تحميل برنامج بانوراما فيديو لتحميل من اليوتيوب الى الاستديو للايفون

1

لقد أصبحت الهواتف تتيح لنا الكثير من التطبيقات التي يمكننا الاستفادة منها والتي تخدمنا بشكل كبير، وكثير من مستخدمي هواتف الأيفون يبحثون بشكل دائم عن تطبيقات تتيح لهم القيام بإنشاء المقاطع الفيديو وكذلك التمكن من القيام بتحريرها وإضافة المؤثرات المختلفة عليها ، كل ذلك سوف نوفره لكم في تطبيق اليوم في هذه المقالة وهذا التطبيق هو خاص بالأجهزة التي تعمل بنظام الـ IOS والذي يمكنك الاستفادة منه بشكل كبير بسبب الخصائص والميزات الكبيرة التي يتمتع بها ، وهو تطبيق بانوراما فيديو لتحميل من اليوتيوب الى الاستديو Panorama video 2018 فتابعوا معنا القراءة لمعرفة ما هو هذا التطبيق الجميل وما الخصائص التي يوفرها ، وكيف يمكن الاستفادة منه والعمل عليه ، وسوف نزودكم بالرابط الخاص بالتحميل بالطبع في نهاية المقالة كالمعتاد .
برنامج بانوراما فيديو القديم للايفون و الآيباد هو متخصص أكثر للتحميل من اليوتيوب , يمكنك الإطلاع في موقعنا بحوث على عدة برامج و تطبيقات أخرى للتحميل من عدة مواقع و تطبيقات اخرى مثال التنزيل من سناب شات عن طريق فانتوم سناب , أو تحميل فيديو من تويتر , و برنامج حفظ مقاطع سناب شات . كل هذا عن طريق برامج البلس العديدة المتوفرة لأجهزة الايفون و الايباد عن طريق عدة متاجر صينية يمكنك أيضا الحصول عليها في موقع b7ooth.com إضافة الى شرحات مفصلة عنها .

ما هو تطبيق بانوراما فيديو لتحميل من اليوتيوب Panorama video 2018 للأيفون :

بانوراما فيديو

هو عبارة عن تطبيق يعمل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاي او اس مثل هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد والأيبود، وهذا التطبيق متوفر في متجر الآيتونز والذي يمكنكم تحميله أيضا من خلاله .
يتيح لك تطبيق بانوراما فيديو لتحميل الفيديوهات Panorama video 2018 للأيفون القيام بتحرير الفيديوهات، فتستطيع إضافة النصوص عليها ، وقص ولصق المقاطع التي تريدها ، وكذلك إنشاء الفيديوهات المكونة من عدة مقاطع فيديو، أو من صور مختلفة مع إضافة مقطع صوتي أو أغنية له، وبذلك يمكنك تنظيم كل ما لديك في الاستديو الخاص بهاتفك من صور ومقاطع فيديو ، وتضيف التأثيرات والفلاتر عليها أيضا .
والجميل في هذا التطبيق أيضا أنه يتيح لك القيام بتحميل الفيديوهات المختلفة الموجودة على تطبيق اليوتيوب والاحتفاظ بها ، كذلك التحميل من تطبيق الفيسبوك والانستغرام ، وبذلك سوف تحصل على جميع مقاطع الفيديو التي تحبها وتريد الاحتفاظ بها ، أو التي تريد مشاركتها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى .
ولا بد من الإشارة إلى أنه هذا التطبيق برنامج بانوراما فيديو تحميل من اليوتيوب Panorama video 2018 رغم المطور العربي الذي قام بتطويره وإنشائه إلا أنه في الإصدارات الأخيرة لم يعد متاحا في كثير من الدول العربية ، حيث أنك سوف تلاحظ عند دخولك لمتجر الآيتونز وطلب هذا التطبيق أنك ستجد رسالة " هذا العنصر غير متاح في بلدك " ، ولكن يوجد حل لذلك وهو أنه يمكنك الحصول عليه إما بتشغيل أحد تطبيقات البروكسي والفي بي إن ، أو من خلال الرابط الموجود في أسفل المقالة ، فلا داعي للقلق .
كما أنه تم إصدار نسخة خاصة بأجهزة الأندرويد مؤخرا من برنامج تحميل برنامج بانوراما لعمل فيديو من الصور Panorama video 2018 غير أنه لا يتيح جميع الميزات والخصائص الموجودة في تطبيق بانوراما فيديو الأصلي Panorama video 2018 للأيفون ، فلا يمكن في التطبيق المخصص لهواتف الاندرويد التحميل من اليوتيوب والمواقع المشابهة ، وإنما فقط القيام بإنشاء وصنع مقاطع الفيديو ، وكذلك تحريرها والتعديل عليها بسهولة وبساطة ، وربما في النسخ القادمة تصبح قادرا على دعم ميزة التحميل من اليوتيوب والمواقع الأخرى ، ولا شك أن هناك الكثير من التطبيقات الأخرى التي تقوم بهذه المهمة في تتمكن من تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب والفيسبوك والانستغرام من خلالها .

