تحميل برنامج انستقرام بلس عربي للاندرويد آخر تحديث Instagram Plus APK

0
إن تطبيق الانستغرام هو من التطبيقات المهمة الشائعة الاستخدام بشكل كبير في الوطن العربي ، فكل شخص تقريبا أصبح الآن لديه حساب على تطبيق الانستغرام يقوم من خلاله بنشر أحداث وتفاصيل يومه و يشاركها مع أصدقائه ومتابعينه ، كما أن بعض الموهوبين في الرسم أو الغناء أو التمثيل يقومون بإشهار أنفسهم من خلاله بسبب العدد الهائل المشتركين والمستخدمين على تطبيق الانستغرام ، ونظرا لذلك فالشهرة عليه سهلة جدا ، كل ما عليك فعله هو القيام بالتقاط الصور لك ولفنك وموهبتك أو تسجيل مقطع فيديو لطريقة رسمه أو غناء أو تمثيل ومن ثم نشرها على حسابك مع وضع معلومات التواصل الخاصة بك ومعلومات شخصية عن والتعليق بالهاشتاقات المناسبة وجعل هذا المقطع الفيديو أو الصور عامة للمتابعين ومن ثم سوف تشتهر بشكل كبير جدا ليس في دولتك فقط وإنما في الوطن العربي وفي كل العالم ، كذلك الأمر سيأتيك متابعون كثر لا يمكن إحصائها كل ذلك بسبب الشهرة الكبيرة والشعبية الفائقة لتطبيق الأنستقرام .
وبناء على ذلك فهناك مستخدمين كثر لتطبيق الانستقرام ، غير أن هناك  الكثير من الميزات والخصائص التي يرغب مستخدمي برنامج الانستقرام بتواجدها فيه مثل تحميل الصور مقاطع الفيديو ، وتكبير الصور الشخصية للأصدقاء وغير ذلك من الخصائص التي تهم المستخدم الدائم لتطبيق الانستغرام .
هذا التطبيق المعدل من Instagram شبيه الى حد كبير الى التطبيق الآخر اوجي انستا الذي يمكن من فتح اكثر من حساب انستقرام على نفس الجوال .
وبناء على ذلك فقد قام المطور العربي أسامة غريب بتعديل تطبيق انستغرام وتعريبه أيضا والقيام بإضافة العديد من الخصائص الشيقة والمثيرة التي تجعل مستخدم الانستغرام الأصلي يتجه إلى تطبيق أسامة غريب المعدل وهو تطبيق انستغرام بلس الذي يتميز بالعديد من الخصائص المفيدة وغير موجودة في تطبيق الانستغرام الأصلي .

ما هو تطبيق انستقرام بلس Instagram plus انستا بلس للأندرويد :

برنامج انستقرام بلس عربي

انستا بلس هو عبارة عن تطبيق معدل لا يحتاج في عمله على بيئة الأندرويد إلى وجود روت على الجهاز ، كما أنه يسمح لك تحميل الصور والفيديو من تحميل انستقرام عربي للاندرويد بدون برامج وسيطة ، ويسمح لك برفع مقاطع الفيديو التي تتجتاوز 15 ثانية فقط ، ويمكنك من خلال تطبيق انستغرام بلس Instagram plus للأندرويد أن تقوم برفع الصور الخاصة بك كما هي  في حجمها الطبيعي دون أن تضطر إلى حذف أجزاء منها في كما هو الأمر في تطبيق الانستغرام الأصلي ، وغير ذلك من الإعدادات الجميلة والمميزة الموجودة في تطبيق الانستغرام المعدل بواسطة أسامة غريب والتي سوف نوضحها لكم في الفقرة التالية فتابعوا معنا قراءة هذه المقالة ، وسوف نزودكم بالرابط الخاص بتحميل تطبيق انستغرام بلس instagram plus android للأندرويد في آخر المقالة .

ما هي مميزات وخصائص تطبيق انستقرام بلس Instagram plus للأندرويد :

