تحميل برنامج نمبر بوك عربي مباشر الجديد Number Book للاندرويد و الايفون آخر تحديث

0
في ظل التطور الكبير الذي نعيشه الآن أصبحنا نستخدم الهواتف في كل أوقاتنا ، وكثير ما تأتينا أرقام غريبة غير موجودة في جهات اتصالنا ، مما يجعلنا نشك بهذه الأرقام ولا نعرف أصحابها إن كانوا على معرفة بنا أم لا ، وكثير منا لا يحبذ الرد على اتصالات مجهولة وغريبة ، ونتيجة لذلك فقد تأتيك اتصالات بنية الاستفزاز والابتزاز وتزعجك وتضايقك وتأخذ من وقتك وتتمنى لو أنك تعرف اسم صاحب هذا الرقم تقوم بالشكوى ضده في أقرب مركز من مراكز الشرطة .
وفي ظل هذه الاحتياجات الكبيرة فقد ظهر تطبيق نمبر بوك الكويت number book موقع الجميل الذي يمكنك من إزالة فضولك لمعرفة صاحب الرقم المجهول الذي يتردد في الاتصال بك ، أو يقوم بإزعاجك أو تهديدك ، تحميل نمبر بوك رابط مباشر Number Book هو الأول من نوعه في هذا الأداء ، فقد ظهر بعده الكثير من التطبيقات المشابهة إلا أنه مميز ويتغلب عليهم جميعا بفضل كفاءته ، ويدل على ذلك شعبيته من قبل المستخدمين الذين يصلون إلى الملايين وانتشارها حول العالم بشكل كبير .

ما هو تطبيق نمبر بوك عربي Number Book :

نمبر بوك

هو عبارة عن تطبيق يعمل على هاتفك الأيفون والأندرويد تمكنك من معرفة أصحاب الأرقام المجهولة ، وكذلك البحث عن أرقام أشخاص آخرين تود معرفة أرقامهم فتكتب اسمهم يظهر لك الرقم الخاص بهم ، بالإضافة إلى القليل من المعلومات الأخرى حولهم إن توفرت ، كما أنه وسيلة للتواصل الاجتماعي ، فهو يسمح لك بإرسال واستقبال الرسائل بالإضافة إلى أنه يسمح لك التحكم بهاتفك من خلال الاتصال بالأصدقاء من خلاله ورؤية المكالمات وسجله وقراءة الرسائل عليه أيضاً .
تطبيق نمبر بوك Number Book جميل جدا وفيه العديد من الميزات والخصائص التي تجعله في المرتبة الأولى من بين البرامج الشبيهة به ، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا التطبيق وعن ميزاته وخصائصه يمكنك ذلك الآن من خلال متابعة قراءة هذه المقالة بالإمكان الحصول على الرابط الخاص بالتحميل والذي سوف نضعه لكم في أسفل المقالة فتابعوا معنا .

ما هي مميزات وخصائص تطبيق نمبر بوك Number Book :

