تحميل برنامج كيك ماسنجر للايفون وللاندرويد Kik مكالمات فيديو جماعية عربي

0
إن تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger هو أحد التطبيقات الخاصة بالدردشة وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الفردية والجماعية ، فهو يشبه في عمله البرامج الشبيهة له من حيث وظيفتها مثل تطبيق الواتس اب وتطبيق اللاين و تطبيق الوي شات وغيرها من تطبيقات المحادثة ، حيث تسمح جميعا بإرسال واستقبال الصور المختلفة ومقاطع الفيديو المتنوعة ، وتعمل على دعم الملصقات والرموز التعبيرية التي يمكنك استخدامها أثناء محادثاتك مما يزيد المتعة والحماسة في المكالمة وبإمكانك التعبير من خلالها عن مشاعرك وتعبيرات وجهك ببساطة .
 برنامج كيك

ماهو برنامج كيك

برنامج الكيك ماسنجر KIK Messenger هو من التطبيقات الرائعة في التواصل ، كما أنه سهل الاستخدام ، ويمكنك أيضاً استخدامه باللغة العربية ، فلن تعاني من أي مشاكل في أثناء استخدامك له لأنه لا يتطلب أي قوانين أو شروط لاستخدامك له أو لتحميله أيضاً ، كما أنه يحافظ على خصوصيتك فإن أردت الاحتفاظ برقمك وعدم الإفصاح عنها فيمكنك ذلك ويمكنك بدلا من إعطاء اصدقائك رقم هاتفك المراسلة إرسال الكود الخاص بحسابك أو حتى اسم المستخدم الخاص بك ويقومون بإضافتك من خلاله .
هناك العديد من الميزات والخصائص التي يتمتع بها تطبيق  كيك ماسنجر KIK Messenger والتي سوف نقوم بتزويدكم بها في هذه المقالة ، كما أن روابط التحميل الخاصة بتحميل تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger سوف تجدونها في أسفل المقالة ، فتابعوا معنا القراءة للتعرف على المزيد فيما يتعلق بهذا التطبيق تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger .

ما هي مميزات وخصائص تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger للأندرويد والأيفون :

