تحميل برنامج الواتس اب للاندرويد و الجالاكسي اخر اصدار Whatsapp apk التحديث الجديد

0

إن تطبيق الواتس اب ماسنجر هو من أروع التطبيقات الخاصة بإرسال واستقبال الرسائل المختلفة ، فيمكنك من خلاله القيام بإرسال الصور والفيديو واستقباله بشكل مجاني ، فقد أصبح تطبيق واتس اب ماسنجر بديلا موفقا وبشكل كامل عن إرسال الرسائل النصية من خطك العادي وبدون دفع أي رسوم , تابع المقالة لتنزيل واتس اب سامسونج .

تنزيل برنامج واتس اب اخر اصدار للاندرويد 2018 Download Whatsapp

تحميل برنامج الواتس اب للاندرويد و الجالاكسي

وبسبب نجاح تطبيق الواتس اب ماسنجر بشكل كبير لاستخدامه من قبل عدد هائل من المستخدمين حول العالم ولا سيما في الهند وتسعى الشركة المالكة لتطبيق واتس اب ماسنجر الى القيام بتحديثه بشكل مستمر وإضافة الميزات والخصائص التي تجعله مفيدا بشكل أكثر من ذي قبل للمستخدمين ، وتكمل ما ينقصه ، وتضيف إليه الميزات الموجودة في التطبيقات الأخرى .
وفي هذه المقالة سوف نقوم بذكر الخصائص والميزات التي يتمتع بها تنزيل واتس اب سامسونج ولا سيما النسخة الأخيرة منه نسخة 2018 التي أضيف إليها الكثير من الخصائص والميزات الجديدة التي سوف تعجب بها وتقوم بتحميل النسخة الجديدة من أجلها ، فتابعوا معنا قراءة المقالة من أجل معرفة ما هي تلك الخصائص والقيام بتحميله من الرابط الذي سوف نزودكم به في أسفل المقالة .

ما هي مميزات وخصائص برنامج واتس اب الجديد للأندرويد و الجالاكسي :


ملحوظة هامة : العديد من الخصائص و الرائعة غير متوفرة حاليا في تطبيق الواتساب الاصلي , يمكنك تنزيل واتساب الذهبي للحصول عليها أو واتساب بلس APK .
Whatsapp apk التحديث الجديد

