تنزيل برنامج واتس اب الأخصر الأصلي الجديد WhatsApp 2018 عربي لجميع الاجهزة

0

إن تطبيق ماسنجر الواتس اب Whatsapp هو من التطبيقات المشهورة جدا في عالم التقنية والانترنت ، فهو أحد برامج التواصل الاجتماعي الخاص بالتواصل وتبادل الرسائل الإلكترونية عبر شبكة الانترنت سواء النصية وتبادل الصور ومقاطع الفيديو المختلفة ، وكذلك إجراء المكالمات الصوتية والمرئية على حد سواء .
فقد كان أول ظهور له في عام 2009 فقد ظهر بقوة وانتشر واشتهر منذ أول ظهور له في عالم التقنية ، وقد استحوذت عليه شركة الفيسبوك وقامت بشرائه وامتلاكه نظرا لنجاحه وفكرته الذكية واستخدامه من قبل مليار مستخدم حول العالم كله وما زال بازدياد أيضا ، فرغم جميع التطبيقات الخاصة بالتواصل والتي تظهر يوما بعد يوم فما زالتنزيل واتس اب جديد ماسنجر هو المفضل لدى الكثير منهم ، والذي تم إضافة الخصائص إليه في كل تحديث له بدءا من عام 2009 وانتهاء بعام 2017 فما زال يبهرنا مبرمجي الواتس اب 2018 بالميزات والخصائص التي يتيحها لنا يوما بعد يوم مما يزيد تعلق المستخدمين بهذا التطبيق الناجح ، ويجعله التطبيق المفضل لهم رغم كل شيء .
تحميل برنامج واتس اب الأخصر الأصلي الجديد WhatsApp 2018

ورغم ذلك فقد ظهرت العديد من التطبيقات المعدلة عن تطبيق واتساب الأصلي أو الرسمي والذي يسعى المطورون من خلاله إلى إضافة المميزات والخصائص غير الموجودة في تطبيق تنزيل واتساب الجديد الرسمي أو الأصلي ، مما يدفع المستخدمين إلى القيام بتحميله والحصول عليه في سبيل الاستمتاع بهذه الميزات الإضافية ، ومن هذه التطبيقات المعدلة تطبيق واتس اب بلس الأزرق ، تطبيق وتس اب الذهبي ، تطبيق وتس أب عثمان ، وغيرها من التطبيقات المعدلة الكثيرة والتي لا يمكن أن تعمل مع وجود تطبيق وتس أب الأصلي على نفس الجهاز في أغلب الأحيان ، فيجب حذف التطبيق الأصلي من واتس أب أولا ، ومن ثم القيام بتفعيل النسخة المعدلة منه .

ما هي ميزات تطبيق وتس اب ماسنجر 2018 Whatsapp :