ما هي ميزات وخصائص تطبيق بانوراما فيديو Panorama video 2018 للأيفون :

تحميل برنامج بانوراما فيديو لتحميل من اليوتيوب الى الاستديو للايفون

1 - مجاني التحميل : يعتبر تطبيق بانوراما فيديو لتحميل من اليوتيوب Panorama video 2018 للأيفون مجاني بالكامل في تحميله واستخدامه أيضا، فلا يحتاج إلى القيام بدفع أي رسوم ولا توجد أي تكاليف تفرض عليه .
2 - تعدد اللغات فيه : يمكنك استخدام تطبيق بانوراما فيديو Panorama video 2018 باللغة العربية ، لكي تفهم جميع الميزات والخصائص الموجودة فيه بشكل أفضل ، مما يوفر عليك الجهد والوقت في العمل عليه ، وهذه الميزة لها أهمية كبيرة لدى المستخدمين العرب في كافة أرجاء الوطن العربي ممن لا يتقنون اللغات الأجنبية الأخرى ، فهي ميزة رائعة فيه .
3 - ميزة تحرير مقاطع الفيديو : يمكنك القيام باستيراد مقاطع الفيديو التي قمت بتسجيلها من خلال الكاميرا الخاصة بجوالك والقيام بتصفيته وتحريره من جميع اللقطات العشوائية أو غير المناسبة ، فيمكنك القيام بحذف مقاطع منه وإضافة مقاطع أخرى من خلال النسخ واللصق ، كما يمكنك إضافة الكتابات عليه عبر مجموعة من الخطوط المختلفة والتي تدعم اللغتين العربية والإنجليزية ،كما يمكنك تغيير الحجم الخاص بمقاطع الفيديو ، وغيرها من الميزات الخاصة بتحرير الفيديوهات في تحميل بانوراما للايفون Panorama video 2018 للأيفون .
4 - ميزة إنشاء وصنع مقاطع الفيديو المختلفة : يمكنك تجميع أكثر من مقطع فيديو واحد أو أكثر من صورة في مقطع فيديو واحد ، وتنظم بذلك كل ما لديك من وسائط مرئية ، وتجمع اللقطات المناسبة مع بعضها البعض وتقوم بإنشاء الأفلام والمقاطع التي تحبها وفق تصميمك الخاص عبر تطبيق بانوراما فيديو Panorama video 2018 للأيفون .
5 - ميزة تحرير الفيديوهات الجاهزة : يمكنك أيضا تحرير الفيديوهات التي يتم إرسالها لك عبر مواقع التواصل الاجتماعي الكثيرة كتطبيق واتس اب والانستقرام وغيرها ، فيمكنك تحريرها والتعديل عليها بحسب ما تحب وترغب .
6 - إمكانية الكتابة على الفيديوهات : كما ذكرنا يمكنك تحرير الفيديو في شرح برنامج بانوراما فيديو للايفون Panorama video 2018 للأيفون وإضافة النصوص والجميل والكتابات المختلفة عليه ، من خلال مجموعة من الخطوط التي تقوم باختيارها أنت .
7 - إمكانية إضافة المؤثرات المختلفة والفلاتر : لإضفاء المزيد من الجمال والتميز تعالى المقاطع المحررة الخاصة بك أو التي تم إنشاؤها من خلالك ، يمكنك القيام بإضافة مؤثرات جاهزة موجودة في التطبيق ، وكذلك فلاتر مختلفة يمكنك تطبيقها عليه مما يعطيه لمسة فنية مميزة عند الانتهاء والقيام بالحفظ .
8 - استيراد الأصوات والموسيقى : لا شك أنه بإمكانك القيام باستيراد مقاطع صوتية ودمجها مع الصور ليصبح لديك مقطع فيديو جميل ومميز وكامل من الناحية الفنية .
9 - إمكانية تحميل مقاطع الفيديو المختلفة الى الاستديو في الايفون : تستطيع من خلال تطبيق بانوراما فيديو لتحميل من اليوتيوب Panorama video 2018 للأيفون القيام بتحميل مقاطع الفيديو المختلفة من المواقع المختلفة مثل اليوتيوب والفيسبوك والانستغرام والاحتفاظ بها على جوالك ومشاهدتها متى أحببت ، كما يمكنك مشاركتها مع اصدقائك عبر التطبيقات الكثيرة المختلفة .
10 - إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو : بعد أن تقوم بتحرير أحد مقاطع الفيديو أو القيام بصنع وإنشاء مقطع جديد يمكنك بعد القيام بحفظه القيام بمشاركته مباشرة من خلال التطبيق نفسه على مواقع التواصل الاجتماعي الكثيرة وإبداء الإعجاب به من قبل الآخرين وإعطاء رأيك في التصميم الخاص بك .

طريقة تحميل تطبيق بانوراما فيديو لتحميل من اليوتيوب Panorama video 2018 للأيفون :

بانوراما فيديو لتحميل من اليوتيوب

يمكنك الآن الاستمتاع بتحرير المقاطع الفيديو الخاصة بك والتي قمت بتسجيلها على الكاميرا الخاصة بجوالك ، كما يمكنك القيام بتحرير المقاطع الجاهزة المرسلة إليك من أصدقائك، بالإضافة إلى القدرة على صنع ودمج الفيديوهات المختلفة والقدرة على تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وغيره ، كل ذلك عبر تطبيق واحد فقط هو برنامج بانوراما فيديو Panorama video 2018 للأيفون ، يمكنك الاستمتاع به من خلال الضغط على هذا الرابط والقيام بتحميله مباشرة .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

هناك تعليق واحد:

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.