1 - الستوري : في النسخة السابقة من تطبيق واتس اب ماسنجر كان بإمكانك القيام بوضع الصور ومقاطع الفيديو كحالة على الواتس اب لمدة 24 ساعة ، أما في النسخة الحديثة إصدار 2018 فيمكنك وضع الصور المتحركة أيضاً بصيغة الجيف GIF .
2 - خلفيات للشاشة : لقد خصص لك تطبيق الواتساب الجديد للاندرويد و السامسونج مجموعة من الألوان المختلفة التي يمكنك الاختيار فيما بينها لوضعها خلفية على محادثاتك في الواتس اب كنوع من التغيير والابتعاد عن النمطية والروتين .
3 إجراء المكالمات الصوتية والمرئية : كان في النسخة السابقة لتطبيق واتس اب جديد ان زر الاتصال الصوتي المرئي قد دمجا في زر واحد ، أما الآن أصبح لكل من الاتصال الصوتي والاتصال المرئي الزر الخاص به ، فزر الاتصال عبارة عن أيقونة سماعة ، وزر الاتصال المرئي عبارة عن أيقونة فيديو .
4 - إخفاء آخر ظهور : يمكنك الحفاظ على خصوصيتك من خلال الدخول إلى الإعدادات وعل الظهور الخاص بك إما مخصص فقط لجهات اتصالك أو أنه لك فقط ، فتخف بذلك الظهور الخاص بك عن جميع الاصدقاء وجهات الاتصال ولا يتمكن أحد من القيام بمعرفة تواجدك على تطبيق الواتس اب .
5 - التحكم في خصوصية الحالة : يمكنك جعل الحالة الخاصة بك مشاهدة من قبل جميع جهات الاتصال ، أو أنها محددة لشخص واحد إن كنت قمت برفعها من أجله ، كما يمكنك القيام بجعل الحالة موجهة إلى جميع جهات الاتصال باستثناء شخص واحد فقط ، كل ذلك يسهل عليك الحفاظ على الخصوصية الخاصة بالحالة الخاصة بك .
6 - تشفير الرسائل : أصبح الآن تشفير الرسائل والمحادثات بينك وبين أصدقائك بشكل أكبر وأوسع من ذي قبل .
7 - حذف حالات الوتس اب : الجميع يعلم أن الحالات التي تضعها على تطبيق الوتس اب الجديد اصدار جديد تستمر في الظهور لمدة 24 ساعة ثم يتم حذفها ، ولكن إن أردت حذفها قبل مرور يوم كامل عليها فيمكنك ذلك بسهولة تامة من خلال الضغط المطول عليها .
8 - تغيير حجم الخط : يمكنك جعل الخط الخاص بتطبيق الوتس اب للجالاكسي APK أكبر أو أصغر من الحجم الافتراضي وجعله مناسبا لرؤيتك وتفضيله له .
9 - زيادة الخصوصية والأمان : و ذلك من خلال التحقق بخطوتين عن طريق وضع البريد الخاص بك مع كلمة المرور المؤلفة من ستة خانات .
10 - إمكانية الرد السريع : إن كنت في تطبيق آخر تقوم بالعمل عليه و جاءتك رسالة من أحدهم فيمكنك القيام بالرد عليها من خلال الإشعارات التي تظهر في الأعلى دون الحاجة إلى الدخول خصوصا لتطبيق الوتس اب من أجل الرد عليها .
11 - إرسال مستندات بصيغ مختلفة : في النسخ السابقة لم يكن بإمكانك سوى القيام بإرسال ملفات الكتب بصيغة PDF ما الآن فيمكنك إرسال ملفات الأوفيس كالاكسل والوورد وغيرها من الملفات التي تحتاج إلى إرسالها عن طريق الوتس اب .
12 - إرسال العديد من الرسائل دفعة واحدة : يمكنك القيام بإرسال ملفات كثيرة تصل إلى 9 ملفات دفعة واحدة و تحديد أكثر من جهة اتصال لتصلها هذه المجموعة دفعة واحدة جميعها في نفس الوقت .
13 - التوفير من استهلاك بيانات الهاتف : يمكنك من خلال الدخول إلى إعدادات المحادثات من تخفيف حجم استهلاك البيانات أثناء إجراء المكالمات مع أصدقائك مما يوفر عليك الكثير .
14 - ميزة الرسائل المنجمة : كثيرا ما تأتينا الرسائل المهمة المتضمنة معلومات هامة تخشى ضياعها أو نسيانها فيمكنك جعلها مفضلة بالنسبة لك وسهلة الوصول إليها من خلال الضغط المطول عليها و من ثم الضغط على أيقونة النجمة لتذهب هذه الرسالة إلى قائمة الرسائل المنجمة أي المفضلة و تتمكن من الوصول إليها بسهولة دون البحث عنها و ضياع الوقت الكبير في ذلك .
15 - تخصيص المحادثات : يمكنك إضافة نغمات خاصة لمحادثة معينة ، كما يمكنك إلغاء التنبيهات الواردة عن أحد الأشخاص .
16 - إمكانية نقل المحادثات من هاتف لآخر : وذلك عن طريق النسخ الاحتياطي للمحادثات و نقله من هاتف إلى آخر .
17 - إمكانية استرجاع الرسائل : من خلال الذهاب الى مدير الملفات و الدخول إلى ملف الوتس اب و ستجد هناك جميع ملفات المحادثات الخاصة بك .
18 - ايقاف التحميل التلقائي للصور ومقاطع الفيديو : وذلك من خلال تغيير الإعدادات الخاصة بالتحميل في تطبيق الواتس اب الجديدة نسخة 2018 .
19 - معرفة المعلومات الخاصة برسائلك الصادرة : فستعرف متى تم وصولها إلى الشخص المرسل إليه بالتحديد ، وكذلك الوقت المحدد الذي تمت القراءة فيه من قبله وهل تأخر بالرد عليك أم رد مباشرة ولم يتأخر .
20 - استرجاع الرسائل بعد إرسالها : من خلال القيام بحذفها من طرفك والطرف الآخر ولكن بشرط ألا تتجاوز مدة طويلة بعد الإرسال .
20 - حذف الرسائل بعد إرسالها : و هاته تعتبر من أهم الخصائص الرائعة في واتس اب ماسنجر الجديد للاندرويد , حيث بات بإمكانك الآن حذف الصور و الفيديوهات و الرسائل التي تقوم بإرسالها الى الطرف الآخر بعد عملية الارسال و تحدف من جهاز المستقبل أيضا . هاته الميزة أصبحت متوفرة حاليا في كل إصدارات Whatsapp Messenger APK الجديدة للاندرويد

ما هي طريقة تنزيل برنامج واتس اب الجديد 2018 للاندرويد التحديث الجديد :

واتس اب للاندرويد و الجالاكسي

إن تطبيق الواتس اب ماسنجر هو من التطبيقات الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها ، كما أن كثير من المستخدمين يقوم بإدارة أعماله من خلالها ، إضافة إلى أنه لا يوجد تقريبا أحد من مستخدميه إلا ويقوم بفتحه بشكل مستمر وأكثر من مرة في اليوم ، مما يدل على أهميته عندهم ، ولذلك تقوم الشرطة المبرمجة له بتطوير خصائصها باستمرار لتنال إعجاب مستخدميها ولا تتسبب في فقدهم ، ولكي تستفيد من كافة الخصائص والميزات الجديدة الموجودة في النسخة الأخيرة من تطبيق واتس اب ماسنجر 2018 للأندرويد يمكنك القيام بتحميلها الآن والاستمتاع بتجربتها من خلال الضغط على هذا الرابط ، ولا تنسى اخبارنا برأيك حول التحديثات الجديدة التي قمت باستخدامها .Download Whatsapp Messenger 2018 apk for Android .

تحميل واستاب الجديد عربي من سوق بلاي : انقر هنا
تحميل الواتس اب للاندرويد و الجالاكسي APK : انقر هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.