تحميل برنامج اوجي انستا للاندرويد OGInsta طريقة فتح اكثر من حساب انستقرام

0

يعد تطبيق انستغرام من التطبيقات المشهورة في مجال التواصل الاجتماعي ، فقد حظي بشهرة كبيرة و انتشار واسع في العالم العربي و العالم الأوروبي ، فالجميع يستخدمه من أجل نشر اللحظات الخاصة به أولا بأول و الأماكن التي قام بزيارتها و الأماكن المتواجد بها حاليا ، فيشارك لحظات حياته كل شخص مع جميع متابعيه من الأصدقاء و الزملاء و الأقارب و جميع من يحبهم .
تطبيق انستغرام هو الأول من نوعه من تطبيقات الصور والفيديو فهو خاص بنشر الصور والفيديو عليه من قبل الفنانين و الرياضيين و جميع المشهورين الذين يشاركون لحظاتهم الممتعة مع الفانز الخاصين بهم ، فتزداد بذلك شهرتهم بشكل أكبر .
كما أن كل شخص لديه موهبة في مجال معين يقوم بنشر عمله و نشر نفسه من خلال تطبيق انستغرام ، فمن لديه موهبة الرسم أو موهبة الغناء أو موهبة التمثيل أو موهبة اللعب في لعبة معينة يقوم بتصوير و نشر نفسه على موقع الانستغرام يحظى بالشهرة و تنتشر أعماله بشكل أكبر .
اوجي انستا للاندرويد

طريقة فتح اكثر من حساب انستقرام للاندرويد

و لذلك قد يضطر الشخص إلى أن يكون لديه حساب على موقع الانستغرام ، أحدهما حساب شخص ، والآخر خاص بالعمل ، غير أن نظام الاندرويد لا يسمح إلا بفتح حساب واحد فقط عليه ، فيبحث كل شخص عن طريقة فتح الحسابين الخاصين به على نفس الجهاز ، و لذلك قمنا بكتابة هذه المقالة لنتعرف على الطريقة السهله التي نستطيع من خلالها العمل على حسابين انستغرام بغير تكرار تطبيق الانستغرام وبغير الحاجة إلى عمل روت للجهاز تابع كيفية فتح اكثر من حساب انستجرام علي هاتف واحد .
و لكي تتعرفوا على هذه الطريقة تابعوا معنا ذلك باستخدام تطبيق اوجي انستقرام APK OGInsta للأندرويد ، لتتعرفوا على هذه طريقة فتح اكثر من حساب انستقرام للاندرويد بالتفصيل و لكي نعرف ميزات و خصائص هذا التطبيق عن قرب و نقوم بتحميله من الرابط المخصص الذي وضعناه لكم في آخر المقالة ، فتابعوا معنا القراءة .

ما هو تطبيق او جي انستغرام OGInstagram للأندرويد OGInsta :

هو عبارة عن تطبيق تستطيع من خلاله القيام بفتح حساب آخر على انستغرام ، و الجميل بالذكر هو أنك لن تحتاج إلى حذف تطبيق الانستغرام الرسمي و إنما يعمل إلى جانبه دون مشاكل ، مع الاستفادة من كامل الخصائص الموجودة في تطبيق الانستغرام الرسمي إضافة إلى الميزات و الخصائص الإضافية المميزة للتطبيق او جي انستغرام OGInstagram للأندرويد , كما أنه أيضا يعتبر هو الآخر من التطبيقات المعدلة أو المكررة مثل برنامج انستقرام بلس للايفون .
فتستطيع من خلال تطبيق اوجي انستقرام APK OGInstagram للأندرويد أن تقوم بالعمل على حسابين لك على برنامج الانستغرام ، و تستطيع الحصول على جميع الصور و المقاطع الفيديو التي يتم نشرها على تطبيق الانستغرام ، بالإضافة إلى تكبير صور الأصدقاء الشخصية وإمكانية رؤيتها بوضوح ، إلى جانب القدرة على تحميل الستوري الخاص بالأصدقاء المختلفين سواء كانت صورا أم مقاطع الفيديو .