تحميل برنامج انستقرام بلس عربي للاندرويد

1 - يدعم اللغة العربية : إن تطبيق انستقرام بلس ابو صدام الرفاعي عربي Instagram plus للأندرويد هو تطبيق معدل عن التطبيق الرسمي بواسطة مبرمج عربي ولذلك فقد جعل اللغة الأساسية فيه هي اللغة العربية ، مما يسهل العمل عليه من قبل المستخدمين العرب .
2 - يسمح بتحميل الصور ومقاطع الفيديو : من المعروف أن تطبيق الانستغرام الأصلي لا يمكنك من خلاله الحصول على صور الأصدقاء أو الصفحات المختلفة إلا من خلال تحميل برامج أخرى يتم بواسطتها التحميل مثل تطبيق سناب تيوب مثلا ، عندها يمكنك القيام بتحميلها ، أما في تطبيق انستقرام بلس Instagram plus للأندرويد فيمكنك الحصول على الصور ومقاطع الفيديو التي تحبها للاحتفاظ بها أو مشاركتها مع الاصدقاء على برامج التواصل الاجتماعي الأخرى بشكل سهل جدا .
3 - لا يحتاج إلى روت : لا يحتاج تطبيق انستقرام بلس Instagram plus للأندرويد في عمله على أجهزة الأندرويد إلى عمل روت على الجهاز و لذلك فهو متاح الآن لجميع المستخدمين .
4 - رفع مقاطع الفيديو لمدة 60 ثانية : نحن نعلم أن تطبيق الانستغرام الأصلي يمكنك من رفع مقاطع فيديو لمدة 15 ثانية فقط ، أما تطبيق انستقرام بلس عربي Instagram plus للأندرويد تسمح لك بتجاوز هذه المدة لمقاطع الفيديو التي ترفعها لتصل حتى دقيقة واحدة أي 60 ثانية .
5  إمكانية مشاركة صور الأصدقاء مباشرة : يمكنك القيام بمشاركة الصور التي تقرأها على تطبيق انستغرام بلس Instagram plus للأندرويد في الصفحات المختلف بسهولة تامة ودون القيام بتحميلها عندك باستخدام انستا بلس .
6 - هو عبارة عن نسخة معدلة ومعربة : فقد قام بتعديل النسخة الأصلية منه المطور العربي أسامة غريب و جعل النسخة المعدلة معربة بالكامل ليسهل على المستخدمين العرب الاستفادة من جميع الميزات والخصائص التي يتضمنها .
7 - يسمح  بفتح حساب ثاني لتطبيق الانستقرام .
8 - يسمح لك برفع الصور بحجمها الكامل : عندما تقوم برفع صورة كبيرة على تطبيق الانستغرام الأصلي فإنه يجعلك تقوم بتعديلها و قصها لتصبح بالحجم الذي يناسب صور تطبيق الانستغرام ، أما تطبيق انستقرام بلس Instagram plus للأندرويد فيجعلك ترفع الصور التي لديك كما هي و بحجمها الأصلي دون اي قص او تعديل على حجمها .
9 - يمكنك من خلاله تكبير و تصغير الصور الشخصية : الصور الشخصية في تطبيق الانستغرام الأصلي لا تسمح لك برؤيتها كاملة وبحجم كبير ، أما تطبيق انستقرام بلس Instagram plus للأندرويد تسمح لك بذلك .
10 - إمكانية نسخ التعليقات : يمكنك القيام بنسخ التعليقات التي تراها وتقرأها على تطبيق انستغرام بلس Instagram plus للأندرويد بعكس تطبيق الانستغرام الأصلي الذي لا يسمح لك بذلك .
11 - يسمح لك  بمعرفة من يتابعك و من لا يهتم بذلك .
12 - هو في تحديث دائم : يقوم المطور العربي أسامة غريب بتحديث مستمر ل تطبيق انستغرام بلس Instagram plus للأندرويد لكي يقدم لك أفضل الخصائص وأهمها وكل ما يحتاجه مستخدم الأنستغرام دون اللجوء إلى تطبيقات أخرى مساعدة .
13 - مجاني : إن تطبيق انستقرام بلس Instagram plus للأندرويد بكافة ميزاته وخصائصه هو تطبيق مجاني لا يحتاج إلى رسوم من أجل تحميله أو القيام بالعمل عليه .
14 - لا يعمل إلى جانب تطبيق الانستغرام الأصلي : لا يمكن أن تقوم بفتح تطبيق الانستغرام الأصلي و تطبيق انستغرام بلس Instagram plus ، فلا يمكن تواجدهم معا على جهازك الأندرويد ، و إنما يتوجب عليك حذف أحدهم لعمل الآخر في حالة كنت تريد تحميل انستقرام 2 .

طريقة تنزيل تطبيق انستقرام بلس عربي آخر اصدار Instagram plus للأندرويد :

Instagram Plus APK

هناك الكثير من الخصائص و الميزات الرائعة التي شرحناها و بينها و تعرفنا عليها في تطبيق انستغرام بلس Instagram plus للأندرويد التي تجعله تطبيقا مفضلا بالنسبة إليك ، و لا بد أنك تحمست من أجل تجربتها و الاستمتاع به و جعله التطبيق الأساسي لك من أجل فتح حسابك الانستغرام عليه . للاسف التطبيق غير متوفر على المتاجر الاخرى مثل ون موبايل أو سوق بلاي . لكن يمكنك تنزيله بشكل مباشر في صيغة APK من هاته الصفحة .
و لكي تتمكن من تحميل برنامج انستقرام بلس ابو صدام الرفاعي instagram plus apk للأندرويد و الاستمتاع به و الاستفادة منه يمكنك الآن من خلال قيامك بالضغط على هذا الرابط لتبدأ بتحميله على جهازك الأندرويد .
انستقرام بلس للاندرويد عربي : انقر هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.