تحميل برنامج اي سي ماركت متجر AC Market للاندرويد لتنزيل تطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا

0

لقد ظهرت العديد من التطبيقات الخاصة بالمتاجر المناسبة لبيئة الأندرويد ، والتي تعد منافسا قويا للمتجر الرسمي جوجل بلاي ستور ، وذلك بسبب تخليها عن القوانين الصارمة التي تفرضها تحميل التطبيقات من المتجر الرسمي ، وبسبب احتواء هذه المتاجر على المميزات والخصائص المختلفة التي تتميز بها عن المتجر الرسمي جوجل بلي والتي تجعلها مفضلة لدى كثير من مستخدمي هواتف الأندرويد .
في مدونتنا سبق وأن قمنا بطرح العديد من المواضيع التي تتحدث عن المتاجر المختلفة وعرضنا ميزات وخصائص كل منها ، حيث أنها جميعا لها ميزات تخصها عن غيرها لكي تختار المناسب منها وتقوم بتحميله والاستفادة منه ، وبناء على ذلك واستكمالا لسلسلة تطبيقات المتاجر الخاصة بالأيفون سنقوم بالتطرق في مقالتنا هذه إلى متجر جديد خاص بأجهزة الأندرويد كالجالكسي والسوني اكسبيريا و الاتش تي سي وغيرها من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ، وهذا المتجر هو متجر آي سي ماركت AC Market .

ما هو تطبيق المتجر أي سي ماركت AC Market للأندرويد لتنزيل تطبيقات والالعاب المدفوعة للاندرويد مجانا :

برنامج اي سي ماركت

إن تطبيق أي سي ماركت AC Market للأندرويد هو عبارة عن تطبيق متجر يحتوي على الكثير من التطبيقات والألعاب المختلفة ، المجانية منها والمدفوعة أيضا ، لكن بدون دفع ويمكنكم تحميلها بشكل مجاني ، كما أنه في تصميمه يشابه إلى حد كبير تصميم تطبيق المتجر الرسمي سوق بلي ، مما يجعله قريبا منك ويمكنك التأقلم معه بشكل أسهل وأسرع .
يتيح لك تطبيق آي سي ماركت acmarket للأندرويد الحصول على التطبيقات المدفوعة والألعاب المدفوعة بشكل مجاني ، فيمكنك القيام بتجربتها اولا من خلال هذا التطبيق والحصول عليها ورؤية ميزات التطبيق هل تساعدك وتخدمك بالشكل الذي تحتاج إليه وترغب به أم لا ،ـ وبعد ذلك تتمكن من شرائه إن أحببت لضمان خدمته لك وحاجتك له وتلبيته لما تحتاج إليه ، وذلك بالإضافة على احتوائه الكثير من التطبيقات والألعاب المجانية في الأصل ، فهو يجمع بين التطبيقات المدفوعة والتطبيقات المجانية معا ، ويمكنك اختيار الملائم منها ، وجعل تطبيق متجر أي سي ماركت متجر AC Market للاندرويد المتجر المفضل لديك .
والجميل في هذا التطبيق أنك لا تحتاج إلى عمل روت لجهازك الأندرويد وتعريضه للتلف والأذى في سبيل الحصول على هذا التطبيق العمل عليه ، وذلك لأن العمل عليه لا يحتاج إلى عمل روت لجهازك الأندرويد .

ما هي مميزات وخصائص تطبيق آي سي ماركت AC Market للأندرويد :