تحميل برنامج كيك ماسنجر

1 – ارسال واستقبال الرسائل النصية : في تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger و كغيره من التطبيقات ، يسمح لك بإرسال واستقبال الرسائل النصية المختلفة مع أصدقائك وزملائك وأقاربك أو حتى مع موظفيك ، فهذه هي الوظيفة الأساسية له بعد قيامك بتسجيل دخول كيك ماسنجر بدون تحميل.
2 – إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو : يمكنك أثناء إجراء محادثات مع أصدقائك القيام بإرسال الصور أو مقاطع الفيديو إليهم ببساطة وسهولة داخل شاشة المحادثة الخاصة بالطرف الآخر بين بنات الكيك و شبات الكيك .
3 – احتوائه على الرموز التعبيرية : هناك العديد من الرموز التعبيرية والملصقات التي يمكنك استخدامها في محادثاتك فتزيد من المتعة في أثنائها ، كما يمكنك إرسال الصور التي من صيغة جيف وذلك لأن تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger يقوم بدعمها و يسمح لك بإرسال هذا النوع من الصور .
4 – يتوافق مع جميع أنواع الأجهزة : هناك نسخة من برنامج الكيك ماسنجر KIK Messenger خاصة بأجهزة الأندرويد وكل الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ، كما أنه توجد نسخة أخرى مخصصة للأيفون والأيباد ، فهو بذلك يدعم كافة الأنظمة ويمكنك من القيام بتحميله مهما كان نوع جهازك ، والفرق الوحيد بين النسخة الخاصة بالأيفون والنسخة الخاصة بالأندرويد هي اختلاف ترتيب الأيقونات داخله ، أما عن المميزات و الخصائص والإعدادات فهي ذاتها تتوفر للنظامين دون أي اختلاف .
5 – يتمتع بالواجهة البسيطة : فهو من التطبيقات البسيطة في تصميمها والجميلة في ذوقها وألوانها متناسقة لا تجعلك تشعر بالضيق في أثناء استخدامك له, كل ما عليك القيام به هو كيك ماسنجر تسجيل دخول ثم الاطلاع على الواجهة .
6 -  إمكانية البحث فيه عن الأشخاص : وذلك إما عن طريق رقم الهاتف أو عن طريق الكود الخاص بتطبيق الكيك ، أو عن طريق اسم المستخدم ، وبذلك سوف تلاحظ المرونة في أثناء استخدامه .
7 – إمكانية عمل مجموعات : يمكنك عمل مجموعات في تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger وإضافة زملاء العمل أو طلاب دفعتك في المدرسة أو موظفيك عندما تكون مسؤولا عنهم ، مما يسهل عليه العمل ومتابعة علاقاتك الاجتماعية وتسهيل أمورهم من خلال إرسال رسالة جماعية يتلقاها الجميع في وقت واحد و تبادل الآراء ووجهات النظر فيما بينكم بسهول تامة , Kik 2 منتشر كثيرا بين البنات حيث ستجد عدة مجموعات خاصة ببنات الكيك السعوديات , كيك بنات الكويت  .
8 – إمكانية البحث عن مجموعات عامة : هناك مجموعات عامة يمكنك البحث عنها داخل تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger و ذلك من خلال كتابة # ثم اسم المجموعة وسوف تقوم بالانضمام لها بسهولة .
9 – إمكانية البحث عن بوت : تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger يشبه في هذه الميزة تطبيق التلغرام الذي يحتوي على بوتات مخصصة يمكنك الاستفادة منها . 
10 – إجراء المحادثات المرئية و الصوتية : يمكنك إجراء المكالمات الصوتية والفيديو بشكل مجاني تماما عن طريق برنامج كيك ماسنجر KIK Messenger و التمتع بإجراء محادثات شيقة مع أصدقائك .
11 -  يدعم تطبيق كيك اللغة العربية : التطبيق لا يحتوي فقط على اللغة الأجنبية وإنما هناك اللغة العربية فيه أيضاً ، و بذلك يمكنك العمل عليه بسهولة حيث أنك ستقوم بفهم كل خصائصه و إعداداته التي يزود بها .
12 – الحفاظ على الخصوصية : إن لم ترغب بمعرفة أحد لرقم هاتفك يمكنك القيام بإعطاء اسم المستخدم الخاص بحسابك على تطبيق كيك عربي ماسنجر KIK Messenger  وعدم إعطاء رقمك و الحفاظ على أمان رقمك و خصوصيته . 
13 – يتيح لك إظهار ابداعك وتصميمك : يمكنك تصميم و رسم الصور الخاصة بك على تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger و من ثم القيام بإرسالها لأصدقائك و الحصول على رأيهم وإعجابهم بما قمت برسمه .
14 – إجراء مكالمات مرئية وصوتية جماعية : يمكنك عمل مكالمات جماعية تتجاوز الشخصين على تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger وإضافة مزيد من المتعة في أثناء المحادثة .
15 – معرفة تفاصيل الرسائل المرسلة : يمكنك معرفة الوقت المحدد لقراءة رسائلك من قبل الطرف الآخر ، و الوقت الخاص بوصول رسائلك إليهم أيضاً .
16 – مجاني : kik تسجيل حساب, إن برنامج الكيك ماسنجر KIK Messenger لارسال و استقبال الرسائل النصية وهو تطبيق مجاني بالكامل من حيث تحميله و العمل عليه ، و لا يحتاج إلى أي رسوم اشتراك أو تكاليف أو دفع ، فهو متاح للجميع .
17 – لا يحتاج إلى روت : تحميل برنامج kik للاندرويد برابط مباشر لا يحتاج العمل على تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger عمل روت و إلغاء الأمان الخاص بجهازك و تعريضه لخطر التلف و الأذى و الضرر .

طريقة تحميل تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger للأندرويد والأيفون :

يمكنك تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger من إرسال و استقبال الرسائل النصية المختلفة ، و التي تمكنك من القيام بالتواصل مع أصدقاءك بطريقة مجانية و حديثة بعيدا عن الرسائل النصية الخاصة بالخطوط المدفوعة .
كما يمكنك إجراء المكالمات الجماعية و الفردية ، و ارسال و أستقبال الصور و مقاطع الفيديو ، كل ذلك دون عمل روت لجهازك و مع الحفاظ على خصوصيتك و عدم الإفصاح عن رقم هاتفك .
تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger هو تطبيق سهل الاستخدام يسمح لك بالتواصل مع من ترغب به و الانضمام إلى مجموعات عامة بالإضافة إلى البوتات ، و لمزيد من الخصائص يمكنك اكتشافها بنفسك بعد أن تقوم بتحميل تطبيق كيك ماسنجر KIK Messenger من خلال الضغط على هذا الرابط لتقوم بتحميله وتجربته و الاستمتاع به, تحميل kik 2 .
تحميل كيك للايفون : انقر هنا للتحميل
تحميل كيك للاندرويد من متجر Play Store : انقر هنا للتحميل

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.