ما هي خصائص و مميزات تطبيق او جي انستغرام OGInsta للأندرويد :

طريقة فتح اكثر من حساب انستقرام

1 - مجاني : يعتبر تطبيق او جي انستغرام OGInstagram APK للأندرويد مجاني في تحميله والحصول عليه ، بالإضافة إلى أنه مجاني بالكامل في العمل عليه والاستفادة من ميزاته وخصائصه التي يزود بها و خصوصا فتح أكثر من حساب انستقرام للاندرويد .
2 - إمكانية تحميل الستوري الخاص بالأصدقاء : من المعروف أن تطبيق الانستغرام الرسمي لا يسمح عند مشاهدتك الستوري أو القصص الخاصة بالأصدقاء من تحميلها ، ولذلك فإن تطبيق اوجي انستقرام OGInstaفتح حسابين انستقرام بدون روت للأندرويد تسمح لك القيام بذلك عبر خطوات بسيطة ، كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى القصة الخاصة بالأصدقاء سواء كانت صورة أو مقطع فيديو ، ستلاحظ في الأسفل وجود نقاط ثلاثة ، قم بالضغط عليها ، ثم اختر تحميل ، بعد ذلك سوف تجد الستوري أو القصة الخاصة بالأصدقاء في الاستديو الخاص بك , حفظ ستوري الانستقرام في الاستديو .
3 - إمكانية تحميل الصور و مقاطع الفيديو : في الصفحات الكثيرة على تطبيق الانستغرام يقومون برفع الصور و مقاطع الفيديو المختلفة منها ترفيهية و منها تعليمية و منها إرشادية و غير ذلك ، و قد ترغب في الاحتفاظ بها و لكن تطبيق الانستغرام لا يسمح لك بذلك ، و لذلك يمكنك القيام بتحميلها و الحصول عليها والاحتفاظ بها من خلال تطبيق او جي انستغرام OGInstagram للأندرويد .
4 - مشاركة الصور بحجمها الطبيعي : لا شك أنك تعرضت في مرة ما أثناء رفعك إحدى الصور إلى طلب قص أو تصغير الصورة الخاصة بك لتصبح مناسبة لحجم الصور التي يشترط رفعها على تطبيق الانستغرام ، و لكن تطبيق او جي انستغرام OGInstagram للأندرويد لا يتطلب منك القيام بقصها أو اللعب فيها ، وإنما رفعها بحجمها الطبيعي دون أن تفقد أي جزء منها الأمر الذي قد يزعجك في العادة .
5 - إمكانية مشاركة الروابط ونسخها : يمكنك القيام بنسخ رابط أي صورة أو مقطع فيديو والقيام مباشرة بمشاركته على صفحتك بسهولة تامة و بدون أي تعقيد .
6 - امكانية رؤية الصور الشخصية للأصدقاء : جميعنا يعلم الخصوصية المتواجدة في تطبيق الانستغرام و التي تمنعك من القيام برؤية الصور الشخصية الخاصة بالأصدقاء في حجمها الطبيعي ، و لذلك فإن تطبيق او جي انستغرام OGInstagram للأندرويد سوف يسمح لك بعد الآن بمشاهدة الصور الشخصية في حجمها الكبير ، أي القيام بتكبيرها و مشاهدتها و بدون أي مشاكل فقط من خلال التطبيق او جي انستغرام OGInsta للأندرويد
7 - إمكانية رفع مقاطع فيديو تصل ل 60 ثانية : بعد أن كنا معتادين على رفع الفيديوهات لمدة 15 ثانية فقط على تطبيق الانستقرام الرسمي فإنك اليوم سوف تتمكن من القيام برفع المقاطع الخاصة بك و لو تجاوزت ذلك إلى حد ال 60 ثانية أي دقيقة كاملة .
8 - يسمح بالعمل عليه دون حذف الانستقرام الاصلي : لا تخشى قيامك بحذف الانستقرام الأصلي أو الرسمي ، لأنك سوف تتمكن من القيام بالعمل على تطبيق الانستجرام الأصلي وعلى تطبيق اوجي انستا عربي OGInstagram للأندرويد في وقت واحد و دون أن تواجه أي مشكلة .
9 - تطبيق معدل ومعرب : هو عبارة عن تطبيق معدل عن تطبيق الانستغرام الأصلي و يحتوي على خصائصه نفسها بالإضافة إلى الخصائص و الميزات الإضافية ، كما أنه معرب و يمكنك الاستفادة من هذه الميزة الجميلة فلن تواجه صعوبات في العمل عليه لفتح حسابين انستقرام للاندرويد بدون روت .

طريقة تحميل تطبيق او جي انستقرام OGInstagram APK للأندرويد :

بعد أن قمنا باستعراض جميع الخصائص و المميزات التي يحتوي عليها تطبيق او جي انستغرام طريقة فتح اكثر من حساب انستقرام للاندرويد اوجي انستا عربي OGInsta للأندرويد من حفظ ستوري الأصدقاء , حفظ ستوري الانستقرام في الاستديو ، والقيام بتحميل الصور ومقاطع الفيديو المختلفة ، و مشاهدة الصور الشخصية بحجمها الطبيعي والكبير ، ورفع كافة الصور على بروفايلك بحجمها الأصلي دون قص أو تعديل أصبح الآن بإمكانكم الاستمتاع بتجربة هذا التطبيق الجميل من خلال القيام بتحميله بالضغط على هذا الرابط .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.