تطبيق وتس اب ماسنجر 2018 Whatsapp

1 - مجاني : يعتبر تنزيل واتس اب للكمبيوتر 2018 ماسنجر مجانا بالكامل ، فبعد أن كان مقابل 1 دولار في السنة فقد تم إلغاء هذا الشرط من عمله لعدم توفر البطاقات الائتمانية وسبل الدفع لدى كثير من المستخدمين .
2 - يدعم اللغة العربية :  فهو يدعم الكثير من اللغات العالمية ، ومن بينها طبعا اللغة العربية ، ليجد المستخدم العربي المتعة والسهولة في استخدامه بعيدا عن التعقيد ، ولذلك يلجأ إلى استخدام تطبيق واتساب ماسينجر جميع الفئات العمرية من الصغير إلى الكبير .
3 - إمكانية إرسال الرسائل النصية : فهو في الأصل كان عبارة عن تطبيق خاص لإرسال واستقبال الرسائل النصية بدلا من إجراء هذا التواصل الإلكتروني على بيئات الويندوز مثل ويندوز ماسنجر لايف الذي أصبح نادر الاستخدام بعد ظهور تطبيق الواتس اب ماسنجر عام 2009 .
4 - إمكانية إجراء المكالمات الصوتية : بعد ذلك تم تحديث تطبيق الواتس اب ماسنجر ليصبح قادرا على إجراء المكالمات الصوتية في البلد الواحد وبين البلاد المختلفة بالمجان و بالاعتماد على شبكة الانترنت فقط .
5 - إجراء المكالمات المرئية ( الفيديو ) : كذلك الأمر يمكنك إجراء مكالمات الفيديو بينك وبين زملائك أو أصدقائك أو أهلك في البلاد المختلفة والبعيدة ، وبتقنية الHD مما يضمن التواصل بجودة عالية وبشاشة واضحة جدا وكأنك تتواصل وجها لوجه .
6 - إرسال الرسائل الصوتية : والمثير للاهتمام في تطبيق تنزيل واتس اب سامسونج ماسنجر أنك تستطيع إرسال رسالة عبارة عن تسجيل بصوتك إن كنت منهمكا في عمل ما ، فبدلا من إضاعة الوقت في الكتابة واستهلاك المزيد من الوقت فإنك قادر على إرسال المهم عن طريق الرسائل الصوتية المختصرة والسهلة جدا ، فقط من خلال الضغط مطولا على زر الإرسال ليتحول إلى مسجل للصوت فتقول ما تريد تسجيله أثناء الضغط ، ثم تقوم برفع اصبعك عنه ليتم إرسال التسجيل الصوتي بشكل تلقائي إلى الطرف الآخر .
7 - عمل جروبات ( مجموعات عليه ) : لإضافة المزيد من المتعة والإثارة يمكنك جمع جميع أصدقاء في محادثة واحدة يملؤها الحماس ، بتطبيق تنزيل واتس اب للاندرويد ماسنجر يتيح لك إضافة الكثير من جهات الاتصال في محادثة واحدة عبارة عن كروب أو مجموعة يتم من خلالها التواصل بمتعة أكبر وسهولة في إيصال المعلومات للجميع ، كما تنفع هذه الطريقة لاصحاب الكورسات فتجمع الطلاب مع الأستاذ ، وكذلك لأصحاب الأعمال المختلفة .
8 - مشاركة الفيديو والصور : فبالإضافة إلى إمكانية إرسال المسجات الصوتية والنصية يمكنك أيضا إرسال الصور ومقاطع الفيديو بدون حدود أو تقييد فلا يوجد هناك عدد معين أو محدد لذلك الأمر .
9 - مشاركة ملفات الكتاب : يمكنك أيضا في التحديثات الأخيرة القيام بإرسال واستقبال المستندات والكتب وجميع الملفات ذات الصيغة PDF ، مما يسهل عليك الكثير من المهام .
10 - توافقه مع الأنظمة المختلفة : الجميل في تطبيق واتس اب ماسنجر أنه يعمل على أنظمة الأندرويد ونظام الـ IOS ونظام الويندوز فون وكذلك أجهزة النوكيا ، فهو ليس حكرا لفئة معينة دون غيرها مما يجعله سهل الحصول عليه واستخدامه مهما كان نوع الجوال الذي تمتلكه .
11 - ميزة التشفير فيه : في التحديثات الأخيرة أصبح تنزيل واتس اب عربي ماسنجر مزودا بخاصية تشفير المحادثات و الرسائل وسد الثغرات الخاصة بـ تهكير الحسابات ورؤية الرسائل المرسلة والمستقبلة ، مما جعله أكثر أمانا وأكثر حفاظا على خصوصية المستخدم .
12 - ميزة واتساب ويب للكمبيوتر : يمكنك الآن من خلال آخر التحديثات الخاصة بتطبيق وتس اب ماسنجر من القيام بمزامنة حسابك عليه ما بين هاتفك و حاسوبك ، فيمكنك إرسال و استقبال الرسائل عن طريق جهاز الهاتف أو جهازك الحاسوب إن كنت تعمل عليه عن طريق هذه الخاصية الفريدة والجميلة .
ولكي تقوم بتفعيل هذه الميزة قم بالدخول إلى تطبيق الواتس اب 2018 على جهازك و من ثم اضغط على الخيارات الخاصة به ، بعد ذلك اختر  خيار " واتس اب ويب " سوف تلاحظ ظهور كاميرا عليه ، الآن قم بالدخول على متصفح جوجل كروم على جهازك الحاسوب وافتح موقع الواتس اب ماسنجر .
في الأعلى سوف تجد ثلاث نقاط قم بالضغط عليها واختر خيار " واتساب ويب " سوف يظهر لك كود معين ، قم بتوجيه الكاميرا لجوالك عليه ليقوم بالتقاطها وعمل المزامنة ، وبهذه الطريقة أصبح بإمكانك القيام بإجراء المحادثات على جهازك الحاسوب والهاتف على حد سواء .