نمبر بوك عربي

1 – مجاني : هو تطبيق مجاني متاح للتحميل من قبل الجميع ، ولا يحتاج إلى رسوم أو تكاليف للاشتراك أو أي دفع بأي شكل كان .
2 – متوافق مع جميع الأجهزة : يتوافق تطبيق نمبر بوك عربي Numberbook مع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد مثل اجهزة ( الجالكسي والسوني والبلاك بيري وال جي واتش تي سي غيرها ) ، كما أنه يعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام الاي او اس IOS مثل أجهزة ( الأيفون والأيباد والأيبود ) وبذلك فهو متاح أمام الجميع مهما كان نوع الجهاز الذي يستخدمه الشخص بإمكانه الاستفادة من هذا التطبيق المفيد .
3 – الأكثر استخداما في الوطن العربي : فهو تطبيق ذو شعبية كبيرة ويحظى بالكثير من الإعجاب في كافة الوطن العربي ويتفوق على غيره من التطبيقات المماثلة من حيث الوظيفة مثل تطبيق ( ترو كولر Truecaller ) .
4 – يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة : فهو يوفر لك دليل للهواتف كبير جداً جداً يمكنك الحصول من خلاله على أي رقم تريده تقريباً ، ففيه الملايين من الاسماء وجهات الاتصال المتاحة للمعرفة أمام الجميع من المستخدمين .
5 -  إمكانية البحث بالإسم أو عن طريق الرقم : بإمكانك العمل عليه من خلال طريقتين ، إما باختيار رمز البلد الذي تريده مع وضع الرقم المجهول ليتم التعرف عليه وإعطائك الاسم الذي يملكه هذا الرقم ، أو من خلال اختيار رمز البلد ووضع الاسم الذي ترغب بمعرفة الرقم الخاص به أيضاً ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه في بعض الأحيان يظهر لك أكثر من اقتراح في النتيجة البحث ، فقد يمتلك الشخص أكثر من رقم ، أو أن يجد أكثر من شخص بنفس الاسم ولكل منهم رقم خاص به .
6 – إمكانية حصولك على تفاصيل أكبر : يمكنك أيضا معرفة تفاصيل أكبر حول الرقم الذي تبحث عنه ، مثل الاسم والبلد والجنس والعمل والصورة إن تم وضعها من قبل صاحب الرقم .
7 – يدعم جميع الدول : عندما تقوم بالبحث من خلاله ستجد أه يوفر لك جميع الدول العربية والأجنبية التي بإمكانك البحث فيما بينها مما يجعله مرن وسهل وجميل في عمله .
8 – يعمل على جميع أنواع الاتصالات : بإمكانك استخدامه في اتصال الوايرلس أو اتصال 3 جي او اتصال 4 جي أيضا .
9 – لا يحتاج إلى روت : يعمل تطبيق نمبر بوك اون لاين Number Book  دون أن تضطر إلى عمل روت لجهازك الاندرويد او جلبريك إن كان أيفون ،  فلا يطلب منك كسر حماية جهازك مقابل الحصول على مميزاته وفوائده وخصائصه .
10 – يحتوي على دليل هاتف ضخم : ففيه 10 ملايين مستخدم فلا بد أن يوجد فيه أكثر من هذا الرقم في دليل الهاتف ، فهو يحتوي على أرقام هائلة من حيث العدد .
11 – يمكنك تفعيل حسابك على التطبيق بحساباتك الاجتماعية : يمكنك الدخول عليه من خلال حسابك على الفيسبوك والجوجل مما يجعلك تتمكن من استخدامه على هواتف أصدقائك إن احتجت إلى ذلك .
12 -  امكانية عمل بروفايل لك والتواصل من خلاله : يمكنك جعله تطبيقا التواصل أيضا مع جهات اتصالك أو مع جهات أخرى تقوم بإضافتها و الدردشة معها بشكل مجاني و ارسال و أستقبال الصور و مقاطع الفيديو المختلفة .
13 -  متوفر على جميع المتاجر : بإمكانك تحميله من المتجر الرسمي جوجل بلاي أو من المتاجر الأخرى الكثيرة البديلة مثل ون موبايل ماركت أو موبوجيني أو بلاك ماركت و غيرها . 
14 -  يتمكن التطبيق من أخذ نسخة من جهات الاتصال : عندما تقوم بتفعيله على جهازك سوف تظهر لك رسالة تطلب منك أخذ نسخة من جهات الاتصال وضمها إلى تطبيق نمبر بوك السعودية Number Book  و ذلك لكي يتأكد من أنك صاحب الرقم و يضيف إليه المزيد من الأرقام الخاصة بالمستخدمين .

طريقة تحميل نمبر بوك رابط مباشر Number Book  :

إن تطبيق نمبر بوك اون لاين Number Book  هو من التطبيقات الجميلة والذكية في عملها ، فهي تكشف لك وهوية أي متصل مجهول مهما عاند في الإفصاح عن نفسه ، ففي حال تعرضك إلى ابتزاز أو تهديد أو مضايقات من قبل أحدهم على هاتفك سواء كان أندرويد أو أيفون فيمكنك معرفة صاحبه بسهولة من خلال هذا التطبيق تطبيق نمبر بوك الامارات Number Book   والقيام بالإبلاغ عنه مباشرة .
كما أنك في حال أضعت أرقام أصدقائك فيمكنك الآن الحصول عليها مجددا و القيام بتحصيلها من خلال تطبيق نمبر بوك Numberbook   ، و للقيام بتحميل هذا التطبيق و الاستفادة منه والتمتع في استخدامه يمكنك القيام بتحميله من خلال الضغط على هذا الرابط والقيام بعد ذلك بتثبيته على جهازك .
تنزيل برنامج نمبر بوك عربي

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.