغط عليها ، سوف تلاحظ وجود " ثلاث نقاط " في أسفل اليودلة أو المنشور ، قم بالنقر عليها لتختار بعد ذلك خيار " الإبلاغ عن يودلة " .
2 - لكي تقوم بالتبليغ عن شخص ما بشكل وافي و كامل يجب عليك تحديد السبب من وراء التبليغ هذا ، و لذلك بعد أن تضغط على " إبلاغ عن يودلة " سوف يظهر لك مجموعة من الأسباب التي يمكنك الاختيار فيما بينها ، قم باختيار السبب المناسب ، و بعد ذلك سوف تظهر لك رسالة لتأكيد الإبلاغ الذي تقوم به في حال كنت مخطئا يمكنك أن تتراجع ، و في حال كنت متأكدا قم بالضغط على " نعم " تقوم بتأكيد هذا الإبلاغ بحق مستخدم ما .

ما هي آلية حجب حسابك في تطبيق يودل Jodel ، وكيف تقوم بفك الحظر عنه :

عندما تقوم بنشر منشورات غير أخلاقية أو غير لائقة و غير مناسبة وتحرض على العنف سوف يقوم مستخدمي تطبيق اليودل Jodel بالإبلاغ عن منشوراتك فيه ، فسوف يقوم عندها مشرفي تطبيق يودل Jodel بتحذيرك و إنذارك تنبيهك لتفادي الحظر ، و قد تتعرض أيضا مباشرة إلى الحظر دون سابق إنذار ، فعند التعرض للحظر لم يعد بإمكانك نشر أي يودلة أو منشور ، و لن تتمكن من المشاركة والتفاعل في مجتمع اليودل ، و لن تتمكن كذلك من إرسال الصور إلا بعد فك الحجب عن حسابك في تطبيق يودل Jodel .
غير أن طريقة فك الحظر أو الحجب عنه لا تمكن عن طريق رابط معين أو استخدام تطبيقات البروكسي أو برامج البلس كما في غيره من البرامج عندما يتعرض حسابك للحظر فيه ، و إنما يتم حظرك لمدة 3 أيام أو لمدة أسبوع ، وبعد انقضاء هذه الفترة يجب أن يتم إلغاء الحظر عن حسابك في تطبيق يودل Jodel .
ملاحظة : في حال استمرار حظر حسابك على تطبيق يودل Jodel لأكثر من أسبوع و تجاوز هذه المدة يجب عليك في هذه الحالة القيام بمراسلة الدعم الفني في الموقف من أجل النظر في ذلك مساعدتك في فك الحظر عن حسابك .
 و لكن نصيحتنا لك في آخر هذه المقالة أن تتجنب جميع الأسباب التي تؤدي إلى حظر حسابك في تطبيق يودل Jodel و قد سبق أن أشرنا إليها ، كذلك تجنب جميع التعليقات المسيئة وغير اللائقة حتى و إن كانت حسابك مجهولا ولا يتم معرفة صاحب التعليق أو اليودلة ، و بذلك تضمن استمرار عمل حسابك على تطبيق يودل Jodel من غير أي مشاكل أو حظر او حجب .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.