طريقة تحميل تطبيق واتس اب 2018 ماسنجر Whatsapp :

بعد أن قمنا بذكر جميع الميزات الخاصة بتطبيق الواتس اب ماسنجر وما يجعله خيارا مفضلا لدى الكثير من المستخدمين ، والتحديثات التي حصل عليها تباعا منذ ظهوره لأول مرة عام 2009 ، فقد أصبح الآن بإمكانكم القيام بالحصول على آخر نسخة منه وتثبيته على هاتفكم من خلال تحميله عن طريق الضغط على هذا الرابط .

رابط تحميل واتس اب 2018 الاخضر الأصلي الجديد للاندرويد

رابط تحميل واتس اب 2018 الاخضر الأصلي الجديد للاندرويد

بالنسبة لجوالات الاندرويد , تطبيق Whatsapp متوفر للتحميل في جميع الاصدارات بدون استثناء , كما أنه يمكنك تنزيل واستاب للجالاكسي 2018 دون مشاكل  , يمكنك الحصول على تطبيق المحادثات الفورية هذا بشكل مباشر من متجر سوق بلاي , أو تنزيله في Whatsapp APK من الرابط التالي :
تنزيل الواتساب للاندرويد و الجالاكسي من هنا

رابط تحميل واتس اب 2018 الاخضر الأصلي الجديد للايفون و الايباد

رابط تحميل واتس اب 2018 الاخضر الأصلي الجديد للايفون و الايباد

ستجد على موقعنا بحوث دوت الكوم العديد من الشرحات التي قمنا بها حول تطبيق المحادثات و الشات الأول في العالم واستاب للايفون و الايباد , التطبيق متوفر للتحميل بشكل مباشر من متجر التطبيقات الرسمي لنظام IOS آب ستور , لكن هذا لا يمنعك من تجربة واتس اب بلس للايفون الذي يوفر لك العديد من الميزات الجديدة التي من الممكن أنك لن تجدها متوفرة في التطبيق الاصلي .
لتنزيل واتس اب الاخضر الاصلي 2018 انقر هنا

رابط تحميل واتس اب 2018 الاخضر الأصلي الجديد للكمبيوتر

رابط تحميل واتس اب 2018 الاخضر الأصلي الجديد للكمبيوتر

هاته النسخة أصبحت متوفرة منذ مدة بشكل رسمي لكل من أجهزة الويندوز و الماك , فقد بات بإمكانك الآن تحميل و تشغيل الواتس اب 2018 على أجهزة الكمبيوتر بدون مشاكل .
تحميل واتس اب للكمبيوتر من هنا

رابط تحميل واتس اب 2018 الاخضر الأصلي الجديد للبلاكبيري

رابط تحميل واتس اب 2018 الاخضر الأصلي الجديد للبلاكبيري

مستخدمي البلاكبيري أيضا يستطيعون الحصول على آخر تحديث من تطبيق الواتس اب الأخضر 2018 .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.