متجر AC Market

1 - تحميل التطبيقات المدفوعة للاندرويد مجانا : يمكنك الآن القيام برؤية جميع التطبيقات المدفوعة على جوجل لي المتجر الرسمي بشكل مجاني على تطبيق أي سي ماركت AC Market والقيام بتحميلها بشكل مجاني وتجربتها ورؤية خصائصه ومميزاته ، وكل ما تتمتع به ، ومعرفة إن كنت بحاجة لها بالفعل أم لا ، بعد ذلك يمكنك القيام بشرائها بشكل رسمي من متجر جوجل بلي وذلك بعد تجربته والتأكد من مناسبته لعملك واحتياجك له , يمكنك أيضا الإعتماد على برنامج السوق السوداء بلاك ماركت للحصول على التطبيقات المدفوعة للاندرويد و الجالاكسي مجانا في صيغة APK .
2 - تحميل العديد من الألعاب والتطبيقات المجانية : إن تطبيق متجر آي سي ماركت AC Market للأندرويد لا يحتوي فقط على التطبيقات المدفوعة في المتجر الأصلي جوجل بلاي ، إنما يحتوي أيضا على التطبيقات والألعاب المجانية التي يمكنك الحصول عليها من خلاله والقيام بتحميلها بشكل سهل وبدون أي تعقيد .
3 - التصميم الجميل والجذاب :هاته الميزة يتميز بها المتجر الرائع و الأنيق موبو ماركت MoboMarket والذي يوفر مئات الآلاف من التطبيقات و الالعاب المجانية لجميع أجهزة الاندرويد سواء كانت جوالات أو تابلت . يعتبر تطبيق أي سي ماركت AC Market للاندرويد شبيه بتطبيق المتجر الرسمي جوجل بلي بشكل كبير ، وذلك بسبب اختيار نفس الألوان في التطبيقين ، والتصاميم المتشابهة أيضا ، وذلك لكي يشعر المستخدم بأنه على التطبيق الرسمي فلا يقلق ويأخذ التطبيقات التي يحتاج إليها بغير شروط أو قوانين كما في المتجر الرسمي جوجل بلي .
4 - مجاني : يعتبر تطبيق متجر أي سي ماركت acmarket للأندرويد مجانا من ناحية تحميله ، مجانا من ناحية العمل عليه واستخدامه والتحميل منه أيضا .
5 - لا يحتاج روت : كما ذكرنا سابقا بأن العمل على تطبيق متجر أي سي ماركت متجر AC Market للأندرويد لايحتاج إلى عمل روت لجهازك الأندرويد ، فلن تعرض جهازك للتلف أو الخطر أو استقبال الفيروسات ، وإنما سوف تعمل عليه بأمان أكثر .
6 - وتحميل التطبيقات المحجوبة في بلدك : لا بد أنك واجهت أثناء تحميلك لأحد الألعاب أو التطبيقات على متجر جوجل بلاي المتجر الرسمي رسالة " هذا العنصر غير متاح في بلدك " وذلك بسبب فرض شروط تمنعك من التحميل بسبب تواجدك في بلد ما ، ولذلك من خلال تطبيق متجر آي سي ماركت acmarket للأندرويد يمكنك الآن القيام بتحميل هذه التطبيقات المحجوبة في الأصل في بلدك ، والتخلص من هذه الرسالة المزعجة والحصول على مبتغاك .
7 - ميزة حساب المطور : في حال كنت مطورا أو مبرمجا للتطبيقات فإن تطبيق متجر أي سي ماركت AC Market للأندرويد يتيح لك حساب المطور الذي يسمح لك برفع التطبيق الخاص بك والذي قمت بتطويره لينشر في العالم وبين المستخدمين أجمع ، ليكون قابلا للتحميل والتجربة من قبل المستخدمين الآخرين في البلاد والعالم الواسع . يمكنك الإستفادة من هاته الميزة أيضا في متاجر التطبيقات الأخرى مثل موبوجيني ماركت للاندرويد و أبتويد للاندرويد .
8 - تحميل التطبيقات بدون تسجيل : يمكنك الدخول إلى تطبيق متجر آي سي ماركت AC Market للأندرويد والعمل عليه وتصفح التطبيقات والالعاب جميعها التي يحتوي عليه دون الحاجة إلى التسجيل فيه ووضع أي بريد إلكتروني وعمل مزامنة معه ، فيمكنك التحميل منه بقدر ما تريد من غير أن تقوم بعمل حساب والتسجيل فيه .
9 - صغر حجم التطبيق : يعتبر تطبيق متجر أي سي ماركت AC Market للأندرويد صغير جدا جدا في حجمه كونه متجر كبير ، فيبلغ حجمه 5 ميغا بايت فقط ، فهو لن يأخذ من مساحة هاتفك شيء مطلقا .

ما هي طريقة تحميل تطبيق متجر أي سي ماركت acmarket للأندرويد لتنزيل تطبيقات والالعاب المدفوعة للاندرويد مجانا :

تحميل برنامج اي سي ماركت متجر AC Market

بعد أن قمنا باستعراض التطبيقات الكثيرة التي هي عبارة عن متاجر خاصة بالأندرويد ، والتي هي بديلة لتطبيق المتجر الرسمي جوجل بلاي ، قمنا اليوم باستعراض هذا التطبيق الجميل ، والذي هو عبارة عن متجر أيضا تقوم من خلاله بتحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني ، وتحصل على جميع التطبيقات المحظورة في بلدك ، كل ذلك من خلال تطبيق متجر أي سي ماركت لتنزيل تطبيقات والالعاب المدفوعة للاندرويد مجانا AC Market للأندرويد ، كما أنه مجاني في تحميله والعمل عليه ، ولا يحتاج دفع أي رسوم أية تكاليف ، فهو لن يكلفك شيء ، كما أنه لن يأخذ من مساحة الذاكرة الخاصة بهاتفك شيء بسبب ضآلة حجمه التي لا تتجاوز 5 ميغا بايت ، بالإضافة إلى أنه لا يحتاج عمل روت لجهازك الأندرويد فتحافظ عليه من أي تلف أو ضرر أو أذى .
يمكنك الآن القيام بتحميلها والاستمتاع به والحصول على جميع التطبيقات المدفوعة من خلال تحميله والحصول عليه عن طريق الضغط على هذا الرابط .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.